منتديات بوابة بدر  

العودة   منتديات بوابة بدر > منتديات البرامج - Programs Forum > تحميل احدث برامج 2017 , 2018

تحميل احدث برامج 2017 , 2018 تحميل احدث البرامج، تحميل برامج كمبيوتر 2017، برامج 2018، برامج 2018، برامج مجانية، تحميل برامج جديدة، برامج حديثة ، احدث برامج الجهاز , برامج عامة, برامج 2018, تحميل برامج 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-03-2014, 08:30 PM   #1
Eng_Badr
Administrator
 
الصورة الرمزية Eng_Badr
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Egypt
العمر: 27
المشاركات: 137,887
افتراضي قراصنة إلكترونيون عرب يطورون برمجية خبيثة خطرة جدًا,بوابة بدر 2013

قراصنة إلكترونيون عرب يطورون برمجية خبيثة خطرة جدًا
تحميل,تنزيل,2013,2014,ماى ايجى,تحميل مباشر,عرب سيد,برابط مباشر,سريع,تورنت,عربي,معرب,مجانا,فاينال,انجليزي,فر نسي,اخر اصدار,برابط واحد,صاروخ
قراصنة إلكترونيون عرب يطورون برمجية خبيثة خطرة جدًا
<div>





قراصنة إلكترونيون عرب يطورون برمجية خبيثة خطرة جدًا







رصدت شركة “سيمانتك” مجموعة وصفتها بالمقلقة من المطوّرين من أبناء الشرق الأوسط، والتي يزداد عدد المنتسبين إليها يومًا بعد يوم، وتتمحور أنشطتها حول برمجية خبيثة بسيطة تُسمى njRAT.

وأوضحت الشركة المتخصصة في مجال الأمن المعلومات أنه وفي الوقت الذي تشبه فيه البرمجية الخبيثة njRAT في طبيعتها وأهدافها العديد من برمجيات النفاذ عن بُعد RATs، غير أن ما يلفت الأنظار إلى هذه البرمجية الخبيثة أكثر من غيرها أن من طوَّرها ويدعمها ناطقون باللغة العربية، الأمر الذي زاد شعبيتها بين المحترفين في مجال الأنشطة الإجرامية الإلكترونية في أنحاء المنطقة.

وأضافت “سيمانتك” أن من مآرب البرمجية الخبيثة njRAT استخدامها للتحكم بالشبكات الحاسوبية، المعروفة باسم “بوت نِت”.

وفي حين أن غالبية من ينشرون هذه البرمجية الخبيثة هُم من المنخرطين بأنشطة إلكترونية إجرامية اعتيادية، تقول الشركة إن لديها أدلة على وجود جماعات عدة تستعين بتلك البرمجية الخبيثة لاستهداف مؤسسات وهيئات حكومية في أنحاء المنطقة.

وذ
كرت “سيمانتك” أنها قامت بتحليل 721 عينة من البرمجية الخبيثة njRAT وكشفت عن عدد كبير من الاستهدافات، منها 542 أسماء نطاقات لخوادم القيادة والتحكم وكذلك قرابة 24,000 حاسوب مستهدَف حول العالم.

وقالت الشركة إن زهاء 80 بالمئة من خوادم القيادة والتحكم موجودة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مثل السعودية والعراق وتونس ومصر والمغرب والجزائر وفلسطين وليبيا.

ك
ذلك كشفت “سيمانتك” أن غالبية عناوين بروتوكول الإنترنت الخاصة بخوادم القيادة والتحكم تعود إلى خطوط إنترنت “أيه دي إس إل” ADSL، ما يشير إلى أن غالبية المنخرطين بنشر البرمجية الخبيثة لأغراض إجرامية هُم من المستخدمين المنزليين في أنحاء الشرق الأوسط.

يُذكر أن البرمجية الخبيثة njRAT ليست جديدة في عالم الجريمة الإلكترونية، إذ رُصدت منذ حزيران/يونيو 2013، وهناك ثلاث إصدارات منه، والصفة المشتركة بينها جميعًا انتشار البرمجية الخبيثة عبر ****** “يو إس بي” USB أو الأقراص الشبكية.

وتتسم البرمجية الخبيثة njRAT بذات السمات الأساسية لبرمجيات النفاذ عن بُعد RATs، إذ يمكنها تنزيل وتفعيل المزيد من البرمجيات الخبيثة، وتنفيذ أوامر “شِلْ” ****l وكتابة وقراءة ****** السجلات، والتقاط صور للشاشة، وتدوين النقرات على لوحة ال******، بل والتجسس عبر الويب كام.

