« اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان آمين »
 بوابة بدر اضغط للتحميل


العودة   منتديات بوابة بدر > منتديات البرامج - Programs Forum > تحميل احدث برامج 2017 , 2018


تحميل احدث برامج 2017 , 2018 تحميل احدث البرامج، تحميل برامج كمبيوتر 2017، برامج 2018، برامج 2018، برامج مجانية، تحميل برامج جديدة، برامج حديثة ، احدث برامج الجهاز , برامج عامة, برامج 2018, تحميل برامج 2017

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-02-2014, 12:55 PM   رقم المشاركة : [1]
Eng_Badr
Administrator
الصورة الرمزية Eng_Badr
 
افتراضي احترف الربح من الانترنت فى يوم واحد,بوابة بدر 2013 Eng_Badr غير متواجد حالياً

احترف الربح من الانترنت فى يوم واحد
تحميل,تنزيل,2013,2014,ماى ايجى,تحميل مباشر,عرب سيد,برابط مباشر,سريع,تورنت,عربي,معرب,مجانا,فاينال,انجليزي,فر نسي,اخر اصدار,برابط واحد,صاروخ
احترف الربح من الانترنت فى يوم واحد
<div>


الربح من الأنترنت


مصطلح الربح من الإنترنت, بات شائعا بشكل كبير ولكنه لا يعتبر كذلك بين الكثير من مستخدمي الإنترنت العربى لأنه لا يلفت الانتباه بالشكل المطلوب أو بحجمه الحقيقي!!!. بالرغم من أن غالبية كبرى المنتديات والمواقع تعرض إعلانات عن الربح من الإنترنت, وأن غالبيتها أيضا أنشأت أقسام في منتدياتها مختصة بالربح من الإنترنت, ويشارك بهذه المنتديات عشرات وربما مئات أو حتى آلاف المستفيدين بشكل كبير!!...
هؤلاء الأشخاص ليسوا عباقرة بالضرورة ولا يمتلكون رأس مال بالضرورة, بل إن غالبيتهم يبدأون من الصفر, وأظنهم قد اختاروا هذا الطريق لأنهم لا يملكون شيئا, مثلي تماما ولكن ليس بعد اليوم!!.. فتراهم يصلون خلال أشهر معدودة لنتائج كبيرة لم يتوقعوها.. وهذا هو ما يميز العمل على الإنترنت.. إمكانيات شبه معدومة.. وقت قصير.. نتائج كبيرة!!...

أنا لا أنكر أن وفرة الإمكانيات تعطي نتائج أفضل وبوقت أسرع ومجهود أقل.. ولكن إذا كانت هذه الإمكانيات غير متوفرة مثل رأس المال والأجهزة المتطورة فهذا لا يعني نهاية كل شيء.. صدقني أنت قادر على الربح من الإنترنت مهما كانت إمكانياتك (الخبرة, جهاز الكمبيوتر, سرعة الإنترنت..) المهم الإرادة والإصرار والعمل بجد, لذلك حاول أن تبدع وفكر كثيرا في الأمر, أقصد حقيقة الربح من الإنترنت من بداية صفر. ابحث عن الربح من الإنترنت وانظر آلاف النتائج؛ ليست كلها عابثة أو مخادعة, فأنا بدأت الربح من الصفر, وقد وصلت تقريبا إلى ما أريد, ولكن أحلام الإنسان لا تنتهي, ومع أن القناعة كنز لا يفنى إلا أننا سنظل نبحث عن المزيد والتطور والتقدم فهذا ما اعتبره النجاح, لا أقصد أن النجاح هو جمع المال بل أقصد أن الإبداع في تخصص ما والإتيان بشيء جديد أفضل مما كان من قبل هو قمــة النجـــاح...

الأشخاص الذين يربحون من الإنترنت يتميزون عن غيرهم بأنهم لا يقبلون باليأس مهما طال الأمر, فما هي إلا البداية, وغالبية من فشلوا في الربح فشلوا لأنهم لم يصبروا فترة البداية, التي قد تكون شهرا واحدا أو أكثر, حسب طريقة الربح التي تبدأ بها وأنا أتكلم عن تجربة شخصية ومعارف كثيرة..


