المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل 6 جوالات للربع الأول من 2015 , بوابة بدر 2014,2015


Eng_Badr
27-04-2015, 09:11 PM
أفضل 6 جوالات للربع الأول من 2015
تحميل,تنزيل,2013,2014,ماى ايجى,تحميل مباشر,عرب سيد,برابط مباشر,سريع,تورنت,عربي,معرب,مجانا,فاينال,انجليزي,فر نسي,اخر اصدار,برابط واحد,صاروخ
أفضل 6 جوالات للربع الأول من 2015
<div>[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]



حسناً، نحن الآن تخطينا الربع الأول من عام 2015، وبالفعل صدرت العديد من الجوالات الذكية في بداية هذا العام بالإضافة إلى الجوالات التي صدرت منذ الربع الأخير من العام الماضي، إن كنت حصلت على إحدى تلك الجوالات بالفعل فهنيئاً لك، تلك الجوالات تتمتع بأداء رائع بالفعل وأتوقع أنها حصلت على تحديث "أندرويد 5" الآن.

ولكن ماذا إن كنت على وشك الحصول على جوالك الآن؟ إليكم أفضل جوالات في الربع الأول من 2015 يمكنك الحصول عليها.

جالاكسي اس 6 :

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

مبدئياً أنا لم أقم بترتيب الجوالات حسب الأفضل، فكل ما ستجده هنا يعتبر الأفضل على الإطلاق في سوق الجوالات الذكية، ولكن قمت بذكر هذا الجوال نظراً لأنه الأحدث حتى الآن بين كافة الجوالات الأخرى.

قامت شركة "سامسونج" بعمل جيد للغاية في إعادة تصميم سلسلة جوالاتها الشهيرة "جالكسي اس"، فقد قامت بالتخلي عن المادة البلاستيكية التي كثرت شكاوى المستخدمين بسببها في الجوالات السابقة لتقوم بإدراج المعدن في "جالكسي اس 6".

ليس هذا فقط بل قامت الشركة أيضاً بتصميم معالجها الجديد "Exynos 7420" بتقنية 14 نانومتر، مما يجعل المعالج أقل استهلاكاً للطاقة بالطبع مع بعض المميزات التي دمجتها "سامسونج" مثل دعم تقنية 64 بت ومعالج الرسوميات الذي يتفوق قليلاً على معالج رسوميات "سناب دراجون 810".

لن أتحدث عن الكاميرا كثيراً فالصور المنتشرة على الإنترنت تتحدث بطريقة أفضل، ولكن من المشاكل التي تغلبت عليها "سامسونج" هي واجهة المستخدم، فقد تخلت الشركة عن الكثير من الأمور المزعجة لتجعل نظام التشغيل لديها أخف وأسرع وأفضل مما سبق بعد تحديث "أندرويد 5".

الجوال يستحق الاقتناء والطلبات متزايده عليه بالفعل.

آيفون 6 بلس:

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

مبيعات سلسلة "آيفون 6" تتحدث عن نفسها منذ أن تم إطلاق الأجهزة في نهاية العام الماضي وحتى الآن، وخاصة مع "آيفون 6 بلس" الأخ الأكبر الذي يتمتع بشاشة أكبر ودقة أفضل بالإضافة إلى البطارية الأكبر حجماً.

جميع آراء المستخدمين عن هذا الجوال كانت إيجابية تماماً بدءاً من الشاشة وحتى البطارية، فالبطارية تمكن مستخدمي الجوال من الاستخدام الشاق لمدة يوم كامل وهذا ما كان يتمناه مستخدمو أجهزة "آيفون" منذ مدة طويلة.

بالإضافة لذلك من المتوقع أن تقوم "ابل" بإضافة العديد من المميزات في نظام "iOS 9" القادم لتمكنك من الاستفادة بشاشة الجوال الكبيرة بشكل أفضل.

إن لم تكن من محبي الشاشات الكبيرة وحجم الجوال، فيمكنك الذهاب دوماً للنسخة الأصغر، فهي تمتلك شاشة 4.7 بوصة مع بطارية جيدة ولكن بحجم أصغر.

HTC One M9

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

انتابتني الحيرة كثيراً قبل ذكر هذا الجوال، نظراً للعديد من المشاكل التي تذكرها التقارير المختلفة عنه، إضافة لذلك فالجوال لم يأت بجديد في سلسلة "HTC M" الشهيرة.


فهو يتمتع بتصميم مشابه للجوال السابق بالضبط عدا بعض التغييرات البسيطة للغاية، بالإضافة لذلك قامت الشركة بالاعتماد على "سناب دراجون 810" رغم مشاكله الحرارية التي لاحظها الكثيرون.

