« اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان آمين »
 بوابة بدر اضغط للتحميل


العودة   منتديات بوابة بدر > منتديات الرياضة - Sports Forum > منتدى الرياضة


منتدى الرياضة اخبار الرياضة المصرية والعربية والعالمية، اخبار كرة القدم والرياضات الاخرى. ومواعيد الماطشات ولينكات البث المباشر للمباريات

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-12-2013, 03:16 AM   رقم المشاركة : [1]
Eng_Badr
Administrator
الصورة الرمزية Eng_Badr
 
افتراضي نيمار يغرق "الغواصة الصفراء" , بوابة بدر 2013 Eng_Badr غير متواجد حالياً

نيمار يغرق "الغواصة الصفراء" , نيمار يغرق "الغواصة الصفراء"
نيمار يغرق "الغواصة الصفراء" , نيمار يغرق "الغواصة الصفراء"







استعاد برشلونة نغمة الانتصارات سريعاً بعد سقوطه في الجولة الماضية أمام اتليتيكو بيلياو، وذلك عندما تجاوز بصعوبة ضيفه فياريال السبت وتغلّب عليه بهدفين لهدف في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
ويدين برشلونة بهذا الفوز لنجمه البرازيلي نيمار لتسجيله ثنائية، جاء الهدف الأوّل من ضربة جزاء في الدقيقة 30 والثاني في الدقيقة 68، فيما وقع ماتيو موساشيو هدف فياريال بضربة رأس في الدقيقة 48.
وانفرد البارسا بصدارة المسابقة رافعاً رصيده إلى 43 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام أتلتيكو مدريد، الذي يمكنه العودة لمزاحمة برشلونة في الصدارة إذا حقّق الفوز على فالنسيا الأحد ضمن منافسات نفس المرحلة.
وتجمّد رصيد فياريال عند 28 نقطة في المركز الخامس.
هيمنة للبارسا في الشوط الأول
وعلى ملعب الكامب نو، فرض أصحاب الأرض سيطرتهم على مجريات اللعب منذ بداية اللقاء وانحصر اللعب في نصف ملعب الضيوف خلال الدقائق الأولى دون أيّ محاولات هجومية من فياريال.
ولكن هجمات برشلونة اصطدمت بدفاع متكتّل من الضيوف لتفشل معظم محاولات برشلونة لاختراق هذا الدفاع خاصة مع استمرار غياب النجم الأرجنتيني الموهوب ليونيل ميسي وإن بذل البرازيلي نيمار دا سيلفا وأندريس إنييستا والتشيلي أليكسيس سانشيز محاولات مكثّفة ومتواصلة لاختراق دفاع فياريال دون جدوى.
وسنحت الفرصة أمام الكاميروني ألكسندر سونج لهزّ شباك فياريال في الدقيقة السادسة عندما استقبل الكرة داخل منطقة الجزاء وهيأها لنفسه ثمّ سدّدها ولكنها ارتطمت بالقائم على يسار الحارس سيرخيو أسينخو لتضيع الفرصة.
وشهدت الدقيقة 11 فرصة أخرى في غاية الخطورة لبرشلونة ووصلت الكرة إلى سونج داخل منطقة الجزاء ولكنه فضّل التمرير على التصويب إلا أن تمريرته لم تجد مَن يتابعها إلى داخل المرمى.
وفي المقابل، كانت المحاولة الهجومية الأولى لفياريال في الدقيقة 15 ولكنه فشل في استغلالها.
سدّد مانويل تريغيروس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 24 ولكنها ارتطمت بأحد المدافعين وذهبت في يد الحارس خوسيه بينتو.
وبعدها بدقيقتين، أهدر نيمار فرصة رائعة لبرشلونة بعدما انطلق بالكرة ووصل لمنطقة الجزاء لكنه تباطأ في التسجيل ليتدخّل الدفاع في الوقت المناسب.
ولكن برشلونة لم يتأخّر كثيراً في ترجمة تفوّقه بعد هذه الفرصة الضائعة، حيث احتسب الحكم ضربة جزاء للفريق في الدقيقة 28 إثر تمريرة عرضية لعبها جوردي ألبا من الناحية اليسرى وأوقفها ماريو كاسير مدافع فياريال بيده داخل منطقة الجزاء.
وسدّد نيمار ضربة الجزاء على يمين الحارس مُحرزاً هدف التقدّم لبرشلونة في الدقيقة 30.
بداية مباغتة من فياريال
وفي الشوط الثاني، باغت فياريال مضيفه بهدف التعادل في الدقيقة 48 إثر ضربة ركنية لعبها تريغيروس وقابلها زميله المدافع الأرجنتيني ماتيو موساشيو بضربة رأس قوية للغاية إلى داخل مرمى برشلونة.
وتحوّل سير اللعب بعد هذا الهدف في اتّجاه واحد هو مرمى فياريال، حيث كثّف برشلونة هجومه بحثاً عن هدف التقدّم مجدّداً وضاع العديد من الفرص الخطيرة.
ودفع الأرجنتيني مارتينو المدير الفني لبرشلونة بلاعبه المخضرم تشافي هيرنانديز في الدقيقة 61 بدلاً من سونغ لتنشيط خطّ وسط الفريق وزيادة الضغط على فياريال.
وفي الدقيقة التالية، سنحت الفرصة الذهبية لسيسك فابريغاس، الذي وصلت إليه الكرة من تمريرة بينية ولكنه لعبها من أمام المرمى وتصدّى لها الحارس وأبعدها لركنية لم تستغل.

