منتديات بوابة بدر  

العودة   منتديات بوابة بدر > منتديات الرياضة - Sports Forum > منتدى الرياضة

منتدى الرياضة اخبار الرياضة المصرية والعربية والعالمية، اخبار كرة القدم والرياضات الاخرى. ومواعيد الماطشات ولينكات البث المباشر للمباريات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-2014, 11:34 PM   #1
Eng_Badr
Administrator
 
الصورة الرمزية Eng_Badr
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Egypt
العمر: 27
المشاركات: 139,212
افتراضي حين يحضر الهلال يكون السحر الحلال , بوابة بدر 2013

حين يحضر الهلال يكون السحر الحلال , حين يحضر الهلال يكون السحر الحلال
حين يحضر الهلال يكون السحر الحلال , حين يحضر الهلال يكون السحر الحلال
الزعيم يتألق ويتفنن بأهداف المتعة

حين يحضر الهلال يكون السحر الحلال





كتب - أحمد العجلان:

تأهل فريق الهلال لدور الثمانية في دوري أبطال آسيا بعد أن دك الشباك الأوزبكية لفريق بوندوكيور بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم أمس على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.. ونجح الهلال في تقديم مباراة كبيرة وسط حضور جماهيري كبير وقد سجل أهداف الزعيم ياسر القحطاني عند الدقيقة 19 وناصر الشمراني عند الدقيقة 47 وجاء الثالث بتوقيع سالم الدوسري في الدقيقة 57 .. ليتأهل الهلال بمجموع اللقاءين 4-0 حيث كان الهلال قد فاز في طاشكند بهدف لسالم الدوسري .

الشوط الأول

جاء هذا الشوط متوسط المستوى وكانت الأفضلية والخطورة لصالح فريق الهلال حيث كان لاعبوه أكثر تركيزا من نظيرهم في الفريق الأوزبكي .. وجاءت أول فرص الشوط من كرة متبادلة بين الشلهوب وسالم وتصل للشمراني داخل المنطقة الذي أعادها للشلهوب المواجه للمرمى ولكن الكرة السريعة ارتطمت في قدم الشلهوب المواجه للمرمى وتخرج ضربة مرمى في الدقيقة السادسة..

بعد ذلك هاجم الفريق الأوزبكي وحاول الوصول للمرمى حيث توغل رشيدوف من الجهة اليسرى ومرر كرة عرضية مثالية ولكن المهاجم يسددها في يد السديري.

وتأتي الفرصة الثانية للهلال لناصر الشمراني عن طريق ناصر الشمراني الذي تلقى تمريرة بينية رائعة من سالم الدوسري وضعت الأول في مواجهة المرمى من الجهة اليمنى سددها قوية صدها الحارس على دفعتين وذلك عند الدقيقة 12.

هدف هلالي لياسر

في الدقيقة 19 أبدع ناصر الشمراني في استلام كرة خارج المنطقة ومررها كرة ماكرة رائعة لياسر الشهراني الذي عكسها مثالية لياسر القحطاني الذي لم يتوان في تسديدها بمرمى الفريق الأوزبكي هدفا هلاليا جميلا.

وكاد الشمراني أن يسجل الهدف الثاني عندما مرر له الشلهوب داخل المنطقة ويسدد من الجهة اليسرى يصدها الحارس وتصل للشهراني المندفع الذي سقط ولم يستغل الكرة وذلك عند الدقيقة 34.

وطالب مدافعي الهلال ديجاو وكواك بركلة جزاء للهلال عند الدقيقة 39 حيث تعرض الثنائي للشد من القميص عند مشاركتهم في هجمة هلالية من خطأ خارج المنطقة ولكن الحكم لم يحتسب شيء.

ويتحصل الهلال على هجمة خطرة عند الدقيقة 42 حيث قادها سالم الدوسري من الجهة اليمنى ومرر للشمراني الذي أعادها لسالم وسددها الأخير قوية ارتطمت في الحارس ولم تجد المتابعة لتكون هذه آخر فرص هذا الشوط.

الشوط الثاني

جاء هذا الشوط هلاليا صرفا حيث أبدع لاعبو الزعيم في تقديم المتعة للجماهير العريضة التي ساندتهم طوال المباراة وفرض الهلال سيطرته التامة على الشوط ولم يركن للهجمات المرتدة حيث لم يستطع الفريق الأوزبكي مهاجمة الهلال الذي كان مسيطرا ومتحكما بهذا الشوط كاملا ما عدا فترات قليلة.

هدف لناصر الشمراني

لم يمهل الهلال الفريق الأوزبكي فرصة للتفكير حيث نجح الزعيم بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة الثانية من الشوط حيث قاد سالم الدوسري هجمة رائعة للهلال ومرر بينية مثالية للمنطلق ناصر الشمراني الذي غمزها بمهارة رغم مضايقة المدافع له وذلك في أقصى الزاوية هدفا جميلا.

