المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لشعر رائع في الصباح , بوابة بدر 2014,2015


Eng_Badr
03-11-2014, 03:20 AM
لشعر رائع في الصباح , لشعر رائع في الصباح
لشعر رائع في الصباح , لشعر رائع في الصباح



لشعر رائع في الصباح







[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


يعاني معظم النساء من مشكلة ضيق الوقت، مما قد يؤثر على أناقتهن إلى حد كبير، وبصفة خاصة الاهتمام بشعرهن، لذلك نقدم لك اليوم بعض الأفكار البسيطة التي يمكنك تطبيقها قبل النوم لتستيقظي في الصباح بشعر رائع لا يحتاج منك سوى دقائق قليلة لتصفيفه.





احتفظي بجمال شعرك المصفف بمجفف الشعر الكهربائي لأطول فترة ممكنة:


من المؤكد أن شعرك يكون في أبهى حالاته في اليوم الأول لاستخدام مجفف الشعر الكهربائي، وبما أنه من الصعب غسيل الشعر وتجفيفه يوميا فيمكنك الحفاظ على جمال مظهره بحيث يبدو في اليوم التالي لاستخدام مجفف الشعر كما لو كان مصففا به للتو، كل ما عليك هو عقص شعرك قبل النوم على شكل ذيل حصان غير مشدود، ثم لفيه على شكل كعكة غير مشدودة أيضا وثبتيها بالبنس، واستمتعي بمظهره الرائع بالصباح بعد فكه وتمشيطه برفق.


تمويجات الشاطئ دون استخدام الحرارة:


يمكنك الحصول على تمويجات الشاطئ الجذابة دون الحاجة إلى استخدام الحرارة، كل ما عليك هو غسل شعرك ليلا، ثم تركه حتى يجف قليلا بحيث يصبح رطبا، وبعدها ضعي عليه كمية صغيرة من موس الشعر أو كريم التصفيف، كما يمكنك وضع كمية قليلة من السيروم الخفيف إذا كان شعرك يميل إلى التجعد.


قسمي شعر إلى جزءين وهو لا يزال مبللا، وصففي كل جزء على شكل ضفيرة فرنسية غير مشدودة، وضعي توكة صغيرة في نهاية كل ضفيرة، وفي الصباح فكي الضفيرتين ومرري أصابعك بين خصلات شعرك، واستمتعي بمظهره الجذاب


حافظي على تمويجات شعرك الكيرلي لفترة طويلة:


إذا كنت من محبات الشعر الكيرلي، فمن الصعب استخدام أدوات التصفيف الحرارية بشكل يومي للحفاظ على جمال تمويجات شعرك، ولكن يمكنك الحفاظ عليها دون الحاجة إلى إعادة استخدام أدوات التصفيف الحرارية، وذلك بتقسيم شعرك الكيرلي إلى جزءين، وعقصه على شكل ذيلي حصان، ثم لفي كل جزء على شكل كعكات صغيرة منخفضة بحيث تكون عند رقبتك، وضعي بنس أو توك صغيرة لضمان ثبات هذه الكعكات أثناء النوم.
فكي الكعكات في الصباح ومرري أصابعك بين خصلات شعرك، وستري أن شعرك الكيرلي كما لو كان مصففا بالحرارة للتو.


غطي شعرك قبل النوم:


تمتلك كثير من النساء شعرا كيرلي طبيعيا، وبالرغم من جمال مظهره، إلا أنه كثيرا ما يتحول إلى شعر مجعد أثناء النوم، ويمكنك التغلب على هذه المشكلة بسهولة، وذلك بلف شعرك بإيشارب حريري قبل النوم، والنوم على وسادة مغطاة بغطاء من الحرير، مما يمنع احتكاك شعرك أثناء النوم، وبالتالي يكون شعرك مهندما في الصباح.


حافظي على شعرك مفرودا:


يمكنك الحفاظ على شعرك مفرودا طوال الليل، وذلك بوضع غطاء حريري على وسادتك، وتصفيف شعرك على شكل ذيل حصان منخفض،مع ربطه بتوكة ناعمة، وبعدها ارفعي شعرك إلى الأمام بحيث يكون مفرودا على رأسك، وثبتيه ببنسة صغيرة، ثم غطيه بإيشارب حريري.
غالبا لن تحتاجي إلى استخدام مكواة فرد الشعر في الصباح إلا إذا وجدت بعض الخصلات النافرة.


حافظي على حجم شعرك:


إذا كنت تريدين الحفاظ على حجم شعرك جذابا حتى لا يبدو متهدلا في الصباح، بللي شعرك قبل النوم بحيث يصبح رطبا، ثم قسميه لأجزاء ولفيه للخلف على رولات كبيرة الحجم، وفي الصباح فكي الرولات، وجمعي شعرك أمام وجهك ورشي عليه قليلا من اسبراي التثبيت، ثم أعيديه للخلف وصففيه بأصابعك، وبالتالي سيصبح شعرك ذا حجم جذاب مع تمويجات خفيفة.


الشامبو الجاف للشعر الدهني:


إذا كنت من صاحبات الشعر الدهني وتعانين من مظهره المتلاصق في الصباح، ضعي قليلا من الشامبو الجاف على شعرك قبل النوم، مما يساعد على امتصاص العرق والمواد الدهنية التي يفرزها الشعر خلال النوم.












لشعر رائع في الصباح , لشعر رائع في الصباح
لشعر رائع في الصباح , لشعر رائع في الصباح