المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علاج الصدمات بالخلايا الجزعيه


Eng_Badr
16-12-2010, 12:51 AM
علاج الصدمات بالخلايا الجزعيه

الصدمه

حادث ألأوعيه الدمويه المخيه يعرف أيضا بالصدمه . و الصدمه مهدده للحياه حيث يتم حرمان جزء من المخ من ألأكسوجين المناسب . هناك نوعين من الصدمات
صدمه دماغيه و تحدث عند إختلال و صول إمدادات الدم للمخ عادة من إمدادات الدم من خلال الشريان السباتى و هذه الشرايين تغذى المخ بالدم الغنى بالإكسوجين . و السبب عادة بسبب جلطات فى أحد الشرايين.
صدمة النزيف الدموى و تحدث إذا ما حدث نزيف حول المخ.
علاج الصدمات بمركز إكس سيل

قبل المعالجه يتم تجميع الخلايا الجزعيه أولا من مخ عظام (النخاع العظمى ) المريض و إستخلاصها من عظام ألأليه ثم إعادتهامرة أخرى إلى الجسم بعد أيام . قبل إعادة زرع الخلايا يتم معالجة النخاع العظمى بأحد معاملنا حيث يتم أيضا الكشف على جودة و كفائة الخلايا الجزعيه.
إعادة حقن الخلايا الجزعيه له القدره على التحول إلى أنواع مختلفه من الخلايا و له القدره على إعادة حيوية النسيج التالف . علاجنا المبتكربالخلايا الجزعيه له القدرات على الشفاء الذاتى لقدرات المريض من خلال تحفيز إعادة التنشيط أو ألإصلاح.
. علاجنا المبتكربالخلايا الجزعيه بإستخدام قدرات شفاء النفس لكل مريض من بدنه شخصيا ومن خلال تحفيز إعادة التنشيط أو ألإصلاح.
النتائج

فى الرسم البيانى التالى يمكنك مشاهدة نتائج البحث عن 17 مريض بالصدمات . النتائج حتى يناير 2008 و قد أجرى البحث بعد من 1 إلى 6 أشهر بعد تلقى المريض للعلاج.
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


ثلاثه من 17 مريض قرروا عدم وجود تغيير فى ألإحساس بالتنميل و القدره على الحركه أو الشعور بالتحسن عقب تلقى العلاج.
سبعه من 17 مريض قرروا وجود تحسن مع تنميل أقل و / أو تحسن فى ألإحساس و / أو تحسن القدره على الحركه ( القدم و الزراع)
سبعه من 17 مريض قرروا وجود تحسن قوى مع غياب التنميل و / أو تحسن ملحوظ فى ألإحساس( الحراره و رفع القلم و الشم و الرؤيه ) و / أو تحسن القدره على الحركه ( القدم و الزراع) مما يسمح لهم بالمشى ( سواء بوسائل مساعده على الحركه أو بدونها) و قرروا تحسن فى التحكم فى العضلات ( ألأرجل و الزراعين) و / أو القدره على إمساك ألأشياء باليدين بدون ألإستعانه بأحد.

لم يقرر أى مريض حدوث تدهور ملحوظ فى كفائة حياته.
التكلفه

تكلفة علاج الصدمات بالحقنهى تقريبا 7995 يورو.