المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 8 نصائح للصيف للحصول على افضل طلة , بوابة بدر 2013


Eng_Badr
28-06-2014, 09:27 AM
8 نصائح للصيف للحصول على افضل طلة , 8 نصائح للصيف للحصول على افضل طلة
8 نصائح للصيف للحصول على افضل طلة , 8 نصائح للصيف للحصول على افضل طلة






8 نصائح للصيف للحصول على افضل طلة






[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]


كل موسم جديد يحتاج الى تجهيزات جديدة ومجموعة متجددة من الملابس ومكملاتها في دولابك، في موسم ربيع وصيف 2014 لن تبذلي مجهود كبير للبحث عن احتياجاتك ولا حتى في ارتدائها لأن هذا الموسم يتميز بالحرية والانطلاقة والراحة على حد سواء،فهو افضل موسم للحصول على البريق والجاذبية بسهولة.


وفي السطور التالية نقدم لكي نصائح للصيف فسوف تجدي دليلك في الحصول على افضل طلة لموسم ربيع وصيف 2014 والتي تتميز بالعودة الى السبعينيات واستياق القصات والموديلات والالوان منها.
ثماني نصائح للصيف لطلة مميزة


1-الفستان الطويل الانسيابي من موضة السبعينيات، فاختاريه هذا الصيف ذو نقوش وردية كبيرة او صغيرة،وايضاً سادة وذو كشكشات ليشبه الفساتين القروية.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات] ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات])

نصائح للصيف وهي الفساتين الانسيابية تكون بهذا الشكل او بإكمام



2-البلوزة او التونيك الابيض قد يكون العنصر الاساسي لهذا الموسم حيث أنها ملائمة تماماً لتعمل كقاعدة لطبقات اخرى كالبوليرو او الاكسسوارات او يحتوي على تطريزات من الكروشيه او الدانتيل لتعطي طلة صيفية ناعمة ومبهجة في وقت واحد،قصات هذا الموسم متعددة منها ما تعرف بأجنحة الخفافيش او الاكمام الواسعة،وقصات الامبير، والمربوطة حول العنق، فكوني حريصة في اختيار ما يلائمك.


3-جددي مفهومك للبنطلون حيث عادت بقوة البنطلونات ذات الخصر المرتفع والفضفاضة، منها السادة ومنها المطبوع ايضاً، كما يمكنك الاحتفاظ بالبنطلون السكيني او ذو القصة المستقيمة في خزانتك فهو ملائم للعديد من البلوزات والتونيكات المتميزة في هذا العام.


4-الحذاء المثالي هذا العام هو حذاء او صندل بكعب الويدج المرتفع الذي يناسب كافة اشكال الاجسام والاطوال كما يلائم جميع الملابس من تنانير او بنطلونات وبالطبع الفساتين ويشعرك بالراحة وانسيابية الحركة.


5-لتكملي طلتك الصيفية من السبعينيات، ابحثي عن نظارة شمسية كبيرة الحجم مربعة، مستطيلة، مستديرة او التي تشبه عيون القطة، أيهم يلائمك اكثر.


6-color blocking او تركيب الالوان هو احد أجرأ صيحات هذا الموسم، وهو يعني إرتداء الوان قوية ومختلفة على بعضها في طقم واحد او حتى في قطعة واحدة، فإذا كنتي من محبي الالوان النارية او القوية فهذا موسمك المفضل، فهناك تشكيلة كبيرة من الالوان لهذا العام تشمل الاصفر الفاقع والاحمر والارجواني والوان المرجان والزمرد والفيروز.


7- الايشاربات المربعة سواء القطنية التي تناسب حرارة الجو او الساتان الناعمة هي اساس موضة الايشاربات لصيف 2014 ويتوافر من هذه الايشاربات كل من السادة والمنقوش، إلا أن المنقوش وخاصة بالزهور والالوان القوية المتداخلة، التي تمنح ملابسك البهجة والاشراق، هو الاكثر ظهوراً على الساحة.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات]

نصائح للصيف للإيشاربات على الشكل المربع تمنع التعرق



8-تتنوع حقائب صيف 2014 سواء في أشكالها او أحجامها، فقد عادت الحقائب ذات الذراع الطويل cross bags للظهور بأشكال ونقشات مختلفة، بالإضافة الى الحقائب الكبيرة التي تعودنا عليها مؤخراً، والتي تميزت هذا الموسم بالنقوش والطباعة سواء من الجلد او القماش.


اختيارات هذا الموسم قد تكون متعددة ولكنها لاتدعو للحيرة فكلها تكمل بعضها لتعطيكي طلة أنثوية ناعمة ورقيقة ومبهجة في نفس الوقت، لكن أبداً لاتنسي أن كلمة السر لهذا الموسم هي الراحة.












8 نصائح للصيف للحصول على افضل طلة , 8 نصائح للصيف للحصول على افضل طلة
8 نصائح للصيف للحصول على افضل طلة , 8 نصائح للصيف للحصول على افضل طلة