المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوني إريكسون تطرح الهاتف الذكي Xperia X8 في الأسواق


Eng_Badr
29-12-2010, 05:27 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

دبي (د ب أ) – يتوافر الهاتف الذكي Xperia X8 من شركة سوني إريكسون اعتباراً من الآن في أسواق الشرق الأوسط أيضاً. ويحتل هذا الجهاز من حيث الحجم موقعاً وسطاً بين الموديلات الأخرى من سلسلة Xperia، وهما جهاز X10 mini والآخر يحمل اسم X10. أما القلب النابض بهذا الجهاز الجديد فهو عبارة عن معالج يعمل بسرعة 600 ميغاهرتز، بالإضافة إلى استخدام منصة أندرويد من شركة غوغل كنظام تشغيل. وأوضح وكيل شركة سوني إريكسون في دبي، أن الشاشة العاملة باللمس مقاس 3 بوصة والمزودة بلوحة مفاتيح Qwerty افتراضية تتمتع بدقة وضوح تبلغ 320 x 480 بيسكل.


وتشير سوني إريكسون لهذا الهاتف الذكي، المزود بتقنية البلوتوث وشبكة WLAN اللاسلكية ونظام العالمي لتحديد الموقع (GPS)، باعتباره هاتف جوال أساسي لنظام التشغيل أندرويد. وبالإضافة إلى ذلك فإن جهاز Xperia X8 يدعم تقنية UMTS و HSDPA، كما أنه يشتمل على كاميرا بدقة وضوح 2ر3 ميغابيكسل.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة سوني إريكسون قد أعدت مكافأة لأصحاب الهاتف الذكي Xperia في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، تتمثل في أنه يمكنهم تنزيل تطبيقات كالألعاب مثلاً بالمجان من موقع الشركة على الفيس بوك عبر الرابط التالي:
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])