« اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان آمين »
 بوابة بدر اضغط للتحميل


العودة   منتديات بوابة بدر > منتديات البرامج - Programs Forum > تحميل احدث برامج 2017 , 2018


تحميل احدث برامج 2017 , 2018 تحميل احدث البرامج، تحميل برامج كمبيوتر 2017، برامج 2018، برامج 2018، برامج مجانية، تحميل برامج جديدة، برامج حديثة ، احدث برامج الجهاز , برامج عامة, برامج 2018, تحميل برامج 2017

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-02-2014, 10:15 PM   رقم المشاركة : [1]
Eng_Badr
Administrator
الصورة الرمزية Eng_Badr
 
افتراضي إنقراض الفيس بوك بات وشيكاً,بوابة بدر 2013 Eng_Badr غير متواجد حالياً

إنقراض الفيس بوك بات وشيكاً
تحميل,تنزيل,2013,2014,ماى ايجى,تحميل مباشر,عرب سيد,برابط مباشر,سريع,تورنت,عربي,معرب,مجانا,فاينال,انجليزي,فر نسي,اخر اصدار,برابط واحد,صاروخ
إنقراض الفيس بوك بات وشيكاً
<div>





إنقراض الفيس بوك بات وشيكاً






تقاوم 'فيس بوك' الانقراض.. صدق أو لا تصدق فهذا هو التعبير الذى بدأ يطفوا على السطح خلال العام الماضى، وتطور ليصبح تأكيد أن فيس بوك سيختفى خلال السنوات القليلة القادمة مثله مثل عدد كبير من الشبكات الاجتماعية التى شغلت العالم سنوات ثم اختفت، وهنا ترتفع الأسئلة حول كيف يمكن أن ينقرض فيس بوك، وكيف يقاوم الانقراض بصفقات كلفته عشرات المليارات خلال العام الماضى وهذا العام؟

النظرية الأهم والأكثر واقعية نشرها موقع ماشابل بداية العام الماضى، وكشفت تحركات فيس بوك الأخيرة بالفعل عن أهميتها واستيعاب مارك زوكربيرج، الملياردير الشاب الذى أنشأ فيس بوك، لها، فهى كانت تؤكد أن الشبكة الاجتماعية الأكبر عالمياً ستنقرض بسبب اتجاه المستخدمين نحو الهواتف المحمولة والحواسب اللوحية، وأشارت إلى أن فيس بوك رغم تطوير تطبيقاته للهواتف المحمولة تظل متعته الأكبر على الحاسب الآلى، فهو موقع ضخم وشبكة كبيرة معقدة، ومع الوقت سيبدأ ظهور عدد من التطبيقات الصغيرة التى تحمل متعة أكبر فى الهواتف تقوم بسحب الجماهير والبساط من الموقع بالتدريج حتى يختفى فى طى النسيان.




'إنستجرام' هى صاحبة المتعة الأكبر لمستخدمين الهواتف المحمولة لمشاركة صورهم، حيث أن تحميل الصور سريع ولا يحتاج استخدام عدد كبير من البيانات إضافة إلى تعديل الصور بشكل مبهر وضبط الألوان والإضاءة، فى حين يملك 'واتس آب' عجلة القيادة فى الدردشة، لا توجد رسائل تتوقف ولا ترسل إلا فى أضيق الحدود بعكس برنامج فيس بوك للدردشة، إضافة إلى استخدام أقل قدر من البيانات وضغط الصور قبل إرسالها، وبدأ عدد مستخدمين التطبيقات فى الارتفاع وتعدى فى كثير من دول العالم مستخدمين فيس بوك، والآن فيس بوك يستحوذ على الاثنين مقابل مبالغ جبارة، ولكن قصة الهروب من الانقراض تمتد لأكثر من ذلك.




150 إلى 200 مليون دولار هو ما جنته شركة ' Onavo' الإسرائيلية على طريق هروب فيس بوك من الانقراض وانضمامه إلى العالم الجديد على الأجهزة المحمولة وفقاً لموقع 'CalCalist'، فالشبكة الاجتماعية الأكبر عالمياً دفعت هذا المبلغ لشراء 'Onavo' التى قدمت مجهوداً جيداً فى تطوير الخدمات التى توفر استخدام أمثل للبيانات المتنقلة.

وقالت شركة 'Onavo' على مدونتها، أنها بدأت مشوارها قبل ثلاثة أعوام، وقد وضعت نصب أعينها هدفًا واحدًا وهو مساعدة المستهلكين والشركات التقنية على العمل بكفاءة أكثر فى عالم البيانات المتنقلة، مشيرة إلى أنها قد قامت منذ ذلك الوقت، بتطوير عددًا من التطبيقات، ومؤخرًا خدمة 'أونافو إنسايتس'، وهى أول خدمة لإدراك سوق البيانات المتنقلة، وهى تعتمد على البيانات اللحظية.





