منتديات بوابة بدر  

العودة   منتديات بوابة بدر > منتديات الرياضة - Sports Forum > منتدى الرياضة

منتدى الرياضة اخبار الرياضة المصرية والعربية والعالمية، اخبار كرة القدم والرياضات الاخرى. ومواعيد الماطشات ولينكات البث المباشر للمباريات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-01-2014, 09:30 AM   #1
Eng_Badr
Administrator
 
الصورة الرمزية Eng_Badr
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Egypt
العمر: 27
المشاركات: 140,369
افتراضي إلتون يؤكد صدارة النصر بهدفي العروبة - اخرى , بوابة بدر 2013

إلتون يؤكد صدارة النصر بهدفي العروبة - اخرى , إلتون يؤكد صدارة النصر بهدفي العروبة - اخرى
إلتون يؤكد صدارة النصر بهدفي العروبة - اخرى , إلتون يؤكد صدارة النصر بهدفي العروبة - اخرى
الدعيع ينقذ الهلال أمام الرائد والنهضة تسقط أمام نجران



تغطية - ياسر حامد/ أنقذ المدافع سلطان الدعيع فريقه الهلال من التعادل السلبي أمام مضيفه الرائد بتسجيله هدف الفوز الوحيد في آخر عشر دقائق من زمن المباراة التي أقيمت في مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز ببريدة ضمن الجولة 19 من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

صمد فريق الرائد 80 دقيقة أمام الهلال الذي يتفوق عليه في كل شيء وكان أقرب لخطف نقطة غالية على ملعبه ولكن دخول تياغو نيفيز كان بمثابة الدعم الكبير لفريقه حيث لعب كرة عرضية رائعة سجل منها سلطان الدعيع الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة (81) وهو الهدف الذي كفل للهلال الفوز بنقاط المباراة ومواصلة مطاردة المتصدر النصر، واصبح الفارق بينهما ثلاث نقاط قبل لقاء النصر مساء اليوم أمام العروبة.

جاءت المباراة ضعيفة في الشوط الأول ولم يقدم فيها الفريقان أي مستوى يذكر وكانت هناك هجمات متفرقة ووجد الرائد فرصة غالية في شوط اللعب الأول لتسجيل هدف بعد الفرصة التي أنقذها سلطان الدعيع من خط المرمى بعد تخطيها حارس المرمى الهلالي حسين شيعان الذي خاض أول مباراة له مع فريقه الجديد الهلال بعد انتقاله من الشباب.

في الشوط الثاني كثف الهلال من هجماته ولكن الدفاع الرائدي المنظم وقف بالمرصاد لكل الهجمات وتألق كعادته أحمد الكسار في الذود عن مرماه وأنقذ فريقه من عدة فرصة هلالية، ونشط أداء الهلال أكثر بعد دخول نيفيز الذي وجد فيه الهلال الحلول للكرات الثابتة واستطاع من احداها تجهيز هدف الفوز، وفي المقابل كانت هناك فرص للرائد قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

هذه النتيجة رفعت الهلال برصده الى 45 نقطة في المركز الثاني، وبقي الرائد في 20 نقطة في المركز 11.

وفي مباراة أخرى حقق نجران فوزا كبيرا على ضيفه النهضة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما في نجران ضمن ذات الجولة 19 من الدوري. بكر النهضة بهدف السبق عن طريق اللاعب فهد المالكي في الدقيقة (6)، وسجل نجران أهدافه الخمسة عن طريق حمد الربيعي (38) وعوض خريص ( 51) والبرازيلي دوس سانتو ثلاثة أهداف ( 66 و86 و90).

بالنتيجة ارتفع نجران برصيده الى 22 نقطة في المركز الثامن وبقي النهضة في 9 نقاط في المركز الأخير.

إلتون يؤكد صدارة النصر بهدفي العروبة



تغطية - ياسر حامد/ أبقى المحترف البرازيلي إلتون رودريجوز على فريقه النصر في صدارة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين بتسجيله هدفين في شباك العروبة وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة 19 من الدوري وانتهى بنتيجة 2/1.

بكر فريق العروبة بتسجيل هدف السبق في الدقيقة (8) عن طريق المحترف الأردني عبد الله ذيب، وسجل التون هدف التعادل للنصر في الدقيقة (51)، وأضاف إلتون الهدف الثاني في الدقيقة (59).

لم يظهر النصر بمستواه المعروف في شوط اللعب الأول الذي تفوق فيه العروبة بالمستوى والنتيجة، ووضح تأثر الفريق النصراوي بغياب ستة من لاعبيه الأسياسيين ولكن البدلاء كانو في الموعد ونجحوا في المحافة على انتصارات النصر في هذا الموسم.

وشهدت المباراة مشاركة اللاعب الجزائري مراد دلهوم "دعدوعة" والذي قدم مستوى جيد ونجح مع زملاءه في المحافطة على تقدم الفريق بهدفين حتى نهاية المباراة.

هذه النتيجة رفعت رصيد النصر الى 51 في الصدارة بدون خسارة، وبقي العروبة في 19 نقطة في المركز 12.

كعادتها واصلت جماهير النصر حضورها القوي في المدرجات ورسمت لوحة رائعة تمجد فيها فريقه واستمراريته في الانتصارات طيلة عام كامل.

إلتون يؤكد صدارة النصر بهدفي العروبة - اخرى , إلتون يؤكد صدارة النصر بهدفي العروبة - اخرى
إلتون يؤكد صدارة النصر بهدفي العروبة - اخرى , إلتون يؤكد صدارة النصر بهدفي العروبة - اخرى
Eng_Badr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رئيس الهلال: نطالب بحكم أجنبي أمام النصر والمهنا يؤكد: السعودي أحق , بوابة بدر 2013 Eng_Badr منتدى الرياضة 0 23-01-2014 09:01 AM
النصر يقسو على الرائد بثلاثية ويوسع الفارق مع الوصيف اخرى , بوابة بدر 2013 Eng_Badr منتدى الرياضة 0 11-01-2014 07:30 AM
إضرام النار في سيارة شرطة بالدقي و سيارة أمن مركزي بحلوان,بوابة بدر 2013 Eng_Badr آخر الأخبار - The Latest News 0 31-12-2013 11:40 PM
النصر يقلبها على الشباب ويواصل صدارة الدوري , بوابة بدر 2013 Eng_Badr منتدى الرياضة 0 08-12-2013 03:53 AM
أرخص سيارة تتحول الى اغلى سيارة بالعالم , بوابة بدر 2013 Eng_Badr منتدى السيارات والطائرات والمحركات 0 24-02-2013 08:17 PM


الساعة الآن 06:38 PM


بوابة بدر ، منتديات بوابة بدر ، برامج 2016 ، برامج شات 2016 ، برامج بورتابل 2016
BadrGate | About Us | Google Adsense Privacy Policy | DMCA | Disclaimer | Contact Us
جميع المشاركات لا تعبر عن وجهة نظر الاداره وإنما تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط وللإبلاغ عن اى إنتهاك للحقوق يُرجى الاتصال بنا
يمنع وضع اى مشاركات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة واذا وجد اى ضرر نرجوا الاتصال بنا لعمل اللازم