المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكياج لاخفاء عيوب الوجه , بوابة بدر 2014,2015


Eng_Badr
02-12-2014, 09:02 AM
مكياج لاخفاء عيوب الوجه , مكياج لاخفاء عيوب الوجه
مكياج لاخفاء عيوب الوجه , مكياج لاخفاء عيوب الوجه










مكياج لاخفاء عيوب الوجه







[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

يمكن الوصول الى الجمال الحقيقي وذلك بإبسط الطرق في رسم الخطوط العريضة لملامح وجهك في نصائح مكياج لاخفاء عيوب الوجه المختلفة التي نقدمها لكِ في النقاط الاتية.


مكياج لاخفاء عيوب الوجه



المكياج ساحر

تلعب الحالة النفسية دوراً مهماً في رسم البهجة على جميع الملامح، لذا حاولي قبل البدء في وضع المكياج أن تستمتعي بسماع بعض الموسيقى المفضلة لديكي او التي علقت في ذاكرتك بذكرى حلوة، كثيرة مااستمتعت بها.
لمزيد من الاسترخاء ابدأي في اختلاس عشر دقائق لأخذ حمام دافء، ويفضل ملء البانيو بالماء الدافيء، وإضافة قطرات من الزيوت العطرية المفضلة لديكي، ويفضل أن تقومي بعمل سكراب لوجهك بأحد ماسكات الفاكهة المحتوية على احماض الفاكهة.
للتخلص من أي دهون عالقة بالبشرة، والتي قد تتسبب في تلطخ الوان مكياجك، أنصحك بتمرير قطعة من القطن مبللة بالسبيرتو، ثم ابدأي في تنظيف وجهك بالتونيك، وذلك عن طريق استخدامك لمنديل ورقي على أن تكون حركة يدك من الاسفل الى الاعلى ،ومن الداخل الى الخارج على حسب تقسيمات الوجه،ولمزيد من الانعاش، احرصي على تمرير قطعة من الثلج على كل من منطقة الوجه والرقبة، على أن يكون ذلك في حركات دائرية، فذلك سيقوي من الحركة الدموية لوجهك، وسيزيد من شعورك بالبهجة والانتعاش وصفاء الوجه، وايضاً سيساعدك على بقاء الوان المكياج لفترة اطول دون تلطخ.
والان تأتي عملية اهتمامك بالمكياج بشكل محترف وبسيط.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

مكياج لاخفاء عيوب الوجه (تمرير الثلج على منطقة الوجه والرقبة،سيقوي من الحركة الدموية، وسيزيد من شعورك بالبهجة والانتعاش وصفاء الوجه)



كريم الاساس

من اهم العناصر للحصول على مكياج متميز،حيث يعد الاساس للحصول على مكياج نضر ومتوازن، لذا فعليكي اولاً أن تحددي نوعية بشرتك ومايتناسب معها، حتى تتمكني من اختيار الكريم الامثل لكِ، وعامة توجد انواع من كريم الاساس،فهناك كريم الاساس السائل الذي يتناسب اكثر مع كل من البشرة الحساسة والبشرة والدهنية،وهناك كريم الاساس الجامد، وهو يتناسب مع البشرة الجافة،لما يحتويه من مواد مرطبة،ولكن أياً كان استخدامك لنوع كريم الاساس، فعليكي أن تقومي بترطيب كامل لمنطقة البشرة والرقبة بمرطب مناسب لها، ثم الانتظار لفترة لاتقل عن 10 دقائق لضمان استفادة البشرة به، وتشربها له بالكامل، فلا يبدأ في معاكستك، حيث بدئك في استخدام الوان مكياجك.
أما اذا كنت من ذوات البشرة الدهنية، فأنصحكي باستعمال اللوسيون الذي يعمل على منع إفراز الدهون، او قيامك بغسيل وجهك بماء ساخن،حتى تظهر كامل الدهون على مسام البشرة الخارجية، فتتخلصين منها، ثم تقومين بغسل وجهك بالماء المثلج.
وفي حالة ارتدائك لفستان مفتوح، فيجب ألا تنسي توزيع كريم الاساس على كامل المناطق الظاهرة، وذلك لضمان توحيد اللون.


