المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجديد حبس 27 متهمًا في أحداث الشغب بدائرة البساتين


Eng_Badr
09-12-2010, 08:48 PM
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] D8%BA%D8%A8.jpg

قرر قاضي المعارضات بمحكمه جنوب القاهرة، تجديد حبس 27 متهما في أحداث الشغب التي شهدتها دائرة البساتين في جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشعب، 15 يومًا علي ذمه التحقيق.

وذلك بعدما وجهت لهم النيابة تهم مقاومة السلطات، والحريق العمد، وإتلاف ممتلكات عمداً، عقب إعلان نتيجة انتخابات جولة الإعادة في انتخابات مجلس الشعب والتي خسر فيها مرشحهم المستقل، أحمد حسن عطية.

كانت أعمال عنف من جانب أنصار المرشح المستقل الخاسر في جولة الإعادة بانتخابات مجلس الشعب أحمد حسن عطية، قد اندلعت بمنطقة البساتين، عقب إعلان فوز مرشح الحزب الوطني حشمت أبو حجر بمقعد العمال.

ألقت قوات الأمن القبض علي 27 متهمًا من أنصار المرشح أحمد حسن عطية، لقيامهم بقطع طريق شارع الجزائر وتحطيم 13 سيارة، والاشتباك مع جنود الأمن المركزي وإصابة 17 منهم، بعدما حاول الجنود فض الاشتباك بين المتهمين وأنصار نائب الحزب الوطني حشمت أبو حجر.

وتبين من المعاينة التي أجرتها النيابة العامة بإشراف محمد عبد المنعم رئيس النيابة، أن المتهمين قطعوا الطريق بشارع الجزائر وحطموا 13 سيارة، وعندما تدخل الأمن لفض الاشتباك اعتدي المتهمون علي جنود الأمن المركزي وأصابوا 17 منهم، كما أصيب أمين شرطة بارتجاج في المخ وتم نقل المصابين إلي المستشفي فيما أشعل المتهمون النيران في موقف الأتوبيس بمنطقة البساتين والأكشاك المحيطة به.