وترى “سيمانتك” أن السبب الأهم لانتشار البرمجية الخبيثة njRAT بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هو وجود شبكة دعم واسعة تزود المهتمين بالمواد التعريفية والتعليمات بشأن تطوير هذه البرمجية الخبيثة.

كذلك ذهبت الشركة إلى أن المطوّر الأول لهذه البرمجية ينحدر من بلدان المنطقة، وعلى وجه التحديد يبدو أنَّه من القاطنين بالكويت ويستخدم رمز التعريف @njq8 على موقع التدوين المصغر “تويتر”، فقد استخدم الحساب المذكور عبر “تويتر” للإعلان عن موعد الإصدارات الجديدة من البرمجية الخبيثة njRAT.

ومع إقبال أعداد متزايدة بمنطقة الشرق الأوسط على الاستعانة بالبرمجية الخبيثة njRAT بسبب سهولة توافرها، يتوقع خبراء “سيمانتك” أن هؤلاء سيحاولون إيجاد طرق جديدة لإضفاء المزيد من الغموض عليها من أجل التملُّص من برمجيات مكافحة الفيروسات.

مثلما يرجّح خبراء “سيمانتك” أن يتواصل استخدام هذه البرمجية الخبيثة في ظل توافر الدعم لها من شبكة دعم تتحدث اللغة العربية وكذلك من مطوّر البرمجية الخبيثة وهو من أبناء المنطقة الناطقين باللغة العربية.

و تتوقع “سيمانتك”، في الأمد القصير، أن يواصل مجرمو الإنترنت الأكثر تقدمًا، مثل الهاكرز، استخدام البرمجية الخبيثة njRAT في الهجمات المستهدِفة.

وكان تقرير صادر عن “مؤسسة الحدود الإلكترونية” (EFF)، المؤسسة الدولية المعنية بحماية حقوق المستخدمين وخصوصيتهم، ومختبر “سيتزن لاب” Citizen Lab بكندا، قد أشار إلى أن البرمجية الخبيثة njRAT من بين الأدوات المستخدمة لمهاجمة الجماعات السورية المعارضة خلال الصراع المحتدم بسوريا، بَيْدَ أن خبراء “سيمانتك” يرجحون استغناء مثل هذه الجماعات عن أدوات متاحة علنًا، مثل البرمجية الخبيثة njRAT، والبدء بتطوير أدوات خاصة وبرمجيات نفاذ عن بُعد أكثر تقدمًا في شن الهجمات الإلكترونية.



aitnews



قراصنة إلكترونيون عرب يطورون برمجية خبيثة خطرة جدًا
تحميل,تنزيل,2013,2014,ماى ايجى,تحميل مباشر,عرب سيد,برابط مباشر,سريع,تورنت,عربي,معرب,مجانا,فاينال,انجليزي,فر نسي,اخر اصدار,برابط واحد,صاروخ
قراصنة إلكترونيون عرب يطورون برمجية خبيثة خطرة جدًا
Eng_Badr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برمجية خبيثة تنتشر لاسلكيًا .. كالزكام,بوابة بدر 2013 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 14-03-2014 11:15 PM
قراصنة يستخدمون أجهزة التلفاز والثلاجات الذكية لتوجيه هجمات خبيثة,بوابة بدر 2013 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 21-01-2014 12:21 PM
باحثون يطورون برمجية تنتقل بين الحواسب عبر الهواء,بوابة بدر 2013 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 04-12-2013 10:11 PM
إصابة خطرة تبعد الراجحي عن رالي حائل , بوابة بدر 2013 Eng_Badr منتدى السيارات والطائرات والمحركات 0 29-03-2013 11:12 PM
قراصنة الإنترنت يهددون عرش البيت الأبيض Eng_Badr أخبار التقنية والتكنولوجيا 0 11-07-2010 07:55 PM


الساعة الآن 11:49 AM


بوابة بدر ، منتديات بوابة بدر ، برامج 2016 ، برامج شات 2016 ، برامج بورتابل 2016
BadrGate | About Us | Google Adsense Privacy Policy | DMCA | Disclaimer | Contact Us
جميع المشاركات لا تعبر عن وجهة نظر الاداره وإنما تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط وللإبلاغ عن اى إنتهاك للحقوق يُرجى الاتصال بنا
يمنع وضع اى مشاركات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة واذا وجد اى ضرر نرجوا الاتصال بنا لعمل اللازم