وكاد الهلال أن يسجل الثالث في الدقيقة 50 بعد أن مرر ياسر القحطاني تمريرة رائعة للشهراني المنطلق من اليمين الذي عكسها رائعة للشمراني ولكنه سددها عالية ليضيع على الهلال هدف محقق.

ويواصل الهلال الزحف الهجومي وينطلق الشهراني من اليمين ويمرر لسالم الدوسري الذي واجه المرمى من نفس الجهة عند الدقيقة 55 حيث سدد الدوسري الكرة قوية ولكن الحارس يتصدى لها ببراعة.

ويجري مدرب بونيودكور تغييرا لتنشيط النواحي الهجومية.

هدف ثالث من سالم

توج سالم الدوسري مستواه بهدف رائع حيث قاد هجمة مرتدة مررها للقحطاني الذي مرر للجهة اليسرى نحو الشلهوب الذي مرر لناصر الشمراني ليحولها الأخير لسالم في أقصى اليمين الذي راوغ مدافع وسدد الهدف الثالث عند الدقيقة 57.

ويتحصل الهلال على خطأ على مشارف المنطقة يسددها ياسر القحطاني بروعة ولكن كرته ترتطم في العارضة عند الدقيقة 62 ويجري مدرب الهلال سامي الجابر تغييرا بدخول تياقو نيفيز بدلا من ياسر القحطاني عند الدقيقة 64.

ومن كرة مرتدة قادها نيفيز مرر للشلهوب الذي واجه المرمى من الجهة اليمنى وسدد كرة زاحفة ليضيع هدفا هلاليا عند الدقيقة 72.

ويغير مدرب الهلال بدخول المهاجم الشاب خالد الكعبي بدلا من محمد الشلهوب في الدقيقة 83 ..

ويقود البديل الكعبي هجمة للهلال مررها لسالم الذي حولها للشمراني سددها قوية بجانب القائم عند الدقيقة 85.

ويمرر نيفيزكرة مثالية للمندفع الزوري من هجمة مرتدة ويواجه المرمى ولكنه يسدد فوق القائم عند الدقيقة 89 .. وبعد ذلك بدقيقة سالم الدوسري وبمجهود فردي يراوغ ويصل لمواجهة المرمى ولكنه يسددها زاحفة بجانب القائم .. لتنتهي المباراة بفوز هلالي رائع قوامه ثلاثة أهداف دون رد.

** ** **

من المباراة

- الهلال قدم مباراة كبيرة وكان كل لاعبيه على الموعد.

- ناصر الشمراني يثب في كل مرة أنه صفقة هلالية ناجحة بكل المقاييس فقد قدم المتعة أمس حيث سجل وصنع وأبدع.

- سالم الدوسري وياسر الشهراني شكلا جبهة هجومية هلالية مزعجه للأوزبك وبرعا في صنع الخطورة وكانا من نجوم المباراة.

- سالم الدوسري لاعب موهوب وقد أقترن أداؤه أمس بتقديم المتعة والفائدة ولم يكن استعراض مهاراته على حساب الأداء الجماعي.

- جماهير الهلال حضرت بكثرة وساندت بفاعلية وكانت كعادتها على الموعد.

- تيفو الهلال ظهر جميلا كما قامت الجماهير الزرقاء بتحية الكابتن صالح النعيمة وعلقت قميصة على البالونات الطائرة.




حين يحضر الهلال يكون السحر الحلال , حين يحضر الهلال يكون السحر الحلال
حين يحضر الهلال يكون السحر الحلال , حين يحضر الهلال يكون السحر الحلال
Eng_Badr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عالم الحمام (معلومات شاملة لكل مهتم بتربية طائر الحمام) (تطبيق للاندرويد),بوابة بدر 2013 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 15-05-2014 01:30 PM
ارتجاع حامض المعدة والمرىء قد يكون سببًا للإصابة بحساسية الصدر , بوابة بدر 2013 Eng_Badr المنتدى الطبى 0 24-04-2014 10:24 AM
كيف يتخلص من السحر وهل ماء زمزم يستخدم في علاج السحر ؟ , بوابة بدر 2013 Eng_Badr القسم الاسلامى العام 0 14-03-2014 10:17 AM
ما اروع جمال القلب حين يكون بنظافة مشاعره , بوابة بدر 2013 Eng_Badr الـــعـــام - General 0 04-09-2013 09:17 AM
الإبتسامة ذلك السحر الحلال ... Eng_Badr الـــعـــام - General 0 05-05-2011 02:40 AM


الساعة الآن 04:23 AM


بوابة بدر ، منتديات بوابة بدر ، برامج 2016 ، برامج شات 2016 ، برامج بورتابل 2016
BadrGate | About Us | Google Adsense Privacy Policy | DMCA | Disclaimer | Contact Us
جميع المشاركات لا تعبر عن وجهة نظر الاداره وإنما تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط وللإبلاغ عن اى إنتهاك للحقوق يُرجى الاتصال بنا
يمنع وضع اى مشاركات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة واذا وجد اى ضرر نرجوا الاتصال بنا لعمل اللازم