المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحويل موظفين بديوان "التعليم" لإدارة الامتحانات


Eng_Badr
26-12-2010, 06:38 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

قرر الدكتور أحمد زكى بدر، فتح باب نقل موظفين من ديوان وزارة التربية والتعليم والجهات التابعة له ومديرية التعليم فى القاهرة، إلى الإدارة العامة للامتحانات والمطبعة السرية، نظراً لحاجتهما لموظفين يعملون بنظام الندب.

وحدَّدت "التعليم" 30 ديسمبر كموعد نهائى لغلق باب تقدم الموظفين لإدارة شئون العاملين والتعيينات فى الوزارة بطلب النقل إلى "العامة للامتحانات" و"المطبعة"،


وتعد هذه هى المرة الثالثة التى يفتح فيها "بدر" باب ندب عاملين بديوان "التعليم" إلى إدارة الامتحانات، حيث سبق وأن أصدر قرارين بنفس المضمون فى يونيو وأغسطس الماضيين.


وحددت الإدارة العامة لشئون العاملين بـ"التعليم" 8 شروط للموافقة على الندب موظفين من ديوان الوزارة إلى "العامة للامتحانات"، وهى الحصول على مؤهل عال، وإجادة الحاسب الآلى، وإتقان لغة أجنبية،


والتعيين على درجة دائمة، والاستعداد للعمل بعد انتهاء المواعيد الرسمية، والخبرة فى أعمال شئون الطلبة، وعدم الحصول على أى جزاءات أو الإحالة لمحاكمة تأديبية أو الحرمان من المشاركة فى أعمال الامتحانات، وعدم وجود موانع تحول دون مشاركته فى أعمال الثانوية خلال آخر عامين.


ودعت "شئون العاملين" الموظفين إلى التقدم بطلبات الندب لمسئولى إدارة "التعيينات" بالوزارة متضمنة موافقة جهة العمل، وصحيفة الحالة الجنائية والسيرة الذاتية.