وقد يتساءل البعض باستهزاء "حتربح من النت ازاي يا معلم, انت بتهرج!!".. أنا كمان مش حازعل وحأجاوب: ثمة الكثير من طرق الربح من الإنترنت؛ فلا تتصور أن مبالغ ضخمة تنفق من الشركات لمجرد خدمتك مجاناً, ولا تعتقد أن كل الذين ينشئون مدوناتهم ومواقعهم عابثين أو يملكون وقتا زائدا أو حتى فاعلي خير!!, حتى وإن كانت مجانية!!! هذا ليس تعميم مطلق ولكن غالبيتهم يستفيدون بعدة طرق، و سنتعلم معاً افضل و اسهل هذه الطرق حيث لا تحتاج الى اى خبرة فقط تحتاج ساعة من وقتك يومياً.


سؤال كثيرا ما يتسائله المبتدئون.. "أنا اقتنعت يا عم في كل ده بس ازاي اسحب الفلوس؟!!".. الأمر بسيط هناك ما يسمى بالبنوك الإلكترونية التي تقدم خدمات مالية تماما مثل البنوك العادية ولكن على الإنترنت وهي بنوك كبيرة جدا وليست مجرد مواقع فهي موثوقة ومرخصة ومسجلة في كبرى الدول أقصد أن لا خوف منها.. والرائع أن التسجيل في هذه البنوك مجاني وسهل ويمكنك ربط حسابك بها بأي حساب بنكي لك أو لأحد الموثوقين حولك وذلك لسحب أموالك, وإن لم يتوافر تستطيع سحب أموالك عن طريق شيك يصلك الى البيت، او عن طريق شراء فيزا من هذه البنوك و تستطيع سحب اموالك منها من اى مكان فى العالم .....رائع ..
و ان شاء الرحمن سوف اشرح لك كل ذلك خطوة بخطوة حتى تتمكن من شق طريقك الخاص فى هذا المجال و لكن لا اعدك بانك ستربح الملايين او ستبنى قصور او تشترى سيارة و لكن اعدك اذا تحليت بالصبر انك ستصل الى ربح مبالغ كبيرة من المال و لكن لا شئ يحدث بين يوم و ليلة .

♣ ملاحظات هامة:

* قبل البدء في الحديث عن هذا المشروع تأكد تماما أنك لن تدفع قرشا واحدا لا الآن ولا في المستقبل, أي أن رأس مالك هو صفر وسيظل صفر مع أرباح يمكن أن تصل إلى آلاف الدولارات حسب نشاطك و صبرك في التعامل مع ما سيأتي ضمن هذا الموضوع..

ان شاء الله سوف نتناول معاً الربح من شركات الـ PTC و تعلم جميع اسرارها و استراتيجيات الربح للوصول لدخل 200 دولار شهرياً مثلى مع العلم اننى لم يمضى على اكثر من 6 اشهر فى الشركة و لكن تذكر ان كل هذا يحتاج الى الصبر فهو مفتاح النجاح دائماً.


ما هى شركات الـ PTC ؟

هى شركات الربح من الضغط على الإعلانات أو ما يسمى Paid To Click واختصاره PTC وهي طريقة أكثر من سهلة ومفادها أن هناك شركات إعلانية يعلن بها الأشخاص والشركات عن أي شيء وتستطيع أنت أن تنشئ حساب مجاني بها ومن ثم تقوم بالضغط على الإعلانات ورؤيتها لمدة لا تزيد عن 5 ثوانى وتربح المال مقابل ذلك, وهذه طريقة تضمن للمعلن مشاهدة الإعلان.. "خلاص حأضغط عالإعلانات أربعة وعشرين ساعة!!".. هذا غير ممكن فأنت تأخذ عدد محدود من الإعلانات وغالبا ما يتراوح من 18-30 إعلان,"طب ازاى بقى حكسب مبلغ كبير" يوجد الكثير من الطرق للربح داخل هذه الشركات و اهمها هى نظام الإحالات Referral فكلما دعوت شخصا وسجل عن طريقك فإنك تأخذ نسبة معينة على أرباحه دون أن تنقص أرباحه بمعنى انه كلما زاد عدد الاشخاص الذين دعوتهم تزداد ارباحك و هذا هو اهم شىء فهذه الميزة تمكنك بالصبر الى الوصول لربح اكثر من 200$ شهرياً مثلما فعلت..

