« اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان آمين »
 بوابة بدر اضغط للتحميل


العودة   منتديات بوابة بدر > منتديات الرياضة - Sports Forum > منتدى الرياضة


منتدى الرياضة اخبار الرياضة المصرية والعربية والعالمية، اخبار كرة القدم والرياضات الاخرى. ومواعيد الماطشات ولينكات البث المباشر للمباريات

الدوري الاسباني : ريال سوسييداد يهدي الصدارة لريال مدريد , بوابة بدر 2013

الدوري الاسباني : ريال سوسييداد يهدي الصدارة لريال مدريد , الدوري الاسباني : ريال سوسييداد يهدي الصدارة لريال مدريد الدوري الاسباني : ريال سوسييداد يهدي الصدارة لريال مدريد , الدوري

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-02-2014, 10:31 AM   رقم المشاركة : [1]
Eng_Badr
Administrator
الصورة الرمزية Eng_Badr
 
افتراضي الدوري الاسباني : ريال سوسييداد يهدي الصدارة لريال مدريد , بوابة بدر 2013 Eng_Badr غير متواجد حالياً

الدوري الاسباني : ريال سوسييداد يهدي الصدارة لريال مدريد , الدوري الاسباني : ريال سوسييداد يهدي الصدارة لريال مدريد
الدوري الاسباني : ريال سوسييداد يهدي الصدارة لريال مدريد , الدوري الاسباني : ريال سوسييداد يهدي الصدارة لريال مدريد
ريال مدريد يعزف السيمفونية ويقهر إلتش بثلاثية ويرتقي لصدارة الدوري الأسباني



الاسباني سوسييداد الصدارة 2013 ?i=reuters/2014-02


حقق فريق ريال مدريد فوزاً سهلاً على حساب ضيفه إلتش بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب "سنتياجو برنابيو" في الجولة السادسة والعشرين للدوري الأسباني لكرة القدم.

ريال مدريد ارتقى لصدارة ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة بينما تجمد رصيد إلتش عند 26 نقطة ليتراجع للمركز الرابع عشر.

أهداف ريال مدريد بدأها آسير إيلراماندي في الدقيقة 34 ثم سجل جاريث بيل من تسديدة قوية في الدقيقة 72 وأضاف إيسكو العائد للتألق الهدف الثالث في الدقيقة 81.

ريال مدريد واصل انتصاراته في غياب نجمه الذهبي كريستيانو رونالدو في آخر اللقاءات التي يتعرض خلالها لعقوبة الإيقاف من جانب رابطة الدوري الأسباني ، ونجح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في اقتناص الصدارة بشكل مؤقت وتوجيه إنذار شديد اللهجة لمنافسه شالكه الألماني قبل لقاء الفريقين على ملعب الأخير في ذهاب دور ال32 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

البداية كانت جيدة من جانب لاعبي الريال وسط حذر دفاعي من جانب إلتش وهو ما كان سمة الربع ساعة الأولى من عمر اللقاء والذي نجح من خلاله الفريق الضيف في الظهور بشكل جيد.

صمود لاعبي إلتش لم يدم طويلاً فبعد مرور نصف ساعة ازداد الضغط المدريدي وسط حماس جماهيري في ملعب "برنابيو" الرهيب وبالفعل نجح اللاعب إيلرامندي في تسجيل هدف التقدم للفريق الملكي في الدقيقة 32 من تسديدة قوية هزت شباك إلتش بعد أن أخطأ الدفاع في إبعادها.

ريال مدريد تحكم في اللقاء بكل هدوء وثقة مع فوارق كبيرة بين لاعبي الفريقين مع نشاط متميز من جانب جاريث بيل الذي نجح في تعويض غياب رونالدو بشكل كبير.

النشاط دب في صفوف إلتش في بداية الشوط الثاني وقدم الفريق الضيف أفضل فتراته مع الدقيقة 50 حيث نجح في السيطرة وسط تراخي غريب من لاعبي ريال مدريد ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى الحارس دييجو لوبيز.

ريال مدريد طالب بطرد لاعب إلتش بوتيا لعرقلته اللاعب خيسي ، ونجح جاريث بيل في وضع بصمته بتسديدة صاروخية في مرمى إلتش في الدقيقة 72 ليمنح الاطمئنان لمدربه كارلو أنشيلوتي.

تغييرات أنشيلوتي جاءت لتنشيط هجوم فريقه مع نزول البديل إيسكو على حساب خيسي وأيضاً ألفارو موراتا بدلاً من المهاجم كريم بنزيمه ، وحقق تغيير إيسكو المراد فتألق اللاعب البديل بشكل لافت ونجح في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 81 مستغلاً تمريرة رائعة واخترق صفوف إلتش ليحرز بعد فترة طويلة من الغياب عن التهديف.

