منتديات بوابة بدر  

العودة   منتديات بوابة بدر > منتديات البرامج - Programs Forum > برامج عامة, برامج 2017, تحميل برامج 2018

برامج عامة, برامج 2017, تحميل برامج 2018 تحميل برامج كمبيوتر، برامج 2017، برامج 2018، برامج نت، برامج سوفت، برامج مجانية، برامج تحميل، تحميل برامج جديدة، برامج حديثة جدا للجهاز، تنزيل برامج جديدة، احدث برامج الجهاز , برامج عامة, برامج 2018, تحميل برامج 2017

[ شرح ] : تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست مع شرح ******* والتحديث, 2013

: تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست مع شرح ******* والتحديث تحميل,تنزيل,2013,2014,ماى ايجى,تحميل مباشر,عرب سيد,برابط مباشر,سريع,تورنت,عربي,معرب,مجانا,فاينال,انجليزي,فرنسي,اخر اصدار,برابط واحد,صاروخ : تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست مع شرح *******

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-12-2013, 02:31 AM   #1
Eng_Badr
Administrator
 
الصورة الرمزية Eng_Badr
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Egypt
العمر: 27
المشاركات: 141,495
افتراضي [ شرح ] : تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست مع شرح ******* والتحديث, 2013

[ شرح ] : تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست مع شرح ******* والتحديث
تحميل,تنزيل,2013,2014,ماى ايجى,تحميل مباشر,عرب سيد,برابط مباشر,سريع,تورنت,عربي,معرب,مجانا,فاينال,انجليزي,فر نسي,اخر اصدار,برابط واحد,صاروخ
[ شرح ] : تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست مع شرح ******* والتحديث
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه وبركاتة
اسعد الله صباحكم / ان كان صباح
اسعد الله مسائكم / ان كان مساء
نقدم لكم : شرح كامل والكامل الله سبحانه - لـ.برنامج الحمايه العملاق افاست - الجديد 2014
وان شاء الله البرنامج يفيد الكثير باذن الله
تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست ******* والتحديث, 2013 1387157436351.png
فهرس مواضيع برنامج الحمايه افاست avast 2014
تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست ******* والتحديث, 2013 thumb2013_12alyw6.pn
لتحميل برنامج الحمايه افاست ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] )
-------------------
فهرس الموضوع على النحو التالى
---------------------------------------
(1) نبذه ومميزات وخصائص برنامج الحمايه افاست Avas
(2) شرح تثبيت وتحميل برنامج الافاست بالصور Avast Free Antivirus
(3) شرح تثبيت وتنصيب وتفعيل برنامج الحمايه افاست avast بالفيديو
(4) تحديث وتغيير اللغه والاحصائيه لبرنامج افاست بالفيديو
(5) تحديث برامجك وتفعيل الاتصال الامن ومنظف متصفحك عن طريق برنامج افاست بالفيديو
----------------------------
سنقوم بشرح والتحديث عن كل نقطه تم ذكرها بالاعلى
-------------------------
نبدا وعلى بركة الله
------------------
(الدرس الاول)
(1)---
نبذه ومميزات وخصائص برنامج الحمايه افاست ---
------------------------
صوره برنامج الافاست :
تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست ******* والتحديث, 2013 thumb2013_128yzw9.jp
لتحميل برنامج الحمايه افاست : [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
--------(اسئله ومجاب عليها لمعرفة البرنامج كاملاً)--------

س1/ ماهو برنامج الحمايه الافاست Avast Free Antivirus

برنامج أفاست مجاني وهو برنامج لمكافحة الفيروسات وكشف ملفات التجسس يعتبر أفضل برنامج حماية من الفيروسات المتطفله على النظام
-------------------------------------------
س2/ نبذه ووصف بسيط وترتيب متوقع عن برنامج الحمايه الافاست Avast Free Antivirus
نبذه بسيطه عن برنامج افاست
هو من اقوى برامج الحمايه وهو الاقوى والافضل حتى الان من بين جميع برامج الحمايات العديده : برنامج غنئ عن الوصف فهو برنامج قوي جدا لحمايه جهازك : وكما يقول المثل ( التجربه خير برهان )
الاحصائيه المتوقعه والتى ذكرت في اغلب مواقع الويب
* ذكر في بعض المواقع ان البرنامج يحتل الترتيب السـ6ـادس من بين اقوى البرامج
*وذكر في بعض المواقع الاخرى
ان البرنامج يحتل الترتيب الــرابـ4ـع من بين اقوى البرامج

-------------------------------------------
س/ مدة بقاء وتفعيل البرنامج في جهازك ومده انتهاء النسخه
1. هذي النسخه هي مجانية للاستخدام وهي تجريبيه لمده 30 يوم(شهر واحد) فقط

