المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مستحضرات ماكياج متعددة الاستخدام , بوابة بدر 2014,2015


Eng_Badr
03-11-2014, 03:20 AM
مستحضرات ماكياج متعددة الاستخدام , مستحضرات ماكياج متعددة الاستخدام
مستحضرات ماكياج متعددة الاستخدام , مستحضرات ماكياج متعددة الاستخدام





مستحضرات ماكياج متعددة الاستخدام



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


اقتني هذه التشكيلة من مستحضرات الماكياج، فكل منها يمكنه القيام بأكثر من وظيفة على أتم وجه، وهذا سيوفر لك وقتا ونفقات.


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


هايلايتر Giorgio Armani Fluid Sheer السائل:


يمكنك استخدامه كـ برايمر مضئ قبل كريم الأساس، أو أن تمزجيه مع كريم الأساس قبل فرده على الوجه ليعطي لمعة بسيطة لوجهك، أو تستخدميه لإضاءة مناطق معينة من وجهك بعد الانتهاء من وضع كريم الأساس.
هناك ست درجات مختلفة لتعطيك قاعدة مميزة لاختيار ما يتلاءم مع إطلالتك.
وإذا استعملت اللون البرتقالي أو الفوشيا كأحمر شفاه أو أحمر خدود ستزدادين جاذبية وسحرا، خاصة اذا كانت اطلالتك رومانسية ناعمة.
محدد عيون CoverGirl LiquilineBlast البني:
استعملي درجة Brown Blaze من محدد عيون CoverGirl لتظليل رموشك، ولا تكتفي بهذا، فيمكنك استعماله أيضا كظل جفون مميز. افرديه على جفنيك العلويين بنعومة.
كما يمكنك استعماله كأحمر خدود، بوضع القليل على وجنتيك وتوزيعهما جيدا. وسيضيف لإطلالتك إذا كانت تعتمد على ظل الجفون البني أو الذهبي بالأساس.


ظل جفون Stila Countless Color Pigments:


اقتني لوحة ظل جفون Stila Countless Color Pigments بدرجة Acoustic ، حيث يمكنك اختيار رسم عينيك بأي لون من اللوحة على حدة، أو مزج الألوان بطريقة مميزة ما بين البرونزي والذهبي والأحمر الداكن، لتجعل ماكياجك مميزا ومختلفا.
وكذلك يمكنك استخدام الدرجة الذهبية كهايلايتر أسفل حاجبيك أو بالزوايا الداخلية لعينيك، كما يمكنك استخدام الدرجة الحمراء الداكنة كأحمر خدود. كما أن انتقالك بين الألوان لن يتسبب في اختلاطها وتلف اللوحة، فبعد انتهائك من الماكياج مرري منديلا ورقيا بنعومة على سطح اللوحة، وسيعود كل لون من ألوان ظلال الجفون إلى موقعه في اللوحة.


أحمر شفاه Estée Lauder Signature Hydra Lustre:


تقدم دار ايستي لودر ضمن مجموعاتها المتجددة ألوانا عدة لأحمر الشفاه، ولكن درجتي الأحمر الداكن Estée Lauder Signature Hydra Lustre Black Cherry للبشرة الفاتحة و Estée Lauder Pure Color Long Lasting Plum Couture للبشرة المتوسطة والداكنة، هما الأكثر شيوعا نظرا للونيهما الساحرين، وأيضا الاستخدام المتعدد لهما، فهما بالطبع يصلحان تماما كأحمر خدود مميز، كما أن استخدامهما كظل جفون لامع مع محدد عيون داكن وماسكرا مكثفة للرموش يعطي اطلالة جريئة ولافتة..


بودرة Shiseido Makeup Translucent Loose Powder المضيئة:


هي فقط لا تعطي الوجه شكلا محببا يجعل ماكياجك أكثر جاذبية، ولكن يمكنك استخدامها أيضا لإصلاح بعض عيوب الماكياج أثناء وضعه أو بعد الانتهاء منه، كأن تقللي من تأثير بودة التسمير على وجهك أو تقللي درجة أحمر الخدود، كما أنه يمكن استخدامها كمزيل للماكياج للتخلص من بعض البقع التي قد تظهر حول عينيك أو حول شفتيك نتيجة ذوبان الماكياج أو تكسره مع مرور الوقت، دون الاضطرار لإزالة الماكياج بالكامل. ويمكنك ايضا استخدامها لتكثيف رموشك، بأن تضعي طبقة من الماسكرا ثم تنتظري حتى تجف تماما، وبعدها ضعي طبقة من البودرة الشفافة، وبعدها طبقة أخرى من الماسكرا. كما أنه يمكنك استخدامها بشكل آخر، وهو استعمالها كملمع عقب وضع أحمر الشفاه المطفي.
أحمر شفاه Shu Uemura Tint
جربي أحمر شفاه Shu Uemura Tint بدرجة Gelato كأحمر خدود أيضا، ولكن افرديه على وجنتيك بواسطة اسفنجة مخصصة للخدود.


قلم التحديد Wet n Wild Color Icon للعيون والحواجب:


بالطبع لن تكتفي باستعماله فقط لتحديد عينيك، وانما يمكنك استعماله لرسم وتكثيف حاجبيك فهو سيعطيك اطلالة شبه طبيعية.
برايمر Sunday Riley Effortless Breathable Tinted
هو لا يثبت كريم الأساس فقط، ولكنه يقوم أيضا بإخفاء علامات الإجهاد وتقدم العمر عن البشرة، كما أن مفعوله طويل المدى، لذا يمكنك استعماله ككريم أساس اذا كنتِ في عجلة من امرك وتريدين الانتهاء من ماكياجك في وقت قياسي.












مستحضرات ماكياج متعددة الاستخدام , مستحضرات ماكياج متعددة الاستخدام
مستحضرات ماكياج متعددة الاستخدام , مستحضرات ماكياج متعددة الاستخدام