المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوان البالطوهات لشتاء عام 2015 , بوابة بدر 2014,2015


Eng_Badr
10-01-2015, 12:01 AM
الوان البالطوهات لشتاء عام 2015 , الوان البالطوهات لشتاء عام 2015
الوان البالطوهات لشتاء عام 2015 , الوان البالطوهات لشتاء عام 2015









الوان البالطوهات لشتاء عام 2015







[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 8%A7%D8%AA-%D9%84%D8%B4%D8%AA%D8%A7%D8%A1-%D8%B9%D8%A7%D9%85-2015.jpg


اول شيء يخطر ببالك عند التفكير في الوان البالطوهات في الشتاء هي الالوان الداكنة المحايدة، فعلى سبيل المثال الاسود والبني لونان يربطهما الكثيرون بفصل الشتاء حيث يتميزان بقدرتهما على إمتصاص الحرارة وبالتالي يساعدان على بث الشعور بالدفء لمن يرتديهم، وكذلك فإن فصل الشتاء معروف بأنه فصل التأمل والسكينة والالوان الداكنة والتي تتماشى مع هذه الطبيعة الهادئة بعكس الصيف الممتليء بالالوان المبهجة المفرحة التي تدعو دائماَ للتفاؤل وحب الحياة.


ولكن اذا كنتي تريدين الاستمتاع بتفاؤل وإشراق الصيف حتى وسط الشتاء،فإن موضة الوان شتاء2015 ستمكنك من ذلك، فهي مختلفة تماماً إعتدنا عليه من الوان داكنة، إذ اعتمدت العديد من دور الازياء على الالوان القوية الصارخة كالاحمر، الاصفر والبنفسجي.


وإليكي عزيزتي اهم الالوان التي تربعت على عرش الموضة لهذا الموسم.


تعرفي على الوان البالطوهات التي تناسبكِ



اللون الاحمر الداكن

يحتل الاحمر الداكن رأس قائمة الالوان لشتاء 2015 واللون الاحمر يوحي بالحيوية والطاقة، ولأن فصل الشتاء مقترن دائماً بالكسل فإرتداء جاكيت بهذا اللون الحيوي يمكن أن يكون له مفعول السحر في تجديد نشاطك، هذا بالاضافة الى أنه من الناحية النفسية لون يساعد على الخروج مما يعرف بإكتئاب الشتاء.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 8%A7%D8%AA-%D9%84%D8%B4%D8%AA%D8%A7%D8%A1-%D8%B9%D8%A7%D9%85-20153.jpg

الوان البالطوهات لشتاء عام 2015 (موضة هذا العام اللون الاحمر يعطيكي البهجة وحيوية لتهربي من كسل وتقوقع الشتاء)



اللون الجملي

مازالت بعض الالوان محتفظة بمكانتها من الموسم الماضي، فاللون الجملي مازال يتربع على عرش موضة الشتاء لهذا العام ايضاً بكل درجاته من الفاتح الى الغامق،يتميز هذا اللون بأنه الوحيد الذي يبدو مثالياً على مختلف الوان البشرة ومختلف الاجسام والاعمار وهذا شيء نادر حدوثه في عالم الموضة.
يمكنك ارتداء اللون الجملي مع الاحمر او الالوان الخريفية كالنحاسي والبرونزي، كما أنه مناسب هذا الشتاء للمناسبات والسهرات لتتألقي وتكوني دائماً على الموضة.


اللون الاصفر الداكن

لن تصدقي أن اللون الاصفر الداكن موضة لهذا الموسم، فبرغم أن الاصفر كان دائماً مرتبط بموسم الصيف إلا أن المعايير إختلفت تماماً في شتاء 2015 وأصبح بإمكانك إرتداء هذا اللون خاصة الدرجة الداكنة منه لتتألقي بها في الصباح، يتميز اللون الاصفر بأنه يتماشى مع البني والاسود بكل درجاتهم فلن تجدي صعوبة في البحث عن الوان تناسبه.


اللون البني

ملابس الشتاء لايمكن أن تخلو من هذا اللون الدافيء الهاديء الذي يبدو مثالياً مع جو الشتاء البارد القارص، فالبرغم من أن الالوان الصارخة هي موضة هذا الشتاء إلا أن البني مازال محتفظاً بمكانته في قلوب مصممي الازياء ليضعوه ضمن قائمة الالوان الموضة لهذا الموسم، ويتألق اللون البني هذا الموسم بكل درجاته خاصة الفاتح منها.


اللون الرمادي

عند بداية موسم الشتاء يتهافت الجميع لشراء جاكيتات ومعاطف سوداء اللون حيث أن اللون الاسود مرتبط دائماً بهذا الفصل… هذا لم يعد الحال في موسم شتاء 2015 حيث أن الاسود تم إستبداله باللون الرمادي كلون اساسي محايد، يظهر الرمادي هذا الموسم بقوة بكل درجاته من الرمادي اللؤلؤي الى اغمق درجاته وهو الرمادي الفاحم،فإحرصي عزيزتي على أن تزيني دولابك هذا الشتاء بمعطف رمادي اللون لتظهري بمظهر مواكب للموضة ومختلف عن كل موسم.


اللون البيج

الوان الطبيعة الهادئة التي تبعث على الاسترخاء والراحة والهدوء هي سمة هذا الشتاء ايضاً وخاصة اللون البيج الذي يعتبر واحد من الالوان الاساسية لهذا الموسم، يعطيكي هذا اللون ميزة إرتدائه على مختلف الالوان وفي مختلف الاوقات ولكن تأكدي اولاً من أنه يناسب لون بشرتك وشكل جسمك

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] 8%A7%D8%AA-%D9%84%D8%B4%D8%AA%D8%A7%D8%A1-%D8%B9%D8%A7%D9%85-20152.jpg

الوان البالطوهات لشتاء عام 2015 (بالطو لون البيج ملائم للون بشرتك وخاصة الفواتح من البيج للبشرة الشقراء)



اللون البنفسجي

يعتبر هذا اللون من اكثر الالوان المفضلة عند السيدات… فإذا كنتي واحدة منهن فستسعدين بمعرفة أن اللون البنفسجي من الوان الموضة لهذا الشتاء وخاصة الداكن منه.. ويبدو هذا اللون رائعاً اذا تم مزجه باللون الرمادي.


اللون الازرق

يعد الازرق بدرجاته الداكنة وتلك المائلة الى الاخضر من أهم الوان هذا الموسم ايضاً، فهو يناسب طبيعة فصل الشتاء الهادئة إذ يتميز بكونه لون يساعد على صفاء الذهن وتهدئة الاعصاب، كما أنه يناسب معظم الالوان ليضفي عليها مظهر في غاية الاناقة، عليكي تجربته هذا الشتاء مع اللون البني، كما يمكنك إرتدائه في السهرات لتتألقي وتصبحي دائماً على الموضة.

كما ترين عزيزتي، فإن معظم الوان شتاء 2015 صارخة وحيوية تبعث في روحك الاحساس بالدفء والنشاط مما يساعدك على التعايش مع جو البرد القارص في الشتاء، بل والاكثر ستعشقين هذه الطبيعة ايضاً.











الوان البالطوهات لشتاء عام 2015 , الوان البالطوهات لشتاء عام 2015
الوان البالطوهات لشتاء عام 2015 , الوان البالطوهات لشتاء عام 2015