وجلبت الشركة مكسباً لإسرائيل، حيث تحافظ الصفقة على تواجد الشركة فى الدولة العبرية لتصبح أول مركز للأبحاث والتطوير تابع لفيس بوك هناك، وفقا لما نقلته صحيفة 'هآرتس' الإسرائيلية.

الصفقة الأخرى التى أجراها مارك زوكربيرج - المطور الشاب الذى رفض بيع فيسبوك للشركات الضخمة حين أنشأه- لصيد أعمال المبرمجين الشباب وضمهم لشركته الضخمة الآن كانت فى الهند، وهى أيضاً كانت لدخول عالم الهواتف الذكية.

' Little Eye Labs'.. هذا هو عنوان الشركة الصغيرة التى أنشأها قبل عام حفنه من المهووسين ببناء أدوات أفضل لمساعدة مطورين برامج الهواتف الذكية فى الهند واشترته فيس بوك هذا العام بمبلغ يتراوح بين 10 إلى 15 مليون دولار.




وتعمل Little Eye Labs، على تطوير أدوات يمكن أن يستخدمها مطورين تطبيقات نظام الأندرويد – الخاص بالهواتف الذكية من جوجل - لتحليل وتعزيز كفاءة التطبيقات الخاصة بهم، وأطلقوا إصدارهم الرسمى الأول مطلع أبريل، ومنذ ذلك الوقت قام عدد كبير من مطورين الأندرويد والمختبرين باستخدامه لقياس وتحليل وتحسين أداء التطبيقات الخاصة بهم.

وعلى عكس الشركة الإسرائيلية، يقوم عقد فيس بوك بنقل فريق الشركة الهندية إلى مقر فيس بوك فى ميلنو بارك، بكاليفورنيا، وقال منشئو الشركة عبر موقعهم الرسمى عن الصفقة 'نحن سعداء بأن نصبح جزءاً من هذا الفريق الذى لا يصدق'، وأضافوا 'هذه فرصة لنا للتأثير على أكثر من مليار شخص يستخدمون فيس بوك'.

على هامش مؤتمر مطورى تطبيقات الجوال كانت فيس بوك تعلن عن استمرار محاولتها المستميتة لمواجهة شبح التوقف والاختفاء مع عالم أشباح الشبكات الاجتماعية، الذى لطالما كان مجنوناً بالتهام أبطالة، وهنا كان الإعلان عن شراء شركة “Parse” المتخصصة فى تطوير التطبيقات والبرامج السحابية؛ وذلك لتطوير وتسهيل تطوير مثل هذا النوع من التطبيقات لصالح شبكتها الاجتماعية وتقديم مجموعة كبيرة من الأدوات مثل تخزين البيانات ونظام إدارة الإشعارات.





وحاول المتحدث باسم “Parse” إبعاد الشبهات عن فيس بوك فى ذلك الوقت قائلاً إن هذه تعتبر عملية استحواذ وليست اقتناص مواهب، منوهاً أن فيس بوك واحدة من أبرز الشركات التى تعمل على تطبيقات الانترنت بإتقان.

ببساطة هذه الخطوة كلفت فيس بوك 85 مليون دولار.. الرحلة حتى الآن تبدو مكلفة، ولكن 'سناب شات' سيجعلها شاقة أيضاً.

تخيل برنامج صغير تقوم فكرته على السماح بتبادل الصور لمدة لا تزيد على ثوان قليلة تختفى بعدها الصورة من الهاتف المنقولة له، وفى حالة طباعة الشاشة يتم تنبيه مرسل الصورة، هذا هو 'سناب شات' الذى شكل ضجة واسعة فى عالم الهواتف الذكية.. كم عرضت فيس بوك لشرائه من المطور الشاب الذى أنشأه؟.. تجيب وول ستريت جورنال '3 مليارات دولار نقد' والمطور 'رفض العرض'.

ايفان سبيجال، المؤسس والمدير لسناب شات، أكد فيما بعد لمجلة فوربس تفسيراً لرفضه، وقال 'عدد قليل من الناس فى العالم يمكنهم بناء مثل هذه الأعمال'، وتابع 'أعتقد أن بيع هذا مقابل مكسب على المدى القصير ليس مثيراً للاهتمام'.. تواجد أكثر من 'سبيجال' فى عالم التطبيقات سيمثل تحدياً حقيقياً لفيس بوك.

'مليار دولار'.. هذا هو الرقم الذى جناه مطورو Ins***ram من استحواذ فيس بوك عليه، لتضمن الأخيرة لنفسها مقعداً هاماً فى السيطرة على مشاركة الصور عبر العالم المحمول الذى يبدو واضحاً أنه سيدير حياتنا بشكل كامل قريباً.

