المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سبعة اخطاء في المكياج تجعل وجهك يبدو متعبا , بوابة بدر 2014,2015


Eng_Badr
12-08-2014, 05:05 AM
سبعة اخطاء في المكياج تجعل وجهك يبدو متعبا , سبعة اخطاء في المكياج تجعل وجهك يبدو متعبا
سبعة اخطاء في المكياج تجعل وجهك يبدو متعبا , سبعة اخطاء في المكياج تجعل وجهك يبدو متعبا






سبعة اخطاء في المكياج تجعل وجهك يبدو متعبا





[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


الاستيقاظ مبكرا هو امر متعب بحد ذاته ومحاولة وضع مكياج يجعل الوجه اكثر اشراقا هو تحد اكثر صعوبة، لكن الابتعاد عن بعض الاخطاء سوف يجنبك الظهور بمظهر الشخص المتعب والمحتاج لنوم اكثر.


الخطأ الاول : اختيار الالوان الرتيبة ذات اللون الواحد :
ابتعدي عن استعمال الالوان الباهتة لكل الوجه لان ذلك سيجعل الوجه يبدو قطعة واحدة، بدل ذلك حددي الحواجب والعيون والشفايف لأن تحديد ملامح الوجه سوف يجعل الوجه اكثر جمالا.


الخطأ الثاني : استعمال الكونسيلر او (خافي العيوب) الخاطيء تحت العين:
الكونسيلر الغامق جدا او الفاتح جدا يعمل بصورة عكسية ويزيد من مظهرك المتعب، ضعي الكونسيلر بأطراف اصابعك وبغرفة مضيئة وينصح بأستخدام مرآة يدوية للتأكد من مظهره من زوايا مختلفة.


الخطأ الثالث: مكياج العين:
مكياج العين هو خطوة مهمة وحساسة جدا في المظهر النهائي ويلعب دورا مهما في اعطاء المظهر المتعب او النضر، اذا رغبتي بوضع الكحل داخل العين فيجب الانتباه الى نوعية الكحل المستخدم وينصح بأستخدام النوع المقاوم للماء والذي لا يسيل بسبب الحرارة لأن نزول الكحل الى تحت العين سوف يزيد من الدوائر والخطوط السوداء مما يزيد من مظهرك المتعب، وينصح ايضا بوضع الميسكارا لانها تجعل العين تبدو اكبر وتساعد على فتحها.


الخطأ الرابع : وضع الكثير من الباودر:
الكثير من الباودر يزيد جفاف البشرة مما يزيد الخطوط الرفيعة ويجعلك تبدين اكبر سنا ً، ضعي كمية قليلة من الباودر فقط لأزالة اللمعان من الوجه.


الخطأ الخامس: عدم ترطيب الوجه:
يشدد خبراء المكياج على ترطيب الوجه، فهو خطوة مهمة جدا في جمالية الوجه وينصح بأختيار مرطب مع درجة حماية من الشمس، ترطيب الوجه سوف يجعله اكثر نعومة ويساعد على اخفاء الخطوط الرفيعة ويمنع ظهور القشور التي تظهر على البشرة بعد وضع المكياج والتي سببها الجفاف.


الخطأ السادس : استخدام اللون الخاطيء لمكياج العين :
اذا كانت بشرتك فاتحة فالالوان الذهبية والبرونزية لمكياج العين سوف تعطي مظهرا متعبا ومريضا، واذا كانت بشرتك من الالوان الدافئة ابتعدي عن اختيار الالوان الفضية لانها ستزيد مظهرك سوءا.

الخطأ السابع : استعمال المكياج الرمادي:
استعمال المكياج الرمادي سيزيد من حدة اللون الرمادي الطبيعي الموجود في الوجه سواء تحت العين او في اماكن اخرى وينصح خبراء التجميل بأعتماد الالوان الدافئة التي تجعل مظهرك اكثر نضارة وحيوية مثل الاحمر والبرتقالي التي ستجعل وجهك نابضاً بالحياة.

















سبعة اخطاء في المكياج تجعل وجهك يبدو متعبا , سبعة اخطاء في المكياج تجعل وجهك يبدو متعبا
سبعة اخطاء في المكياج تجعل وجهك يبدو متعبا , سبعة اخطاء في المكياج تجعل وجهك يبدو متعبا