المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسرار المكياج السريع والمتقن , بوابة بدر 2013


Eng_Badr
01-07-2014, 12:08 AM
اسرار المكياج السريع والمتقن , اسرار المكياج السريع والمتقن
اسرار المكياج السريع والمتقن , اسرار المكياج السريع والمتقن







اسرار المكياج السريع والمتقن



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


المكياج يعتبر من أهم الأشياء التي تهتم بها المرأة بشكل عام وهذا يستغرق وقتاً كبيراً لأنها لا تعرف أحياناً سر نجاح هذا المكياج الذي يحتاج لعدة خطوات ليست كبيرة مثل إختيار كريم الأساس المناسب والكحل والماسكرا وظلال العيون وأحمر الشفاه والكونسيلر وكلها لها تفاصيل دقيقة سأعرضها لكي بهدف إتاحة فرصة جيدة للوصول الى مكياج سريع ومتقن لذا نقدم لكي اسرار المكياج السريع والمتقن:
خطوات وضع المكياج السريع

إختيار كريم الأساس المناسب : عليكي أولاً معرفة نوع بشرتك فإذا كانت جافة فعليكي بإختيار كريم أساس سائل إذ يعمل على ترطيب البشرة ويكون رقيقاً وإذا كانت بشرتك دهنية فعليكي بإختيار التركيبة المضغوطة وإذا كانت بشرتك مختلطة فعليكي أن تختاري كريم الأساس المشترك مع البودرة وتهتمي بتوزيعه بإتقان وعليكي بإستخدام كريم مغذي للبشرة قبل وضع كريم الأساس ، وكذلك إختيار لون كريم الأساس المناسب إما ان يكون لون بشرتك أو أفتح درجة والأفضل ان تضعي منه طبقة رقيقة علي بشرة وجهك وليس يديكي وذلك لتجربة اللون قبل شرائه وذلك لإختيار اللون المناسب.




[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

وضع المكياج السريع والوان كريم الاساس



اختيار الكريم الذي يعمل على إخفاء العيوب (الكونسيلر ): ويستعمل دائماً أفتح من البشرة وهو يعمل على إخفاء الأماكن الغامقة أو اماكن البثور أو النمش لكي تكون البشرة كلها بلون واحد، ويكون السر هنا في طريقة وضعه بأصابع رقيقة لجعل البشرة تظهر بلون واحد وطبيعي كذلك يكون لونه بيج وليس أبيض .


الكحل الأسود : يمثل السر الأساسي لعدد ليس بقليل من السيدات فلا تعرف كثير من السيدات طريقة رسم خط رفيع للعين بالضبط إذا ان النتيجة بعد كل محاولة خط عريض غير متساوي والآن نستعرض معكي طريقة رسم الكحل بطريقة صحيحة حتي تتفادي هذا الخطأ :


عليكي بوضع مرآة على المنضدة وإقتربي منها لتظهر عينيكي بوضوح ودقة وإبدائي الرسم من داخل العين وبمحاذة الرموش الى خارج العين إذا كانت العين تميل للإستدارة عليكي بسحب الخط الى الخارج طولياً بميل قليل وإذا حدث أي خطأ فهذا أمر متوقع من حتى محترفي الرسم ، فقومي بإزالة الخط الخطأ عن طريق قطعة من القطن على عود خشب ثم لونيها بكريم إخفاء العيوب .


تكحيل العين بالقلم الأسود :خططي عينيكي من الأسفل عن طريق قلم أسود داكن على الرموش السفلية بدلاً من إدخاله في المنطقة الحساسة من العين .


أما الفتيات اللاتي يستخدمن العدسات اللاصقة عليهن بإختيار القلم المخصص لهم .


قلم تحديد الحواجب : شخصية المرأة تظهرها حواجبها إما بشوشة أوعابسة إرسمي حاجبيكي باللون الأقرب إلى لون شعرك مع تعريضها من أولها من دون تقريبها الى بعضها هذا يعمل على تصغير السن وإظهارك أقل عمراً .




[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

تعلمي اسرار المكياج السريع في إظهار الحاجب كثيف



الماسكرا وجمال العينين : الماسكرا هي المستحضر الذي يعمل للمكياج رونق وجمال فهي تعمل على إطالة الرموش وتظهرها كثيفة وتحدد رسم العينين وإذا كانت المرأة من ذوي الرموش القصيرة فعليها بالاستعانة بالرموش التركيب ووضعها على منبت الشعر بإستخدام الملقاط بعد وضع الماده اللاصقة ثم وضع الماسكرا .


أحمر الشفاه : إذا إهتممتي برسم العينين ووضع الماسكرا وظلال العيون فعليكي بوضع أحمر الشفاه علي حسب شكل المرأة ووجهها ولون بشرتها وعليكي برسم وتحديد الشفاه بالقلم ثم تلوينها باللون الأنسب والذي يتلائم مع ثيابك عن طريق فرشاه مخصصة لذلك وإذا كان رسم العينين خفيف فعليكي بأحمر شفاه ملفت براق وجميل فأحدث ألوان أحمر الشفاه هو لون الفراولة ولون الورد .


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

المكياج السريع واختيار احمر الشفاه المناسب



البودرة المثبتة : أنثريها على منطقة الجبين والأنف والذقن ووزعيها على بشرتك بشكل متساوي لمنع لمعان البشرة .


أحمر الخدود (البلاشر ):الخطوة الأخيرة التي لا تستطيع كل النساءإتقان وضعه مع أنه في منتهى السهولة إذا عرفنا الطريقة .


حددي شكل وجهك وإعرفي شكله إذا كان بيضاوي عليكي بوضع أحمر الخدود بلمسة جميلة في شكل دائري على عظمة الخد من جانب الأذن وحتى عظمة الخد .
إذا كان شكل الوجه دائري عليكي بوضع البلاشر بفرشاة بكمية قليلة على عظمة الخد بشكل إستطاله بإتجاه شعرك وآخر الحاجب هذا يقلل من إمتلاء الوجه .
هكذا أصبح بالإمكان أن لاتقعي في أخطاء وضع المكياج وإذا كان الوقت صباحاً فعليكي بوضع المكياج في إضاءة قريبة من ضوء النهار أما ليلاً فضعيه في ضوء مناسب لأضواء الليل .

















اسرار المكياج السريع والمتقن , اسرار المكياج السريع والمتقن
اسرار المكياج السريع والمتقن , اسرار المكياج السريع والمتقن