ريال مدريد حسم اللقاء بكل سهولة واطمأن على لاعبيه قبل مواجهة شالكه كما أنه نجح في إراحة بعض لاعبيه مثل ألونسو الذي غادر الملعب مع الدقيقة 80 لصالح كاسميرو وأيضاً مودريتش الذي جلس بديلاً.






سوسييداد يستغل أخطاء مارتينو ..
ويقسو على برشلونة بثلاثية مهديا صدارة الليجا لريال مدريد


الاسباني سوسييداد الصدارة 2013 ?i=reuters/2014-02


تنازل برشلونة عن صدارة الليجا لمنافسه ريال مدريد بعد هزيمته أمام ريال سوسييداد 3-1 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بملعب أنويتا ، ضمن مباريات الأسبوع 25 من الدوري الأسباني لكرة القدم ، وبهذه النتيجة تجمد رصيد برشلونة عند 60 نقطة في المركز الثاني ، ومتنازلا عن صدارة الليجا لغريمه ريال مدريد الذي فاز اليوم وأصبح رصيده 63 نقطة ، بينما إرتفع رصيد سوسييداد عند 43 نقطة في المركز الخامس .


حفلت المباراة بالإثارة وكان سوسييداد الأفضل خلال شوطي المباراة ، حيث أتيحت له أكثر من فرصة ، ولعب مباراة هجومية ولم يتراجع للدفاع ، بينما إعتمد برشلونة على المهارات الفردية للاعبيه ، أحرز لسوسييداد ايلوستوندو (د 32 ) و جريزمان (د54) و زوروتوزا (د 59 ) وأحرز لبرشلونة ميسي (د 36 ) .


جاءت النتيجة لتعكس أخطاء التشكيل للمدرب مارتينو الذي أصر على جلوس بعض اللاعبين المخضرمين على دكة البدلاء مثل فابريجاس وداني ألفيس تشافي وماسكيرانو وسانشيز .. ولم تفلح محاولات ميسي الفردية في إنقاذ الفريق ولم يقدم سوى الهدف الذي أحرزه .



مارتينو المدير الفني لبرشلونة دخل اللقاء بخيار وحيد ، وهو تحقيق الفوز على منافسه ليعود مرة أخرى للصدارة بفارق الأهداف عن الريال ، ولعب بطريقته المعتادة 4-3-3 بتقدم الثلاثي بيدرو وميسي ونيمار .

في المقابل دخل منافسه أراساتي المدير الفني لفريق ريال سوسييداد اللقاء ، وهو يأمل في تحقيق الفوز في صراعه الشرس مع بيلباو وفياريال على الوصول للمركز الرابع ، ولم تختلف طريقته عن منافسه وهي 4-3-3 بتقدم الثلاثي جريزمان وكاناليس وكارلوس فيلا .


وضح قلق مارتينو مدرب برشلونة مع بداية اللقاء ، حيث لعب بلاعبي إرتكاز هما بوسكيت وسونج وذلك لغياب العديد من لاعبي الدفاع ، وهو ما منح الفرصة لفريق سوسييداد للهجوم منذ البداية نظرا لقلة عدد لاعبي الوسط المهاجمين في البارسا ، وتصدى فالديز حارس الفريق الكتالوني لتسديدة جريزمان في الدقيقة الخامسة .


الإستراتيجية الهجومية للبارسا تمثلت في تشكيل جبهة يسرى قوية من خلال إنطلاقات أدريانو ومعه نيمار الذي يتميز بالرشاقة والمهارات ، ولكنه إعتمد على التمريرات العرضية الأرضية ، مما سهل مهمة لاعبي سوسييداد .


أصحاب الأرض إعتمدوا على غلق المساحات أمام لاعبي برشلونة ، وتمرير الكرات سريعا لإختراق الدفاعات الكتالونية التي كانت قوية رغم الغيابات العديدة .. وأعلن برشلونة عن نفسه في الدقيقة 20 من كرة ثنائية بين إنييستا وبيدرو ، سددها الأخير قوية مرت بجوار القائم الأيسر ، ورد سوسييداد سريعا بهجمة منظمة أبعدها فالديز بقبضة يده بصعوبة .


ضغط سوسييداد بقوة وكاد كارلوس فيلا أن يسجل هدف السبق عندما تلقى تمريرة بينية ، إنفرد على إثرها ولكنه سدد خارج المرمى .. وواصل الفريق هجومه القوي على دفاعات البارسا ، وفي الدقيقة 32 أرسل كاناليس كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ، سددها ايلوستوندو برأسه إصطدمت بسونج وسكنت مرمى فالديز معلنة عن الهدف الأول لسوسييداد .


البرغوث الأرجنتيني ميسي المختفي منذ بداية اللقاء ، إضطر للعودة للخلف للهروب من الرقابة اللصيقة المفروضة عليه ، وبالفعل في الدقيقة 36 قاد ميسي هجمة منظمة من منتصف الملعب ، ومررها لمونتويا أعادها له على حدود منطقة الجزاء ، وسدد ميسي بيسراه سكنت الزاوية اليسرى للحارس برافو محرزا هدف التعادل .