" تمام اعمل ايه علشان اشترك فى الشركات دى" و كما ذكرنا سابقاً انها مجانية و لكن قبل الاشتراك تحتاج الى حساب فى بنك الكترونى , "ايه هو البنك الالكترونى" هى بنوك عادية مثلها مثل اى بنك اخر و لكن تختص فى التعاملات المالية على الانترنت و تصل تعاملاتها الى العديد من المليارات يومياً .

اذا سمحتم الى ان اختار لكم البنك الذى اتعامل معه شخصياً و هو بنك "Payza" فهو واحد من افضل البنوك الالكترونية كما يدعم اكثر من 190 دولة فضلاً عن سهولة استخدامه ، فهو يتيح لك شراء فيزا باسمك تصلك الى باب بيتك تمكنك من سحب اموالك من اى مكان فى العالم .

يمكنك ان تتواصل معى مباشرة عبر هذه الصفحة
https://www.facebook.com/......
اذا واجهت اى مشكلة او صعوبة تواصل معى فوراً

شرح التسجيل فى بنك Payza

اولاً : الدخول الى موقع البنك

اضغط هنا Payza








ثانياً : كتاب البيانات الشخصية

♣ ملاحظات هامة:

1- كتابة البيانات صحيحة و باللغة الأنجليزية.
2 - للحصول على الرقم البريدى يمكنك الحصول عليه بطريقتين
* عن طريق واحد من الروابط التالية فقط اضغط على اسم دولتك و سوف تدخل الى موقع اكتب عنوانك فى الخانة المخصصة .

- [URL="http://www.codemasr.com/"]مصر[/U العراق السعودية

* اعتذر لاخواننا فى باقى الدول فاذا لم تجد دولتك ضمن القائمة يمكنك التوجه الى اقرب فرع بريد و معرفة الرقم منه
غالبا يكون الرقم مكتوب على واجهة البريد بالقرب من الباب او الافتة.

3 - بالنسبة للوظيفة اذا كنت تلميذ او طالب اختر من الخانة الاولى Education and teaching
ثم اختار من الخانة الثانية University or college lecturer

اما اذا كنت لا تعمل فاختار من الخانة الاولى Other
و من الخانة الثانية Unemployed




ثالثاً : معلومات الحساب.

♣ ملاحظات هامة:

- احفظ رقم Transcation PIN فى ورقة خارجية لانك سوف تحتاجه عند سحب الاموال ، و ايضاً السؤال و الاجابة لانك ستحتاج اليهم فى حال نسيان الحساب او فقده.


- الأميل او البريد الألكترونى ستستعمله للدخول الى حسابك البنكى



مبروك يفصل بينك و بين امتلاك الحساب خطوة واحدة و هى تفعيل الحساب و لتفعيله ادخل على البريد الالكترونى او الاميل الذى سجلت به و سوف تجد رسالة من البنك بها رابط ******* اضغط عليه .



بعد ان تضغط على الرابط الموجود فى البريد الالكترونى سوف تكون نجحت فى انشاء الحساب تهانينا و لمعرفة رصيدك فى البنك اضغط على كلمة Payza الموجودة فى اعلى يسار الموقع و ستدخل الى هذه الصفحة


يمكنك ان تتواصل معى مباشرة عبر هذه الصفحة
https://www.facebook.com/......
اذا واجهت اى مشكلة او صعوبة تواصل معى فوراً



وهكذا نكون قد قطعنا نصف الطريق الى الربح ناتى الان الى نقطة شرح الشركة التى سنربح منها المال

هى الشركة الغنية عن التعريف NeoBux


نبذة عن الشركة

هذه الشركة تتربع على عرش الـ PTC منذ على 2009 و ذلك لمصداقيتها الشديدة فلم يسجل ضدها اى شكوى منذ ان افتتحت عام 2008 فضلاً عن سهولة الربح منها فاعضائها حققوا اعلى نسبة ربح بالنسبة لباقى الشركات فى هذا المجال و اليك بعض الارباح التى حصدها بعض الأعضاء علماً بان بعضهم لم يتخطى وجوده فى الشركة نصف عام و مع ذلك كانت ارباحهم ضخمة و مازالت فى ازدياد .