Ins***ram وقت شرائها كانت تمتلك أكثر من 31 مليون مستخدم، ولتفسيرها لن تجد أفضل من مارك زوكربيرج نفسه، والذى كتب عبر صفحته الشخصية أنه كان معجباً جداً بخدمات وتطبيقات ومزايا Ins***ram والتى تظهر فى تشابكه مع العديد من الشبكات الاجتماعية الأخرى، وذكر أن فيس بوك يسعى للاستفادة من التطبيق وخبرات وإمكانات مطوريه، وفى نفس الوقت سيساعد فيس بوك فى تنمية هذه الخدمة التى نشأت منذ وقت قريب فى أكتوبر 2010.


19 مليار دولار للحصول على 'واتس آب' – برنامج الدردشة الشهير الصغير على الهواتف الذكية - رقم مجنون، ولكن هذه الأرقام كافية لإعادة العقل.. مليون مستخدم ينضمون لـ'واتس آب' يومياً، ووفقاً لإحصاءات دقيقة من شركة Onavo، يزيد عدد مستخدمين 'واتس آب' فى كل الدول الأوروبية باستثناء فرنسا عن عدد مستخدمين فيس بوك، وفى بعض الدول مثل إسبانيا جاء الفارق ضخماً لصالح التطبيق الصغير.





وذكر تقرير Onavo أن نسبة الاستخدام النشط لـ'واتس آب' تفوقت على 'فيس بوك' فى كل دول العالم باستثناء الولايات المتحدة واليابان وفرنسا وكوريا الجنوبية، فيما جاءت نسبة الاستخدام مماثلة فى دول أخرى مثل كندا ونيوزلندا.

المشكلة الكبرى فى نجاح هذه التطبيقات وانتشارها ليس فقط عدد المستخدمين الذين تجذبهم أمام أعداد فيس بوك، ولكن فى الفئة العمرية لهم، فمعظم مستخدمى هذه التطبيقات الصغيرة هم من المراهقين والأطفال، وهو ما يعنى أن المستقبل لهذه المواقع الصغيرة، وأن رحلة فيس بوك لتجميع الابتكارات الصغيرة فى سلة واحدة كبيرة سيظل مجرد محاولة للحفاظ على الموقع الضخم من جانب، ولكن ربما أيضاً للحفاظ على الشركة فى قمة إدارة العالم الاجتماعى حتى فى عصر يختفى فيه موقعها الكبير.



سرايا نيوز



إنقراض الفيس بوك بات وشيكاً
تحميل,تنزيل,2013,2014,ماى ايجى,تحميل مباشر,عرب سيد,برابط مباشر,سريع,تورنت,عربي,معرب,مجانا,فاينال,انجليزي,فر نسي,اخر اصدار,برابط واحد,صاروخ
إنقراض الفيس بوك بات وشيكاً



    نشر الموضوع فى الفيس بوك رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



جديد مواضيع قسم تحميل احدث برامج 2017 , 2018
الموضوع الحالى: إنقراض الفيس بوك بات وشيكاً,بوابة بدر 2013    -||-    القسم الخاص بالموضوع: تحميل احدث برامج 2017 , 2018    -||-    المصدر: منتديات بوابة بدر    -||-    بوابة بدر

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه لموضوع: إنقراض الفيس بوك بات وشيكاً,بوابة بدر 2013
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشكلة بخصوص الفيس بوك سنعرض عليك صور بعض الأشخاص المتصل أنت بهم في فيس بوك,بوابة بدر 2013 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 13-12-2013 12:12 AM
بوابة بدر: الى خبراء الفيس بوك سؤال مهم شرح اشهار موضوع فى كل مجموعاتى على الفيس بوك,2013 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 08-07-2013 11:26 AM
صور مؤسس موقع فيس بوك اجمل صور صاحب موقع الفيس بوك Eng_Badr قسم الصور - Photos Forum 0 11-12-2010 08:15 PM
رساله لبنات الفيس بوك Yara الـــعـــام - General 0 27-11-2010 09:36 PM
هل تؤيد اشتراك البنات في (الفيس بوك)؟؟؟؟؟ Yara الـــعـــام - General 1 13-11-2010 01:40 AM


الساعة الآن 10:40 PM

بوابة، بدر، بوابة بدر، منتديات، منتديات بوابة بدر، بدر جيت


بوابة بدر ، منتديات بوابة بدر ، برامج 2016 ، برامج شات 2016 ، برامج بورتابل 2016
BadrGate | About Us | Google Adsense Privacy Policy | DMCA | Disclaimer | Contact Us
جميع المشاركات لا تعبر عن وجهة نظر الاداره وإنما تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط وللإبلاغ عن اى إنتهاك للحقوق يُرجى الاتصال بنا
يمنع وضع اى مشاركات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة واذا وجد اى ضرر نرجوا الاتصال بنا لعمل اللازم

منتديات بوابة بدر

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz vbmaps maptag sitemap  sitemap2  tags htmlMAP

بوابة بدر ا منتديات بوابة بدر ا 2016 تحميل برامج ا برامج 2016 ا برامج شات 2016 ا برامج بورتابل 2016 ا بدر سوفت ا بدر للبرامج ا Badr4Soft ا Download New Full Software