المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بي إم دبليو تجري تعديلات على سيارتيها الكوبيه والكابريو من الفئة الأولى


Eng_Badr
25-12-2010, 01:10 AM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

ديترويت (د ب أ) – أدخلت شركة بي إم دبليو بعض التعديلات والتحسينات على سيارتيها الكوبيه والكابريو من الفئة الأولى. وأوضحت الشركة الألمانية أنها تعتزم كشف النقاب عن الموديلين الجديدين خلال مشاركتها في فعاليات معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات (NAIAS) بمدينة ديترويت خلال الفترة من 10 إلى 23 كانون ثان/يناير 2011.



وتُعد التغييرات التي تم إدخالها على المئزر الأمامي أهم الابتكارات الجديدة؛ حيث تعمل التجهيزة الجديدة المعروفة باسم الستائر الهوائية «Air Curtains» على تحسين مقاومة الهواء وبالتالي خفض معدل استهلاك الوقود. فمن خلال هذه التجهيزة يتم – بحسب شركة بي إم دبليو – تدوير الهواء في نطاق مبيت العجلات بقوة أقل. وبالإضافة إلى ذلك فقد قامت الشركة الألمانية باستبدال المصابيح الأمامية والخلفية في كلا الموديلين. وبالنسبة لمقصورة السيارة تتوافر هناك إمكانية الاختيار ما بين تشكيلات فرش القماش الجديدة وحليات الزينة.



وعلى الجانب الآخر لم تطرأ هناك أية تغييرات تحت غطاء المحرك؛ حيث مازالت باقة المحركات المخصصة للسيارة الكوبيه تشتمل على ثلاثة من كل محركات البنزين والديزل تغطي نطاق قدرة يمتد من 105 كيلووات/143 حصان إلى 225 كيلووات/305 حصان، أما بالنسبة للسيارة الكابريو فتشتمل باقة المحركات على أربعة محركات بنزين وثلاثة ديزل تغطي نفس نطاق القدرة سابق الذكر.