حقق ربح: 257,873 دولار


حقق ربح: 159,239 دولار


حقق ربح: 87,144 دولار


حقق ربح: 9,488 دولار


حقق ربح: 8,736 دولار


حقق ربح: 2,313 دولار


و بعد ان رايت هذه الارباح الضخمة فلماذا لا تحصد الارباح مثلهم فهذا سهل جدا و السر بسيط يتلخص فى كلمة واحدة هى "الـــصـــبـر" فجميع من فى هذه الشركة كانوا يعملون اسابيع طويلة بصورة يومية و كانوا لا يحصلون فى النهاية على اكثر من 20 دولار و لكنهم لم يصابوا بالاسى و الاحباط لانهم كانوا يدركون حقيقة الربح مع هذه الشركة فكانوا يتبعون استراتيجية مضمونة فى الربح بالطبع احتاجوا بعض العمل و الوقت فى بداية طريقهم و لكنهم الأن لا يعملون اكثر من ساعة يومياً كذلك انت لا تحتاج اكثر من ساعة من وقتك لتحولها الى ارباح و ان شاء الله سنتناول شرح كل شىء بما فيهم الاستراتيجية التى يتبعها معظم من نجحوا فى تحقيق مبالغ ضخمة .


يمكنك ان تتواصل معى مباشرة عبر هذه الصفحة
https://www.facebook.com/......
اذا واجهت اى مشكلة او صعوبة تواصل معى فوراً

شرح التسجيل فى NeoBux


اولاً: الدخول الى موقع الشركة من هنا
او
اضغط على
↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓↓


ثم


♣ ملاحظات هامة:
- بخصوص الاميل او البريد الالكترونى المستخدم فى حسابك فى البنك :-
هو الاميل او البريد الذى قمت باستخدامه اثناء التسجيل فى البنك و تستخدمه للدخول الى حسابك البنكى



افتح الاميل او البريد الالكترونى النى سجلت به و ستجد رسالة من NeoBux بها كود للتفعيل انسخه



ثم ضع الكود هنا



مبروك : تم تسجيلك فى الشركة بنجاح لا شىء يفصل بينك و بين الربح الان :)

طريقة تسجيل الدخول



ثم



و اخيراً خلصنا و نقدر نكسب دلوقتى :)

يمكنك ان تتواصل معى مباشرة عبر هذه الصفحة
https://www.facebook.com/......
اذا واجهت اى مشكلة او صعوبة تواصل معى فوراً


بعد تسجيل الدخول ستدخل الى صفحة ما و فى الاعلى ستجد هذه القائمة و لمشاهدة الاعلانات التى ستربح منها المال تابع الصور



حتدخل صفحة زى دى



الخطوات

هذا مثال للاعلانات



ثم ستنتقل الى صفحة الاعلان لمشاهدته لمدة 5 ثوانى



بعد ان تكتمل الدائرة سيظهر لك زر Close تلقائياً اضغط عليه



كرر هذه الخطوة الى ان تنهى اعلاناتك كلها


♣ ملاحظات هامة:

- بعد ان تنتهى من اعلاناتك فسوف تعطيك الشركة اعلانات اضافية فى وقت اخر خلال نفس اليوم.


لمتابعة ارباحك ستجدها فى القائمة اعلى الموقع



و كتير بيقول " طب و حكسب كام من الاعلان " اقولهم ان انت بتكسب على الاعلان الواحد مبلغ 0.001 دولار و طبعاً ده مبلغ صغير جداااااا و طبعاً مش ده اللى حنكسب منه لكن لا تنسى ان مشاهد الاعلانات شىئ مهم و اساسى لكى لا يتم ايقاف حساب لانك ان توقفت عن مشاهدة اعلاناتك لفترة يتم غلق حسابك.

بخصوص طريقة سحب الارباح من الشركة و استلامها فى يديك فذلك ستجده مشروح فى نهاية الموضوع.

♣استراتيجية الربح

يمكنك ان تتواصل معى مباشرة عبر هذه الصفحة

https://www.facebook.com/......

اذا واجهت اى مشكلة او صعوبة تواصل معى فوراً


هذه الاستراتيجة ستحتاج الى بعض الوقت و المجهود فى البداية و ان شاء الله ستصل بالصبر و العمل الى ارباح معقولة فهذه الاستراتيجية مضمونة 100%
و هذه الاستراتيجية ستتم على ثلاثة طرق

1- الريفيرال (الاحالة) المؤجر
2- الريفيرال المباشر
2- المينى جوب (مهم)


معنى الريفيرال : معناه بشكل عام هو شخص تقوم بدعوته عن طريق الرابط الخاص بك (ان شاء الله سنشرح طريقة الحصول على رابطك الخاص) و كلما ربح مال من الشركة فانت ايضاً تاخذ نسبة من هذه الارباح بدون ان تنقص ارباحه.

