منتديات بوابة بدر  

العودة   منتديات بوابة بدر > منتديات الأسرة والمجتمع - Family Forum > بوابة حواء

بوابة حواء كل ما يخص عالم حواء من ملابس وموضة2011 ومواضيع و نقاشات ونصائح وتسريحات وتمارين ورشاقة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-2014, 12:37 PM   #1
Eng_Badr
Administrator
 
الصورة الرمزية Eng_Badr
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Egypt
العمر: 27
المشاركات: 139,259
افتراضي نصائح لصاحبة القوام القصير , بوابة بدر 2013

نصائح لصاحبة القوام القصير , نصائح لصاحبة القوام القصير
نصائح لصاحبة القوام القصير , نصائح لصاحبة القوام القصير



كونكِ امرأة قصيرة القامة لا يعني أنكِ لستِ جميلة أو أنكِ تعانين من عيب خطير يؤثر بالسلب على جمالكِ وإطلالتكِ. لا بد أن تحافظي على ثقتكِ بنفسكِ وبجمالكِ مهما كان شكلكِ أو مهما كنتِ قصيرة، وتأكدي أن هذه الثقة ستظهر للآخرين وستجعلهم يشعرون أنكِ بالفعل جميلة، ولديكِ شخصية رائعة ولا يبالون إطلاقا بقصر قامتكِ. لا تحاولي أن تهربي من الحقيقة، واعترفي لنفسكِ أنكِ امرأة قصيرة، وتعلمي كيف تتكيفين مع شكلكِ وتضيفين لمسات بسيطة تعزز من إطلالتكِ وتجعلكِ أكثر رقة وأناقة.
إن كنتِ فعلا قصيرة القامة، فهناك العديد من الحيل التي تساعدكِ على الظهور بقوام يبدو أطول من قوامكِ الحقيقي فإليكِ بعضها:


1- الملابس ذات الوسط المرفوع:
اقتناء التنانير والبناطيل الطويلة والشورت القصيرة ذات الوسط المرفوع أحد أهم الحيل التي تلجأ إليها صاحبات القوام القصير ليمنحن أنفسهن قواما أطول . ارتداء هذا النوع من الملابس سيساهم بدرجة كبيرة في ظهور الأرجل بقوام أكثر امتدادا. جربي ارتداء بنطلون أو جوب بوسط مرفوع مع تي- شيرت أو بلوزة أنيقة، أدخلي البلوزة تحت البنطلون وستجدين هذه الإطلالة مناسبة جدا لقوامكِ. إذا كنتِ تكرهين إدخال البلوزة في البنطلون، فعليكِ فقط أن تدخليها من الأمام وتتركيها من الخلف كي تحصلي على مظهر أطول من الأمام، وفي نفس الوقت تشعري بشيء من التجديد.

2- ارتداء النعل السميك:
ينصح باختيار الأحذية ذات النعل السميك بالكامل لصاحبات القوام القصير، وهناك فرق كبير بين الكعب العالي والنعل السميك،فاختيار النعل السميك سيضيف إلى قوامكِ بعض السنتيمترات التي تجعلكِ تبدين بقوام أكثر طولا كما أنه سيجعلكِ تتحركين بحرية، ولن يسبب لكِ أي آلام في القدم أو صعوبات في السير. ابحثي دائما عن هذا الموديل في الأحذية، وامنحي نفسكِ المزيد من الثقة بالنفس من خلال ارتدائه.

3- التنسيق بين الألوان:
هناك طريقة سهلة وسريعة تساعدكِ على أن تظهري بقوام أكثر طولا من خلال التنسيق بين الألوان بمعنى أنه ينبغي عليكِ أن تنسقي بين لون الحذاء الذي ستنتعلينه ولون البنطلون أيا كانت خامته لتمنحي نفسكِ إطلالة مناسبة. إذا كنتِ سترتدين بنطلون جينز باللون الأسود أو بنطلونا من الجلد الأسود، فمن الأفضل أن تنسقيه مع حذاء بكعب سميك باللون الأسود أيضا. تجنبي ارتداء الأحذية التي تصل إلى الكاحل لأنها ستلقي الضوء على قامتكِ القصيرة.

4- الملابس الماكسي:
ارتداء قطع الملابس الماكسي سواء كانت تنانير أم فساتين يبدو خرافيا، ويمنحكِ إطلالة جميلة ورقيقة، وأيضا يعطي إيحاء للآخرين بأن طولكِ مناسب وقوامك متناسق. الملابس الماكسي تبدو رائعة في كل الأحوال، وليس فقط مع الفتيات صاحبات القامة القصيرة. إذا أردت أن تحصلي معها على المزيد من التألق فيمكنك أن ترتديها مع صندل فلات أو حذاء مكشوف. لا تترددي وامنحي نفسك الفرصة لتجربي ارتداء التنانير الماكسي وستشعرين معها بالراحة والتميز.

5- التوب القصير:
يمكنكِ أيضا أن تتألقي وتظهري بقوام أكثر طولا من خلال الاستفادة من البناطيل ذات الوسط المرفوع بشكل آخر وتنسيقها مع توب قصير. هذه الإطلالة ستجعل الجزء العلوي من جسمكِ يبدو قصيرا مما يلقي الضوء على مدى امتداد ورشاقة الجزء الأسفل من جسمكِ. يتوافر هذا التوب بتصميمات متعددة ومختلفة، فيمكنكِ أن تظهري بإطلالات متعددة من خلال اختيار موديلات مختلفة.

6- الأحذية ذات الكعب العالي:
مما لا شك فيه أن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي سيمنحكِ قواما ممشوقا وأكثر طولا، لذا اهتمي دائما بالاحتفاظ دائما بحذاء ذي كعب عال في خزانة ملابسكِ. ارتداء هذا الحذاء خلال ساعات النهار سيمنحكِ إطلالة كاجوال رقيقة، وارتداؤه في الحفلات والسهرات سيجعل إطلالتكِ أكثر كلاسيكية ورقة.


نصائح لصاحبة القوام القصير , نصائح لصاحبة القوام القصير
نصائح لصاحبة القوام القصير , نصائح لصاحبة القوام القصير
Eng_Badr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بوابة بدر: ظهور برتشن غريب باسم Volume ? مساحتة 100 ميجا ؟؟,2013 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 29-05-2013 06:31 AM
أجمل التسريحات والقصات للشعر القصير من صيحات 2013! , بوابة بدر 2013 Eng_Badr بوابة حواء 0 04-03-2013 08:13 AM
قصات للشعر القصير , بوابة بدر 2013 Eng_Badr بوابة حواء 0 13-02-2013 04:52 AM
نصائح لجمالك Eng_Badr بوابة حواء 0 29-04-2011 03:13 AM
نصائح لجمالك Yara بوابة حواء 0 03-04-2011 09:45 PM


الساعة الآن 04:19 PM


بوابة بدر ، منتديات بوابة بدر ، برامج 2016 ، برامج شات 2016 ، برامج بورتابل 2016
BadrGate | About Us | Google Adsense Privacy Policy | DMCA | Disclaimer | Contact Us
جميع المشاركات لا تعبر عن وجهة نظر الاداره وإنما تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط وللإبلاغ عن اى إنتهاك للحقوق يُرجى الاتصال بنا
يمنع وضع اى مشاركات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة واذا وجد اى ضرر نرجوا الاتصال بنا لعمل اللازم