المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل بودرة للوجه , بوابة بدر 2014,2015


Eng_Badr
01-11-2014, 03:05 AM
افضل بودرة للوجه , افضل بودرة للوجه
افضل بودرة للوجه , افضل بودرة للوجه







افضل بودرة للوجه





[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

تعتبر بودرة الوجه من أساسيات المكياج التي لا يمكن الاستغناء عنها للمرأة ، فهي تساعد على إخفاء عيوب البشرة إذا كانت معرضة للشوائب ، كما أنها تعمل على تثبيت المكياج على البشرة لفترة طويلة ، ويجب اختيار نوع البودرة بحسب نوع البشرة حتى تعطي نتائج أفضل ، وينصح باستخدام بودرة خفيفة طبيعية حتى تضفي إشراقة على البشرة بشكل طبيعي . وفي مقالي لليوم اقدم لك قائمة من أهم أنواع البودرة وخاصة المضغوطة منها من أهم الماركات العالمية .


افضل بودرة للوجه :-

1. بودرة كومباكت راديانس Powder Compact Radiance :



وهي إحدى منتجات ايف سان لوران العالمية ، تتميز هذه البودرة كونها تمتص الدهون والزيوت من الوجه فتمنع ظهور اللمعان الناتج عن الدهون ، ومكونة من تركيبة طبيعية خفيفة وهي الخيار الأمثل لبودرة تثبيت المكياج .


2. بودرة اونيفرسال كومباكت Poudre Univercelle Compacte :



بودرة مضغوطة من منتجات ماركة تشانيل ، خفيفة وشفافة تخفي الشوائب تعطي تغطية مثالية فتخفي الشوائب وتزيل اللمعة عن البشرة لتبدو طبيعية ونظيفة ، ناعمة الملمس ، كما أنها تحتوي على عناصر ملونة عاكسة للنور تضفي إشراقة جذابة على البشرة لاحتوائها على مادة الوريول ليزين وهي من الأحماض الامينية التي ساهمت في نعومة البودرة على البشرة .


3. ديور سكين فوريفر Dior Skin Forever :



بدورة مضغوطة من منتجات ماركة كريستيان ديور ، خفيفة وشفافة ، تمتزج بسهولة مع كريم الأساس ، تدوم لأكثر من أربع ساعات ، مزودة بعناصر مرطبة لنعومة فائقة للبشرة ، تبدو على البشرة وكأنها طبيعية ، كما أنها تحمي البشرة من الاتربة والتلوث ، تمنح البشرة نعومة ونضارة متألقة .


4. بودرة متيوريتس فوياج Meteorites Voyage :



بودرة مضغوطة من منتجات ماركة غيرلان العالمية ، تحتوي على ستة ألاون لتحسين الإضاءة وإضفاء إشراقة على البشرة ، حيث أن كل لون له خصائصه التي تعمل على تفتيح البشرة وتقليل الإحمرار على لاوجه ، وجعلها طبيعية على البشرة لا تعطي أي مظهر طباشيري غير مفضل ، كما أنها غير لامعة وتمتص الدهون من على البشرة .


5. لو بريزم فيزاج Le Prisme Vesage :



بودرة مضغوطة من منتجات جينفنشي العالمية ، تحتوي على أربعة ألوان من البودرة التي تتمزج ببعضها فتعكس الضوء ، كما أنها مكونة من جزيئات النايلون الشفافة التي تضفي ملمس ناعم على البشرة وتتميز بأنها خيفة فتبدو البشرة طبيعية وفائقة النعومة ، وتحافظ على البشرة وتجعلها غير لامعة .


6. كريم بف Creme Puff :



بودرة مضغوطة من منتجات ماركة ماكس فاكتور الشهيرة ، تحتوي على جزيئات عاكسة للضوء فتضفي إشراقة ونعومة فائقة على الوجه ، يمكن استخدامها ككريم أساس أو كبودرة مرطبة ، تتلائم مع جميع أنواع البشرة ، وتعطي تغطية للوجه خالية من اللمعان وطبيعية .


7. كانيبو سنساي Kanebo Sensai :



بودرة مضغوطة تحتوي على عامل الوقاية من الشمس SPF15 ، كما أنها خفيفة وشفافة تضفي تألقا وإشراقا على البشرة ، وتحتوي على مواد تغذي البشرة وتغنيها ، مخملية الملمس وناعمة ، تمنع لمعان البشرة الناتج عن الدهون ومنناسبة لجميع أنواع البشرة .


8. ماك بلوت باودر بريسد Mac Blot Powder Pressed :



بودرة مضغوطة من ماركة ماك ، تحتوي على مادة الميكا والسيليكا التي تمتص الدهون وتقلل من لمعان البشرة ، تحافظ على المكياج لمدة طويلة تضفي على البشرة تغطية طبيعية وفائقة النعومة .


9. كلينيك ستاي مات شير Clinique Stay matte Sheer :



بودرة مضغوطة من ماركة كلينيك ، تعتبر أفضل منتجات البودرة لهذه الماركة حيث أنها حصلت على نسبة مبيعات عالية ، تحتوي على عناصر ومواد خالية تماما من الزيوت ، وتمتص اللمعان فتضفي على البشرة مظهرا مشرقا ، تعطي تغطية شفافة وغنية بالمعادن المغذية للبشرة ، كما أنها مناسبة لجميع انواع البشرة .


10. تينتت ايدول نويست Teint Idole Noisette :



بودرة مضغوطة من منتجات ماركة لانكوم ، بودرة خفيفة وناعمة ، وسهلة في الاستعمال ، تعطي مظهرا حريريا وغير لامع حيث أنها تمتص الدهون من البشرة ، وتمنح البشرة نضارة طبيعية ، وتخفي العيوب بملمسها الخفيف والطبيعي ، تدوم لفترة طويلة .





















افضل بودرة للوجه , افضل بودرة للوجه
افضل بودرة للوجه , افضل بودرة للوجه