اولاً: الريفيرال المؤجر

معنى الريفيرال المؤجر: هو شخص سجل مباشر فى الشركة ، او قام شخص ما ببيعه للشركة ، فتقوم الشركة باعطائه لشخص اخر مقال مبلغ غير من المال.

ملحوظة هامة: لتحصل على ربحك من الريفيرال عليك مشاهدة اعلاناتك اولاً

الخطوة الاولى:

الأن إستمر في مشاهدة الإعلانات حتى تصل إلى مبلغ 0,60$ دولار اى 60 سنتاً ( الدولار يحتوى على 100 سنت)

ثم توقف لحظة وتابع التالي:

60 سنت تعطيك الامكانية لإستئجار 3 ريفيرال لتربح من ورائهم.... ولكن لا أنصح بهذه الخطوة حاليا !!! لماذا؟

لجمع 60 سنت تحتاج لفترة 2 أسابيع !! (( تذكر ان هذه مجرد بداية و دائما البداية لا تكون سهلة )) وهي فترة مقصوده من الشركة حيث أنك تكون قد أرهيقت من الضغط اليومي على الإعلانات وبالتالي يسرع أغلب الأعضاء لإستئجار 3 ريفيرال بمجرد تجميع 60 سنت !! لكن إذا فعلت ذلك لن يتبقى معك أي مبلغ لإدارة الرفيرال أو تغييرهم في حالة وجدت أنك لا تستفيد منهم.

الخطوة الثانية:

لاتقم بإستئجار ريفيرال إلى بعد تجميع مبلغ 1 دولار

عندما تكمل مبلغ 1 $ قم بنقل المبلغ من Main Balance إلى Rental Balaance كما موضع في الصور



اقل مبلغ تستطيع تحوليله لـRental Balaance هو 0.10 $ يعنى 10 سنت



انت الان تملك دولار لكل ريفيرال وبالتالي تملك ما يكفي لإستئجاره ورعايته (طبعا تجميع 1 دولار سيأخذ منك وقت .. ولكن هذا سيساعدك على التأقلم مع الموقع والمنتدى الخاص به (هو ما أنصح به بشدة فكل الاعضاء الذين نجحوا فى هذه الشركة يساعدون الجدد دوما و انصحك فى حال احتجت نصيحة او استفسار عن شىء اتجه الى المنتدى ستتعلم الكثير منه و هذا رابط المنتدى http://www.neobux.com/forum// ))

الخطوة الثالثة:


طريقة إستئجار الريفيرال

إضغط في أعلى الصفحة على إسمك كما موضح في الصورة



بعدها إضغط على زر Referral



بعد ذلك إختر رقم 3 كما موضح في الصورة



كرر هذه الخطوة كلما جمعت 1 دولار و لحساب كم ربحك من الريفيرال
انت تربح من الريفيرال الواحد فى اليوم 0.02 $
بضرب هذا المبلغ فى عدد الايام
0.02 × 30 = $0.60
بضرب هذا المبلغ فى عدد الريفيرال
0.60 × 3 = 1.80 $

تمديد الإيجار:

فى البداية انت تستأجر 3 ريفيرال بمبلغ 0.60$ اى الريفيرال الواحد يكلفك 0.20$، وهذا المبلغ لاستئجار الريفيرال لمدة 30 يوم، لذلك عليك بتمديد الايجار للريفيرل قبل انتهاء الـ30 يوم، و افضل تمديد هو للفترات الكبيرة و سنفهم معا ذلك من الجدول التالى.

( الجدول يعرض اسعار التمديد للريفيرال الواحد )

تمديد 15 يوم بمبلغ 0.10$ او 133 نقطة ( لا يوجد خصم )
تمديد 30 يوم بمبلغ 0.19$ او 253 نقطة ( خصم 5% )
تمديد 60 يوم بمبلغ 0.36$ او 480 نقطة ( خصم 10% )
تمديد 90 يوم بمبلغ 0.49$ او 653 نقطة ( خصم 18% )
تمديد 150 يوم بمبلغ 0.75$ او 1000 نقطة ( خصم 25% )
تمديد 240 يوم بمبلغ 1.12$ او 1493 نقطة ( خصم 30% )