ضغط كاتالوني مثمر
وأسفر الضغط الكتالوني أخيراً عن هدف التقدّم الذي سجّله نيمار في الدقيقة 68 إثر هجمة منظّمة للفريق لم يجد صعوبة كبيرة في ترجمتها إلى هدف.
جاء الهدف إثر تمريرة من ألبا إلى فابريغاس في الناحية اليسرى من الملعب، حيث لعب فابريغاس الكرة عرضية إلى أليكسيس الموجود على بعد خطوات قليلة من المرمى ولكنه فضّل تمريرها إلى نيمار على التسديد في المرمى فلم يتوانَ نيمار في إيداعها المرمى.
وعاند الحظّ برشلونة في الدقيقة 71، حيث ضاعت من الفريق فرصة خطيرة تحت ضغط قوي من دفاع فياريال ثمّ تكرّرت الفرصة بشكل مقارب في الدقيقة الثانية وضاعت أيضا بنفس الطريقة.
وتوالت هجمات الفريقين في الدقائق التالية ولكن الخطورة ظلّت لصالح برشلونة، الذي أهدر له إنييستا فرصة في غاية الخطورة في الدقيقة 82، إثر تمريرة من أليكسيس إلى زميله، الذي سدّد الكرة مباشرة قبل أن تلمس الأرض ولكن الحارس تصدّى لها ببراعة.


خيتافي يسقط في ملقة
حقق ملقة فوزاً صعباً على ضيفه خيتافي 1-0 السبت ليرفع رصيده الى 17 نقطة في المركز 13. فيما تجمد رصيد خيتافي عند النقطة 23 نقطة في المركز الـ 7.
وسجل هدف الفوز الوحيد الباراغوياني روكي سانتا كروز في الدقيقة الخامسة والسبعين.








الملكي يفشل في فكّ عقدة الـ"سادار"







أفلت ريال مدريد، وصيف البطل، من الهزيمة أمام مضيفه اوساسونا وتعادل معه 2-2 السبت في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
على ملعب الـ "سادار" وأمام نحو 15 ألف متفرّج، لم يستطع ريال مدريد فكّ عقدة هذا الملعب، حيث لم يحقّق إلا انتصاراً واحداً في آخر 6 لقاءات، وكاد يلقى هزيمته الثالثة بعد أن تخلّف بهدفين نظيفين.
ولم ينسَ ريال مدريد ومدرّبه الايطالي كارلو انشيلوتي أن أوساسونا كان أوّل فريق يفرمل برشلونة بالتعادل معه سلباً في المرحلة التاسعة وأوقف انتصاراته المتتالية في المراحل الثماني الأولى من البطولة.
وأهدر البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تمريرة بالكعب من ايسكو وضعها بجانب القائم الأيمن (10)، وخلافاً للمجريات وسير المباراة، كان أوساسونا البادئ بالتسجيل إثر كرة عرضية من مارك برتريان تابعها اوريول رييرا برأسه في شباك دييغو لوبيز.
وأضاف اوساسونا هدفاً ثانياً إثر ركنية ومتابعة رأسية أبعدها لوبيز فوصلت الى رأس رييرا المتربّص في مكان مناسب أعادها الى الشباك (39).
في المقابل، فشلت كلّ محاولات رونالدو والكرواتي لوكا مودريتش والفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بايل، وشهد الشوط الأوّل قبل نهايته طرد قائد ريال مدريد سيرخيو راموس بالبطاقة الصفراء الثانية (44)، وهدف تقليص الفارق بتسديدة أطلقها ايسكو من حدود المنطقة في الزاوية اليمنى (45).







