المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خمس طرق لرائحة شعر عطرة دائمًا , بوابة بدر 2014,2015


Eng_Badr
14-01-2015, 04:13 PM
خمس طرق لرائحة شعر عطرة دائمًا , خمس طرق لرائحة شعر عطرة دائمًا
خمس طرق لرائحة شعر عطرة دائمًا , خمس طرق لرائحة شعر عطرة دائمًا
1 ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]) [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

استخدمي العطور الطبيعية كالمسك والعود على شعركِ - شعر المرأة هو تاج جمالها، لذلك عليها الاعتناء به بشكل سليم وصحي تحافظ على رونقه وجماله ورائحته العطرة، لذلك نُقدِّم إليكِ خمس طرق للعناية بشعركِ مع الاحتفاظ برائحة عطرة وفوَّاحة طيلة الوقت بحسب مجلة «جمالك».

عطرك المفضَّل
بعد الاستحمام، قومي بتجفيف شعركِ جيدًا، ثم رشي من عطرك المُفضَّل على المنشفة المستعملة، وضعيها مرة أخرى على شعركِ خمس دقائق، وسترين النتيجة.

العطور الطبيعية
استخدمي العطور الطبيعية العربية كالمسك الأبيض والعود والسلسبيل. أما طريقة وضعها على الشعر، فقومي بتجفيف شعركِ بعد الاستحمام، وضعي قليلاً من هذه العطور في راحة يدكِ ثم مرري يدكِ على شعركِ، وابقي بعيدة عن الجدور.

المسك والزهور
لتعطير شعركِ بإمكانك الاستعانة بقليل من المسك المطحون، ودهن عود أصلي وأي عطر من زهور الريف. امزجي هذه المكونات جيدًا مع قليل من الماء، ثم رشيها على شعركِ المبلل.

القرفة والبلسم
عطِّري شعركِ من خلال وضع قليل من مسحوق القرفة على البلسم المقوي للشعر، ما يمنحه رائحة جذابة تستمر يومين أو ثلاثة.

القرفة والقرنفل
امزجي قليلاً من القرفة أو القرنفل مع شاي أخضر بالنعناع على نار قوية حتى يغلي المزيج، ثم ضعيه في بخاخ. وبعد غسل الشعر، استعملي هذا الخليط، خصوصًا بعد استخدام حمامات الزيت والكريم كريهة الرائحة. وهذه الطريقة هي إحدى أكثر طرق التعطير أمنًا وفائدة وفاعلية لعدم احتوائها على أية مواد كيميائية.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

خمس طرق لرائحة شعر عطرة دائمًا , خمس طرق لرائحة شعر عطرة دائمًا
خمس طرق لرائحة شعر عطرة دائمًا , خمس طرق لرائحة شعر عطرة دائمًا