المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصر : بدأ فيلم "المصلحه" رغم الرفض الامني


Eng_Badr
29-12-2010, 05:27 PM
مصر : بدأ فيلم "المصلحه" رغم الرفض الامني
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
قامت المخرجة ساندرا نشأت بتصوير المشاهد الأولى من فيلم "المصلحة"، رغم اعتراض وزارة الداخلية على بعض مشاهد الفيلم وتفاصيل السيناريو.

وكشف وائل عبد الله منتج ومؤلف فيلم "المصلحة" أنه تم بدء تصوير الفيلم في مكاتب وزارة الداخلية، قائلاً: "مازالت هناك تحفظات من الداخلية على السيناريو حول علاقة الضابط بتاجر المخدرات، وعن تفاصيل ضبط مهربي مخدر الحشيش، بدعوى أنها أسرار ومصادر معلومات لا يجب الكشف عنها، وحتى الآن هي مصرة على موقفها، ولكن على الرغم من ذلك صورنا داخل الوزارة".

وعما إذا أصرت الداخلية عن موقفها برفض تصوير جزء من أحداث الفيلم كما هو، قال عبد الله: "في حالة إصرارها على رفض تصوير أهم جزء درامي بالفيلم من وجهة نظري، بعد أن نكون صورنا باقي أحداث الفيلم ذات التكلفة الإنتاجية العالية، فسأكون وضعت في موقف صعب، لكن أنا على ثقة أننا سنصل لحل يرضي جميع الأطراف".

ومن الجدير بالذكر أن اعتراض الداخلية يعود إلى أن قصة الفيلم مأخوذة من قضية حدثت بالفعل، تم فيها إجهاض عملية كبيرة لتهريب المخدرات، وهو ما يكشف أساليب تلجأ إليها الداخلية للقبض على مهربي المخدرات.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

يذكر أن فيلم "المصلحة" من تأليف وائل عبد الله وإخراج ساندرا نشأت، وبطولة احمد عز وأحمد السقا، أما البطولة النسائية فتتقاسمهازينه وحنان ترك.





الخبر من قبل مايحصل في مون لايت لازم يوصل