يفضل التمديد باستخدام النقاط
النقاط هى: عبارة عن نقاط تحصل عليها عند مشاهدة الاعلانات فانت تحصل على نقطة لكل اعلان، و متوسط معدل الاعلانات التى تشاهدها فى اليوم هى 30 اعلان و بالتالى الحصول على 30 نقطة و هذا يعنى انك تحصل على نقاط
فى 15 يوم تحصل على 450 نقطة
30 يوم تحصل على 900 نقطة
60 يوم تحصل على 1800 نقطة
90 يوم تحصل على 2700 نقطة
150 يوم تحصل على 4500 نقطة
240 يوم تحصل على 7200 نقطة

الريفيرال المباشر:


الريفيرال المباشر: هو شخص سجل من الرابط الخاص بك و تحصل منه على ربح صافى و يمكنك ان تبيعه للشركة مقابل مبلغ من المال

شرط الحصول على الريفيرال المباشر : ان يمر على وجودك فى الشركة 15 يوم




و للحصول على الرابط الخاص بك لدعوة اشخاص جدد تابع الصور



بعدها



اى شخص يدخل من هذا الرابط و يسجل فى الشركة يحتسب ريفيرال لك و لن تدفع فيه اى مال فهو مجانى

قم بمعمل شرح للموقع مثلى و انشره فى كل مكان و بالتوفيق


3- المينى جوب:


و يمكنك ان تتواصل معى مباشرة عبر هذه الصفحة
https://www.facebook.com/......
اذا واجهت اى مشكلة او صعوبة تواصل معى فوراً
المينى جوب : هى مهمات بسيطة تحتاج الى عقل بشرى للقيام بها التى يصعب القيام بها ببرنامج الكمبيوتر.

هذه الخطوة مهمة للجميع و بخاصة الاعضاء الجدد فبهذه الخاصية تستطيع الحصول على مبلغ غير محدود من الدولارات على حسب عملك فربما تحصل على 0.25 , او 1 , او ربما 20 دولار , لكن لا نتسى ان تضغط على اعلاناتك و بالاخص الاعلانات ذات اللون البرتقال حتى تحافظ على حسابك و ايضا لتحصل على ربحك من الريفيرال.

ملحوظة : ليس بالضرورة ان تظهر المهام عندك كل يوم فهى تاتى و تزول لانها محددة بعدد معين و كل مهمة تختلف فى طريقة التنفيذ من مهمة الى اخرى.
اذا ظهرت لك هذه الجملة
There are no tasks currently available. Please check back later!
فهى تعنى انه لا يوجد مهام متاحة فى الوقت الحالى و لكن اذا عدت فى وقت اخر ربما تكون هناك مهام متاحة لكى تنجزها

شرح المينى جوب:



ثم



بعدها تكون مستعد لتنفيذ المهمات و لتعلم ان ربحك من المهمة الواحدة يتراوح بين 0.1 الى 0.20 سنت ,بمعنى انك تستطيع الحصول على الاقل على 1 دولار يومياً كما انك تحصل على 0.12 سنت هدية كلما جمعت 1 دولار .

لتنفيذ هذه المهمات تحتاج فى البداية الى خبرة بسيط باللغة الانجليزية و يمكنك استعمال مترجم جوجل فى المساعدة على ذلك
ترجمة جوجل

و لكن لا تقلق من ذلك فهذه مجرد البداية مع الوقت ستتاقلم معها فانا لم اكن استطيع ان انجزها بشكل تام فى البداية و لكن الان فانا استطيع القيام بالمهام باللغة الانجليزية و الفرنسية و حتى الصينية :)

و اليك عينة من مهام التى ستواجهك

بعد تنفيذ الخطوات السابقة ستجد المهام الموكلة اليك



ثم بعدها ستدخل على المهمة

ملحوظة : لكى تحصل على ارباحك من المهمة يجب ان تحصل على نتيجة معينة على سبيل المثال فى بعض المهام مطلوب منك ان تحصل على 8 درجات من 10 او 7 درجات من 10 اى بمعنى 70% و اذا كانت نتيجتك تساوى او تتخطى النتيجة المطلوبة فستحصل على ارباحك كما انك تستطيع ان تقوم بها مرة اخرى لتزيد من ارباحك.