حاول كل فريق الخروج من الشوط الأول فائزا ، وكاد كارلوس فيلا أن يحرز هدفا عندما إستغل خطأ بيكيه ، ولكنه سدد خارج المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق .


بدأ الشوط الثاني بتواجد مارتينو المدير الفني لبرشلونة في المدرجات دون رؤية سبب ذلك ، وواصل سوسييداد هجومه السريع لإختراق دفاعات البارسا التي تأثرت مع مرور الوقت ، وفي الدقيقة 54 قاد كارلوس فيلا هجمة سريعة ، ولعبها عرضية لجريزمان الخالي من الرقابة سددها مباشرة في مرمى فالديز محرزا الهدف الثاني لفريقه .


الهدف الثاني كان بمثابة الحبوب المحفزة لسوسييداد الذي إمتلك زمام الهجوم تماما ، وواصل ضغطه على مرمى البارسا الذي عانى دفاعيا في هذا الشوط ، وكثرت الأخطاء وإنعدمت الرقابة وهو ما إستغله أصحاب الأرض وترجموا ذلك في الدقيقة 59 لهدف ثالث أحرزه دافيد زوروتوزا عندما إستغل عرضية جريزمان ، ولعب الكرة قبل الحارس فالديز وسكنت الشباك .

لم يجد مارتينو حلا سوى بالتغيير ، ودفع بفابريجاس وسانشيز بدلا من مونتويا وسونج ، ورغم تحسن الأداء الهجومي للبارسا إلا أن الدفاع القوي لسوسييداد والضغط المتواصل على المستحوذ على الكرة ، لم يمكن نجوم برشلونة من إحراز أهداف وفي المقابل كاد كارلوس فيلا أن يحرز الهدف الرابع ، إلا أن القائم الأيمن تصدى لتسديدته لينتهي اللقاء يثلاثية لسوسييداد مقابل هدف لبرشلونة .


الدوري الاسباني : ريال سوسييداد يهدي الصدارة لريال مدريد , الدوري الاسباني : ريال سوسييداد يهدي الصدارة لريال مدريد
الدوري الاسباني : ريال سوسييداد يهدي الصدارة لريال مدريد , الدوري الاسباني : ريال سوسييداد يهدي الصدارة لريال مدريد



hg],vd hghsfhkd : vdhg s,sdd]h] di]d hgw]hvm gvdhg l]vd] < f,hfm f]v 2013




    رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



جديد مواضيع قسم منتدى الرياضة
الموضوع الحالى: الدوري الاسباني : ريال سوسييداد يهدي الصدارة لريال مدريد , بوابة بدر 2013    -||-    القسم الخاص بالموضوع: منتدى الرياضة    -||-    المصدر: منتديات بوابة بدر    -||-    بوابة بدر
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه لموضوع: الدوري الاسباني : ريال سوسييداد يهدي الصدارة لريال مدريد , بوابة بدر 2013
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهداف ريال مدريد 2-1 برشلونه - اياب الدوري الاسباني 2013 , بوابة بدر 2013 Eng_Badr منتدى الرياضة 0 03-03-2013 07:57 AM
ترتيب الدورى الاسبانى الفرعون منتدى الرياضة 1 30-10-2011 01:31 AM
د إنتهآء مهمة الدوري .. لآعبي ( ريال مدريد ) يستعدون لـ ( ليون ) ورآء أبوآب مغلقه ! Eng_Badr منتدى الرياضة 0 20-02-2011 04:11 PM
لويس غارسيا: ريال مدريد نادي عضيم,سنلعب من اجل الفوز,ريال مدريد علمني القيم!! Eng_Badr منتدى الرياضة 0 13-02-2011 10:38 PM
شاهد الاهداف .. برشلونة يقيم حفلة لريال مدريد بخماسية علي شرف مورينهو Yara منتدى الرياضة 0 30-11-2010 01:54 PM


الساعة الآن 12:04 PM

بوابة، بدر، بوابة بدر، منتديات، منتديات بوابة بدر، بدر جيت


بوابة بدر ، منتديات بوابة بدر ، برامج 2018 ، برامج شات 2018 ، برامج بورتابل 2018
BadrGate | About Us | Google Adsense Privacy Policy | DMCA | Disclaimer | Contact Us
جميع المشاركات لا تعبر عن وجهة نظر الاداره وإنما تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط وللإبلاغ عن اى إنتهاك للحقوق يُرجى الاتصال بنا
يمنع وضع اى مشاركات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة واذا وجد اى ضرر نرجوا الاتصال بنا لعمل اللازم

منتديات بوابة بدر

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz vbmaps maptag sitemap  sitemap2  tags htmlMAP

بوابة بدر ا منتديات بوابة بدر ا 2016 تحميل برامج ا برامج 2016 ا برامج شات 2016 ا برامج بورتابل 2016 ا بدر سوفت ا بدر للبرامج ا Badr4Soft ا Download New Full Software
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77