الجوال يمتلك كاميرا جديدة بدقة 20 ميجابكسل بعد أن قامت الشركة بالتخلي عن تقية "ألترابكسل" في الكاميرا الخلفية، لذلك تتمتع تلك الكاميرا بمستشعر أفضل من السابق.

إن كنت تمتلك "HTC One M8" بالفعل وترغب في امتلاك هذا الجوال فالأمر لا يستحق العناء في رأيي، ولكن إن كنت من محبي شركة "HTC" وتملك جوالا أقدم من السابق ذكره وترغب في الترقية، فيمكنك تجربة الجوال بعد أن ذكرت الشركة أنها حلت مشكلة الحرارة بتحديث جديد لنظام التشغيل وأن الجوال يمتلك حرارة عادية للغاية.

نيكسس 6:

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

بالرغم من أن الجوال تم إصداره في العام الماضي إلا أنه يتمتع بمواصفات قوية ويكفي فقط أنه من عائلة "نيكسس" التي تعمل جوجل على دعمها بشكل كبير، لذلك فهو أخر إصدارات أجهزة "نيكسس" بعد أن أوقفت الشركة إنتاج "نيكسس 5".

التحديثات تصل أولاً بأول لتلك الجوالات، مما يجعلها أفضل تجربة لنظام "أندرويد"، بالإضافة لذلك قامت "جوجل" بتصميم الجوال بالتعاون مع شركة "موتورولا" مما يضفي العديد من المميزات التي تتمتع بها سلسلة "Moto X" الشهيرة.

معالج الجوال هو "سناب دراجون 805" الذي يدعم تقنية 64 بت ويتمتع بأداء جيد إلى حد مميز، فقد قامت جوجل بجعل المعالج يعمل بكامل طاقته في التحديث الأخير لنظام "أندرويد 5".

جالكسي نوت 4 :

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

الفابلت الذي يمتلك الشاشة الأفضل لعام 2014، "جالكسي نوت 4" يظل حتى الآن من الأقوى في عالم الأجهزة الذكية، فهو يمتلك العديد من المميزات التي تدرجها "سامسونج" في سلسلة "نوت".

هذا الفابلت يتمتع بمعالجات "سنابدراجون 805" أو معالج "Exynos" من سامسونج، وكلا المعالجين يتمتع بأداء جيد للغاية مقارنة بالأجهزة التي صدرت في العام الماضي، بالإضافة إلى الذاكرة العشوائية 3 جيجابايت وذاكرة التخزين التي تدعم الترقية بكارت الذاكرة "MicroSD".

بطارية "جالكسي نوت 4" رائعة بالإضافة إلى الكاميرا التي تلتقط صورا مميزة وخاصة الكاميرا الأمامية وقدرتها على التقاط صور بزاوية أفضل من باقي الجوالات في تلك القائمة.

نظراً لأن الإصدار القادم من "جالكسي نوت" لن يصدر قبل نهاية العام، فيظل هذا هو أفضل فابلت يمكنك الحصول عليه الآن.

وان بلس وان: ( أفضل جوال رخيص الثمن )

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

أعلم أن هذا الجوال صدر منذ العام الماضي ويمتلك معالج "سناب دراجون 801" ولكنه لا يزال يتمتع بأداء رائع للغاية بل ويكفي امتلاكه لنسخة "سيناجون مود" من نظام "أندرويد"، مما يجعله ضيف الشرف لتلك القائمة بلا شك.

الجوال اصبح متاحا دون نظام الدعوات، فيمكنك الحصول عليه ببساطة من الموقع الرسمي للشركة، ليس هذا فقط بل قامت شركة "سيناجون" بإطلاق تحديث "Cyanogen 12" الذي تم بناؤه على نظام "أندرويد 5"، وفي الحقيقة النظام يعمل بكفاء تامة ويمتلك سرعة رائعة للغاية.

الجوال يستحق الاقتناء نظراً لسعره المميز مقارنة بالعديد من الجوالات التي تتمتع بنفس المواصفات، فالنسخة ذات 64 جيجابايت لا يتعدى ثمنها 350 دولارا أمريكيا فقط.



في النهاية هل تعتقد أن هناك جوالات أفضل من هذه كان من المفترض أن توضع في القائمة بدل أحد هذه الجوالات؟؟ في انتظار آرائكم

أرقام ديجيتال



أفضل 6 جوالات للربع الأول من 2015
تحميل,تنزيل,2013,2014,ماى ايجى,تحميل مباشر,عرب سيد,برابط مباشر,سريع,تورنت,عربي,معرب,مجانا,فاينال,انجليزي,فر نسي,اخر اصدار,برابط واحد,صاروخ
أفضل 6 جوالات للربع الأول من 2015