و لتسهيل المهمات عليك يمكنك مارجعة هذه التدوينة لمتابعة شرح المهام

راجع هذه التدوينة ( http://amwal4u.blogspot.com )






*نصائح هامة:


كثير ممن دخلوا هذا المجال لم يكملوا فيه بالرغم من بدايتهم القوية لانهم لا يملكون العزيمة و من لا يملك العزيمة لن يستطيع تحقيق شىء فى حياته ليس هنا فقط بل فى كل شئ لذلك ساقدم لك بعض النصائح المهمة و انت اقبلها او اتركها.


1- الصبر مفتاح الفرج.

2- احرص دخول على المنتدى العربى الخاص بالشركة و اقرأ مواضيع الاعضاء فهى مفيدة جدا , و ايضاً ابحث فى جوجل على شرح استراتيجيات الربح.

3- شاهد جميع اعلاناتك بصورة يومية و انهى جميع مهام المينى جوب حتى تصل الى مرحلة التأجير بسرعة .

4- لا تحاول التحايل على الشركة او تسجيل اكثر من حساب من نفس الجهاز لكى لا يغلق حسابك.









يمكنك الاطلاع على جميع تفاصيل الشركة و الاستراتيجيات الاخرى و من هذا الرابط ستحصل على اجابات لكل الاسئلة التى تدور فى راسك

http://www.neobux.com/forum//










و اخيراً و ليس اخرا
يوجد ميزة فى هذه الشركة فمجموعة كبيرة من الاعضاء العرب الناجحين يقدمون كل المساعدة و النصائح للجدد فى الشركة لذلك انصحك بمتابعة المنتدى ستكتسب خبرة كبيرة و ستصل الى ربخ ممتار ان شاء الله
رابط المنتدى

http://www.neobux.com/forum/

و يمكنك ان تتواصل معى مباشرة عبر هذه الصفحة

https://www.facebook.com/......

اذا واجهت اى مشكلة او صعوبة تواصل معى فوراً



احترف الربح من الانترنت فى يوم واحد
تحميل,تنزيل,2013,2014,ماى ايجى,تحميل مباشر,عرب سيد,برابط مباشر,سريع,تورنت,عربي,معرب,مجانا,فاينال,انجليزي,فر نسي,اخر اصدار,برابط واحد,صاروخ
احترف الربح من الانترنت فى يوم واحد



    نشر الموضوع فى الفيس بوك رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



جديد مواضيع قسم تحميل احدث برامج 2017 , 2018
الموضوع الحالى: احترف الربح من الانترنت فى يوم واحد,بوابة بدر 2013    -||-    القسم الخاص بالموضوع: تحميل احدث برامج 2017 , 2018    -||-    المصدر: منتديات بوابة بدر    -||-    بوابة بدر

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه لموضوع: احترف الربح من الانترنت فى يوم واحد,بوابة بدر 2013
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهم مواقع الربح من الانترنت,بوابة بدر 2013 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 14-10-2013 02:30 PM
الربح من الانترنت,بوابة بدر 2013 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 27-08-2013 11:50 AM
الربح من الانترنت (مضمون وسهل),بوابة بدر 2013 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 18-08-2013 12:31 AM
بوابة بدر: الربح عن طريق الانترنت حقيقة %100,2013 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 04-08-2013 08:51 PM
بوابة بدر: برنامج الربح من الانترنت,2013 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 16-06-2013 12:29 PM


الساعة الآن 12:10 PM

بوابة، بدر، بوابة بدر، منتديات، منتديات بوابة بدر، بدر جيت


بوابة بدر ، منتديات بوابة بدر ، برامج 2016 ، برامج شات 2016 ، برامج بورتابل 2016
BadrGate | About Us | Google Adsense Privacy Policy | DMCA | Disclaimer | Contact Us
جميع المشاركات لا تعبر عن وجهة نظر الاداره وإنما تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط وللإبلاغ عن اى إنتهاك للحقوق يُرجى الاتصال بنا
يمنع وضع اى مشاركات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة واذا وجد اى ضرر نرجوا الاتصال بنا لعمل اللازم

منتديات بوابة بدر

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz vbmaps maptag sitemap  sitemap2  tags htmlMAP

بوابة بدر ا منتديات بوابة بدر ا 2016 تحميل برامج ا برامج 2016 ا برامج شات 2016 ا برامج بورتابل 2016 ا بدر سوفت ا بدر للبرامج ا Badr4Soft ا Download New Full Software