2. عليك اتباع الشرح كامل لمعرفة تفعيل نسخة البرنامج لمده 360 يوم وهي(سنه كامله ) مجاناً (بخصائص محدوده للنسخ المجانيه)
( !! تنبيه !! ) بعد تحميل البرنامج وتنصيبه داخل جهازك وتريد تفعيله لمده 360 يوم مجانا (تابع هذا الشرح كامل ) : او تابع الصوره التاليه(للمشاهدة الصوره[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] ) في حال قمت بتحميله وتنصيبه
-------------------------------------------
قم الان بتحميل وتجربه برنامج الحمايه / واحمى جهازك بشكل كامل من جميع انواع الفايروسات وملفات التجسس وتصفح الويب بستقرار وامان كامل

-------------------------------------------
س3/ اهم وافضل خـمــ5ــس مميزات لبرنامج الحمايه الافاست
1-كشف جميع انواع الفايروسات

2- كشف ملفات وبرامج التجسس

3- كشف الملفات الخبيثه

4- الحمايه لتصفح الويب

5- حمايه النظام بشكل كامل مثل البريد او الشبكة او السلوك

----------------------------------------------

:: تابع جميع ميزات البرنامج ::
س4/ المميزات كامله لبرنامج الحمايه افاست
  • مسح وازله برامج وملفات التجسس والملفات الخبيثه
  • يحميك من تصفح الويب
  • يكشف لك البرامج المدموجه بالتروجانات
  • من ينزل اصدار راح يقولك فيه تحديث وتحدث مجاني من نفس البرنامج
  • قوي الحماية الذاتية
  • يقتل فيروس
  • مكافحة الفيروسات النواة
  • تكامل النظام
  • واجهة مستخدم بسيطة
  • منظف ​​الفيروسات المتكامل
  • الحماية المضمنة
  • لدعم ويندوز 64 بت
  • P2P وايم الدروع
  • تدويل
  • شبكة الدرع
  • تشفير اي بي الاتصال في الاشتراك في ( النسخه المدفوعه )
-------------------------------------------
س5/ نبذه عن اهم القوائم والخصائص الرئيسيه لبرنامج الحمايه افاست
المحرك: يحجز الفيروسات وبرامج التجسس
السحابة: يعطي تحذيرات عن سمعة ملف
السحابة: تدفقات التحديثات في الوقت-الحقيقي
المساعدة عن بعد: تسمح بالمساعدة من صديق "ذو خبرة"
المنطقة الآمنة: يؤمن التسوق و الخدمات المصرفية
صندوق الاختبارات: يتيح لك تصفح الانترنت ضمن بيئة اختبارية
صندوق الاختبارات: لتشغيل البرامج الخطرة ضمن بيئة اختبارية
جدار الحماية : بمنع هجمات القراصنة
جدار الحماية: يؤمن البيانات الشخصية
جدار الحماية: يؤمن هويتك

مضاد البريد المزعج: يوقف رسائل البريد المزعجة
مضاد البريد المزعج: يمنع حيل التصيد

------------------------------------------- -------------------------------------------

(الدرس الثاني )
2
(2) --- شرح تثبيت وتحميل برنامج الافاست Avast بالصور ---

-------------------------
صوره برنامج الافاست :

تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست ******* والتحديث, 2013 thumb2013_09joyxg.pn

لتحميل برنامج الحمايه افاست ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] )

الان تابع شرح لبرنامج الحمايه الافاست الشرح (بالصور)
شرح كامل والكامل الله سبحانه ( شرح خاص وحصري لموقع وشبكة دلع كول )
(!!تنبيه!!)( في حال عدم ظهور الصور للشرح او رابط التحميل لايعمل قم بالتبليغ عن الموضوع[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


شرح طريقة التنصيب وتثبيت برنامج الافاست بالصور :

بعد تحميل البرنامج نفتح برنامج الحمايه ( افاست ) : ونطبق كما في الصوره

تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست ******* والتحديث, 2013 1380262170721.png

-------------------------------------------


يتم التنصيب والتركيب الان ...
ونستمر كما في الصوره التاليه


تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست ******* والتحديث, 2013 1380262171592.png

-------------------------------------------

في الصوره القادمه ( راح يطالبك بخيارانـ2)

1- تسجيل الدخول بحسابك المسجل في الفيس بوك(ويتم تلقائي دمج الحساب بالبرنامج وتسجيل الدخول بنفس حساب الفيس)
2- قم بوضع ايميلك الخاص ليتم تسجيله في البرنامج(تسجيل جديد وهو الافضل لمعرفة جميع ومميزات البرنامج الذي راح نتعرف عليها بدروس قادمه)
# الافضل قم بوضع ايميلك الخاص بك *
* وستصلك رساله تفعيل قم ب******* وكمل باقى الخطوات *

نضع بيانات الايميل للتسجيل وقم باكمال كما في الصوره التاليه


تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست ******* والتحديث, 2013 1380262172923.png

-------------------------------------------
بعد تنصيب وتثبيت البرنامج اتبع التالى >>
شرح تفعيل البرنامج لمده سنه كامله نطبق كما في الصوره التاليه :

نفتح البرنامج :: نذهب الى - الصيانه + التسجيل + التسجيل الان + ووضع بيانات ايميلك :: بعد وضع بياناتك تصلك رساله يوجد فيها كود ******* الخاص بك


تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست ******* والتحديث, 2013 1380262197941.png


-------------------------------------------

ضع بياناتك كما في الصوره : حتى يتم ارسال كود ******* البرنامج الى ايميلك المدخل والمسجل به في البرنامج

تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست ******* والتحديث, 2013 1380262198462.png
-------------------------------------------
ج/ والان وبعد تطبيق الشرح والطريقة الموضحه بهذا الموضوع
تم تفعيل البرنامج لمدة 360 يوم بنجاح وبطريقة سليمه لتفعيل النسخه بشكل صحيح 100%

-------------------------------------------
-------------------------------------------

(الدرس الثالث )
3
(3)--- شرح تثبيت وتنصيب وتفعيل برنامج الحمايه افاست avast --- 2014

تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست ******* والتحديث, 2013 thumb2013_12j4y59.jp

شرح تثبيت وتنصيب وتفعيل برنامج الحمايه افاست
avast بالفيديو الشرح بالفيديو


[YTBVIDEO]http://www.youtube.com/watch?v=lXJ_ODElZaY[/YTBVIDEO]

في عدم ظهور الفيديو : تفضل هذا رابط الفيديو
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

--------------------------------------------------
--------------------------------------------------

(الدرس الرابع )
4

(4) --- تحديث وتغيير اللغه والاحصائيه لبرنامج افاست ---

تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست ******* والتحديث, 2013 thumb2013_12bcwwz.jp
تحديث وتغيير اللغه والاحصائيه لبرنامج افاستالشرح بالفيديو
[YTBVIDEO]http://www.youtube.com/watch?v=_SC7yTQcrjs[/YTBVIDEO]

في حال عدم ظهور الفيديو تفضل هذا رابط الفيديو
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

-------------------------------------------------
-------------------------------------------------

(الدرس الخامس )
5

(5) --- تحديث برامجك وتفعيل الاتصال الامن ومنظف متصفحك عن طريق برنامج افاست ---
تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست ******* والتحديث, 2013 thumb2013_128xud3.jp
تحديث برامجك وتفعيل الاتصال الامن ومنظف متصفحك عن طريق برنامج افاست


الشرح بالفيديو
[YTBVIDEO]http://www.youtube.com/watch?v=ykNvPe5kWpk[/YTBVIDEO]

في حال عدم ظهور الفيديو تفضل هذا رابط الفيديو
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

---------------------------------

لتحميل برنامج الحمايه افاست ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] )

---------------------------------
واتمنى ان ينال الشرح ع رضاكم
---------------
اتمني عند النقل ذكر المصدر
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



[ شرح ] : تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست مع شرح ******* والتحديث
تحميل,تنزيل,2013,2014,ماى ايجى,تحميل مباشر,عرب سيد,برابط مباشر,سريع,تورنت,عربي,معرب,مجانا,فاينال,انجليزي,فر نسي,اخر اصدار,برابط واحد,صاروخ
[ شرح ] : تحميل وشرح تثبيت وتنصيب برنامج الحمايه افاست مع شرح ******* والتحديث



F avp D : jpldg ,avp jefdj ,jkwdf fvkhl[ hgplhdi hthsj lu ******* ,hgjp]de< 2013

Eng_Badr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ شرح ] : شرح تنصيب وتحميل Windows 8 شرح طريقة تثبيت ويندوز 8 Télécharger et installer Windows, 2013 Eng_Badr برامج عامة, برامج 2017, تحميل برامج 2018 0 10-10-2013 01:41 AM
[ شرح ] : تحميل وشرح Virtual Router Manager لتوزيع الوايرليس من جهازك, 2013 Eng_Badr برامج عامة, برامج 2017, تحميل برامج 2018 0 26-09-2013 03:00 PM
شرح تثبيت برنامج [ uTorrent ] , شرح برنامج تسرع تحميل تورنت [ CheatEngine61 ] +دليل,بوابة بدر 2013 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 25-08-2013 07:11 PM
بوابة بدر: شرح | تحميل و تثبيت أفضل مشغل فيديوهات و شرح مميزاته (ميديا بلاير كلاسيك),2013 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 21-07-2013 02:25 PM
بوابة بدر: تحميل الاصدار الاخير من البرنامج IDM 6.15 Build 7 شرح التسطيب وشرح *******,2013 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 17-06-2013 08:38 PM


الساعة الآن 04:06 AM


بوابة بدر ، منتديات بوابة بدر ، برامج 2018 ، برامج شات 2018 ، برامج بورتابل 2018
BadrGate | About Us | Google Adsense Privacy Policy | DMCA | Disclaimer | Contact Us
جميع المشاركات لا تعبر عن وجهة نظر الاداره وإنما تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط وللإبلاغ عن اى إنتهاك للحقوق يُرجى الاتصال بنا
يمنع وضع اى مشاركات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة واذا وجد اى ضرر نرجوا الاتصال بنا لعمل اللازم
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77