وفي الشوط الثاني، ضغط ريال ناقص الصفوف منذ البداية، وكاد رونالدو يأتي بالتعادل لكن كرته المنحرفة مسحت أسفل القائم الأيسر (58)، وأبعد تشابي الونسو شبح هدف ثالث عندما قطع وحيداً في الدفاع بين 3 مهاجمين كرة عرضية خطرة (61).
وتعادلت الصفوف بطرد فرانشيسكو سيلفا بالصفراء الثانية (79)، وأثمر ضغط الفريق الملكي هدفاً ثانياً بعد كرة عالية أرسلها ايسكو من ركلة حرّة طار المدافع الدولي البرتغالي بيبي وسدّدها برأسه في الشباك مدركاً التعادل ومجنّباً فريقه الهزيمة (80).
وكاد الأرجنتيني انخل دي ماريا، بديل غاريث بايل، أن يمنح الضيوف الفوز والنقاط الثلاث بيد أن الحارس اندريس فرنانديز سيطر على كرته (89).
وصار رصيد ريال مدريد 38 نقطة وبقي في المركز الثالث خلف غريمه برشلونة وجاره اتلتيكو مدريد.


فايكانو يسقط على أرضه
عاد غرناطة بنقاط الفوز من أرض رايو فايكانو بعد أن تغلب عليه بهدفين دون رد ليحقق بذلك الفوز السادس له في الليغا.
وسجل فران ريكو هدف السبق لغرناطة في الدقيقة 31، وفي الشوط الثاني استغل غرناطة النقص العددي لرايو فالكانو بعد طرد لاعبه
ناشو لحصوله على الانذار الثاني ليضاعف النتيجة عبر ريكي قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.
وبهذا الفوز رفع غرناطة رصيده الى 20 نقطة في المركز العاشر مؤقتاً بينما ظل رايو فايكانو في المرتبة الـ17 بـ13 نقطة.





نيمار يغرق "الغواصة الصفراء" , نيمار يغرق "الغواصة الصفراء"
نيمار يغرق "الغواصة الصفراء" , نيمار يغرق "الغواصة الصفراء"



    نشر الموضوع فى الفيس بوك رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



جديد مواضيع قسم منتدى الرياضة
الموضوع الحالى: نيمار يغرق "الغواصة الصفراء" , بوابة بدر 2013    -||-    القسم الخاص بالموضوع: منتدى الرياضة    -||-    المصدر: منتديات بوابة بدر    -||-    بوابة بدر

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه لموضوع: نيمار يغرق "الغواصة الصفراء" , بوابة بدر 2013
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"فيسبوك" يسمح بحجب منشورات الأصدقاء "المزعجين" عن قائمة "آخر الأخبار",بوابة بدر 2013 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 04-12-2013 12:31 PM
رئيس مجلس إدارة "غوغل" يقدم نصائح حول الانتقال من "آي فون" إلى "أندرويد",بوابة بدر 2013 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 26-11-2013 09:17 AM
شاهد بالفيديو... إعلان زيت "السيسي" يؤدى الى سخرية شديدة على "فيس بوك" و"تويتر",بوابة بدر 2013 Eng_Badr آخر الأخبار - The Latest News 0 22-11-2013 05:03 AM
بوابة بدر: """ ترقيات بفريق العمل الف مبروووووووووك """,2013 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 21-04-2013 07:33 PM
برشلونة يوجه إنذارا بـ "ثماني قاذفات" لإرهاب ريال "مورينيو" قبل موقعة "الكلاسيكو" Eng_Badr منتدى الرياضة 0 21-11-2010 10:34 AM


الساعة الآن 12:46 PM

بوابة، بدر، بوابة بدر، منتديات، منتديات بوابة بدر، بدر جيت


بوابة بدر ، منتديات بوابة بدر ، برامج 2016 ، برامج شات 2016 ، برامج بورتابل 2016
BadrGate | About Us | Google Adsense Privacy Policy | DMCA | Disclaimer | Contact Us
جميع المشاركات لا تعبر عن وجهة نظر الاداره وإنما تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط وللإبلاغ عن اى إنتهاك للحقوق يُرجى الاتصال بنا
يمنع وضع اى مشاركات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة واذا وجد اى ضرر نرجوا الاتصال بنا لعمل اللازم

منتديات بوابة بدر

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz vbmaps maptag sitemap  sitemap2  tags htmlMAP

بوابة بدر ا منتديات بوابة بدر ا 2016 تحميل برامج ا برامج 2016 ا برامج شات 2016 ا برامج بورتابل 2016 ا بدر سوفت ا بدر للبرامج ا Badr4Soft ا Download New Full Software