لإخفاء العيوب

استعيني بكريم الاساس الاغمق درجة من اللون الاساسي المستخدم، على أن تبدأي في التحديد به على الاماكن المرغوب في إخفائها، كوضعه على جوانب الانف في حالة الانف العريض او مقدمتها في حالة الانف ذو العظمة الطويلة.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

مكياج لاخفاء عيوب الوجه (ضرورة وضع كريم الاساس بشكل كثير خاصة في اماكن عيوب الوجه فهي تساعد على إخفائها تماماً)



لتثبت كريم الاساس

رشي القليل من البودر الحر من خلال استعمالك الفرشاة احمر الخدود الكبيرة، وكذلك يمكنك استعمال تلك الفرشاة للتخلص من اثار البودر الزائدة على وجهك في حين الانتهاء من تلك الخطوة،أما اذا كنت تستخدمين البودرة المضغوطة،فبإمكانك تثبيتها من خلال التربيت بالاسفنجة على كل من منطقة الجبهة والوجنتين والذقن،ولكن عليكي بغسل الاسفنج بالماء حتى لاتنتقل الزيوت الى البودر.


لعينيكي سحر خاص

عليكي أن تبدأي في إبراز سحر عينيكي من خلال الحواجب، لذا فإذا أردت الحفاظ على كثافة حواجبك، فعليكي ألا تعتمدي في إبرازهما أثقل على استعمال أقلام الحواجب، فهي تتسبب في إضعاف بصيلات شعر الحواجب، ومن ثم وقوعها، وعليكي الاستغناء عن ذلك باستخدام بودر غامق خاص برسم الحواجب، ذلك بخلاف أنه يتسم بالثبات والدوام طيلة الوقت، وبالطبع لاتنسي عند اتمام مكياجك أن تقومي بتمشيط حاجبيكي.


اختيارك للألوان

عليكي قبل أن تبدأي في رسم الالوان أن تحددي اللونين الفاتح والغامق واللذين سيلعبان معكي على كامل منطقة جفنك، بحيث يكونان ألواناً متجانسة مع بعضهما البعض، وبعدها استخدمي اللون الفاتح لملء المساحة من فوق الرموش العلوية، وحتى عظمة الجفن على أن تكون حركة الفرشاة في اتجاه واحد من الداخل الى الخارج،ولتحديد المنطقة فوق الرموش استخدمي قلم اسود او بني غامق من الزاوية الداخلية للعين، وحتى الخارج ثم قومي برسم مثلث على طرف الزاوية الخارجية للعين، وبعدها حركي الفرشاة لرسم ظل بألوان القلم الذي وضعتيه فوق الرموش،أي العمل على تداخل الالوان على أن يكون ذلك من الداخل الى الخارج، ثم القيام بذلك عمودياً وأفقياً في نفس منطقة المثلث، ثم قومي بوضع الظل الغامق لملء تلك المساحة على حافة طرف العين.


ثم اعملي على وصل المنطقة الفاتحة من الداخل بالاخرى القاتمة من الخارج، من خلال استخدامك للون وسط بين درجة الفاتح والغامق المستخدمين.


واذا كنت من صاحبات العيون الصغيرة، فاحرصي على رسم العين من الداخل بقلم ابيض، فذلك سيساعدك على الحصول على نظرة واسعة.


أما اذا كنت من صاحبات العيون الواسعة، فابدأي باستخدام قلم اسود داخل العين.وكذلك استخدميه تحت الرموش،ولمزيد من السحر لصاحبات العيون الواسعة بإمكانهن القيام بعمل smoky eyes باستخدام الالوان الغامقة وبإمكانك المزج بين الالوان الاتية
– الازرق مع الاصفر
– البني الغامق مع البيج الفاتح.
– الاورانج الداكن مع البني الفاتح.
– الاسود مع أفتح درجات الرمادي.
وبإمكانك وضع الجليتور على الجفن العلوي من الرموش او على المنطقة اسفل الحواجب، على أن يكون لونه مناسباً للون الاكسسوار المرتدي.
ثم قومي بتسريح الرموش جيداً قبل وضعك للماسكارا، وبعدها ضعي الماسكارا على رموشك العليا على أن تمديها صعوداً ونزولاً، ثم الانتظار دقيقة لوضع طبقة ثانية من الماسكارا، ووضع الماسكارا على الرموش السفلية.


للمسة نهائية جمالية

عليكي باستخدام فرشاة كبيرة للقيام بتوزيع احمر الخدود على أن تكون حركة يديكي من بداية الخد، وصولاً الى اعلى (عظمة الجلد) وفي حالة الوجه الممتليء (الدائري) يمكنك وضع لون احمر خدود غامق تحت عظمة الاذن للحد من امتلائه.
اما للشفاه.. فعليكي استخدام الالوان Glassy بعد تحديد شفتيكي بقلم تحديد خفيف الى الحد الذي يخفي عيوب شفتيكي سواء رغبتي في تصغيرهما او تكبيرهما.













مكياج لاخفاء عيوب الوجه , مكياج لاخفاء عيوب الوجه
مكياج لاخفاء عيوب الوجه , مكياج لاخفاء عيوب الوجه