المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمـــــاذا تتمايل المرأه في مشيتها ؟؟


Eng_Badr
27-12-2010, 07:08 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

لماذا تتمايل المرأه في مشيتها ؟؟
البعض يظن ان تمايل المرأه في مشيتها هو عباره عن دلع من انواع الدلع الموجوده في البنات لتبرز به شكلها وما الى ذلك من تفاهات ولكن توصل العلماء الى ان تمايل المرأه في مشيتها نتيجة لمجموعة من الصفات الخلقية و منها:



ذكر الباحثون ان جسم المرأه اقدر من جسم الرجل على انتاج الدم لأن التنفس عند المرأه اسرع واكثر من الرجل الذي يتنفس بعمق اكثر مما يعرضه للتلوث بنسبه أكبر .. فتمايل المرأه اثناء المشي يساعد على زيادة سرعة الدورة الدموية

العظام لدى الرجل اكبر وترتيب العظام يختلف عند الجنسين في حين نجد المرأه لها حوض اكبر ممايحتاج منها على بذل جهد اكبر عند المشى وما تمايلها اثناء المشى الى نتيجه خلقيه وليس للتدلل كما يقال كما ان فخذ المرأه مع الركبه بها ميلان اكثر من الرجل , كما هو الحال في خصر (وسط) المرأه و الذي يمتاز بوجود انحناء خلقي يعمل كفاصل بين منطقة الصدر و الحوض.

توجد طبقه دهنيه تحت الجلد لدى المرأه لاتوجد عند الرجل بالأضافه لاحتواء جسم المرأه على نسبه عضلات اقل من ما يحتويه جسم الرجل مما يعطي للجسم أنسيابيه أكثر عند الحركه تظهر في صورة تمايل الجسم اثناء المشي.
التركيب العصبي و الحسي للمراة و الذي يساعده نسبياً على الهدوء الأنفعالي اثناء الحركه والذي يظهر في صورة الاسترخاء اثناء المشي.


و بالتأكيد توجد أسباب كثيرة غير خلقيه كالملابس الضيقه و الكعب العالي … وهو ليس موضوع المقاله !!!