المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج Actual Windows Manager لإضافة أزرار وسطوح مكاتب متعددة , بوابة بدر 2014,2015


Eng_Badr
10-11-2014, 04:06 AM
تحميل برنامج Actual Windows Manager لإضافة أزرار وسطوح مكاتب متعددة
تحميل,تنزيل,2013,2014,ماى ايجى,تحميل مباشر,عرب سيد,برابط مباشر,سريع,تورنت,عربي,معرب,مجانا,فاينال,انجليزي,فر نسي,اخر اصدار,برابط واحد,صاروخ
تحميل برنامج Actual Windows Manager لإضافة أزرار وسطوح مكاتب متعددة
ACTUAL WINDOWS MANAGER

لإضافة أزرار جديدة وسطوح مكاتب متعددة لعمل أكثر تنظيما وفعالية



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


النسخة : 8.2.1
تاريخ التحديث : 24/10/2014


معلومات عن البرنامج

هو عبارة عن عدة أدوات مفيدة متحدة في برنامج واحد يوفر لك طريقة جديدة وأكثر إنتاجية تمكنك من التفاعل والتعامل مع العديد النوافذ التي يتم فتحها على شاشة الكمبيوتر الخاص بك.

الويندوز هو نظام تشغيل مصمم لتوفير قدرات متعددة المهام، لذلك يبقى من غير المألوف أنه بينما يكون لديك عدة تطبيقات مفتوحة جنبا إلى جنب مع غيرها بواسطة مستكشف الويندوز، فإن شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك تإن تحت زحمة النوافذ المتزايدة بشكل يؤثر سلبا على سير العمل الخاص بك.
التطبيق يمر تحت هيكل نظام التشغيل ويوفر وظائف إضافية ومعدلة للسيطرة على النوافذ المفتوحة حيث بمجرد فتح نافذة أو برنامج تظهر لك فورا سلسلة من أزرار جديدة على شريط العنوان للإطار أو التطبيق الذي تم تشغيله.
ومن هذه الإضافات الجديدة التي تسمح لك بتحسين طريقة استخدام الويندوز، يمكنك الحصول على الأزرار التي تساعدك على التفاف النافذة وإظهار شريط العنوان فقط، تغيير حجمها إلى حجم مخصص أو حتى تأثير أشباح الذي يمكنك من الوصول إلى الملفات الموجودة أسفل أي نافذة مفتوحة. وعلاوة على ذلك، يمكنك جعلها شفافة بنسبة مئوية من اختيارك، أو تمكينها حتى تبقى على رأس التطبيقات الأخرى أو تنزيلها إلى شريط المهام السريع.
البرنامج يتوفر على ميزة مفيد كثيرة هي أنه يسمح لك بإنشاء سطح المكتب الافتراضي. وهذه يمكن أن تكون بمثابة مناطق رسو السفن الصغيرة للنوافذ المفتوحة التي تنتمي إلى فئة معينة. يمكنك إنشاء عدة سطوح مكاتب افتراضية، وترميزها بأسماء مختلفة ثم إرسال النوافذ إليها بنقرة بسيطة.
آخر ميزة قوية ومثيرة للاهتمام هي أنه يوفر لك إمكانية تخصيص الأزرار الجديدة والقديمة لتناسب تطبيقات محددة. وهذا يعني أن لديك الزر 'تصغير' يتصرف بطريقة معينة في جوجل كروم وبطريقة مختلفة تماما في موزيلا فايرفوكس.
وفي الختام، يمكن القول بكل أمانة أنه إذا كنت بحاجة إلى إعادة ابتكار طريقة مثالية لاستخدام للوينداوز، يمكنك بالتأكيد تجريب ACTUAL WINDOWS MANAGER.

مميزات البرنامج

§ أداة مقسم سطح المكتب : تسمح لك بتقسيم سطح المكتب لكل شاشة إلى عدة فضاءات غير متقاطعة.

§ أداة ملف المجلدات : تحسن التنقل بين مجلدات الويندوز عن طريق أزرار إضافية يتم زيادتها في النوافذ.
§ أداة الإعدادات الفردية "لكل نافذة" : تسمح لك بتعيين الإعدادات الفردية للنافذة المطلوبة أو لمجلد أو لبرنامج.
§ أداة الشاشات المتعددة : تحسن إلى حد كبير بيئة الشاشات المتعددة من خلال زيادة أشرطة مهام وظيفية إضافية وأدوات مفيدة أخرى.
§ أداة الأزرار الإضافية في العنوان : زيادة أزرار إضافية إلى شريط عنوان كل نافذة، مثل تنزيلها إلى شريط المهام السريع، البقاء على رأس النوافذ، الالتفاف، إلخ.
§ أداة المكاتب الافتراضية : تسمح لك باستخدام عدد غير محدود من المكاتب الافتراضية على شاشة واحدة أو عدة شاشات.

متطلبات البرنامج

وينداوز 2000/إكس ب/فيستا/7/8/8.1/10 (32بيت أو 64بيت)

وينداوز سيرفر 2000/2003/2008/2008 ر2/2012/2012 ر2 (32بيت أو 64بيت)
بنتيوم3 600 ميكاهرتز أو أعلى
ذاكرة النظام تصل إلى 128 ميجابيت
مساحة فارغة من القرص الصلب تبلغ حتى 10 ميكابيت


رابط التحميل

DownLoad ACTUAL WINDOWS MANAGER ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])





تحميل برنامج Actual Windows Manager لإضافة أزرار وسطوح مكاتب متعددة
تحميل,تنزيل,2013,2014,ماى ايجى,تحميل مباشر,عرب سيد,برابط مباشر,سريع,تورنت,عربي,معرب,مجانا,فاينال,انجليزي,فر نسي,اخر اصدار,برابط واحد,صاروخ
تحميل برنامج Actual Windows Manager لإضافة أزرار وسطوح مكاتب متعددة