منتديات بوابة بدر  

العودة   منتديات بوابة بدر > منتديات الرياضة - Sports Forum > منتدى الرياضة

منتدى الرياضة اخبار الرياضة المصرية والعربية والعالمية، اخبار كرة القدم والرياضات الاخرى. ومواعيد الماطشات ولينكات البث المباشر للمباريات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-2013, 03:14 AM   #1
Eng_Badr
Administrator
 
الصورة الرمزية Eng_Badr
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Egypt
العمر: 27
المشاركات: 140,371
افتراضي سان جيرمان من أجل زعزعة أركان رين , بوابة بدر 2013

سان جيرمان من أجل زعزعة أركان رين , سان جيرمان من أجل زعزعة أركان رين
سان جيرمان من أجل زعزعة أركان رين , سان جيرمان من أجل زعزعة أركان رين




سيشد فريق باريس سان جيرمان، المتصدر، الرحال غداً السبت إلى ملعب طريق لوريان حين ينزل ضيفاً ثقيلاً على نادي رين ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسيحاول سان جيرمان المضي قدماً في تحقيق النتائج الإيجابية للمحافظة على الصدارة وإضافة 3 نقاط هامة لرصيده الحالي، 40 نقطة، قبل انزال الستار على حكاية الفصل الأول من الـ"ليغ1".

هي المرّة السابعة والعشرون التي يزور فيها أبناء المدرب لوران بلان نادي رين إذ تمكنوا من الفوز عليه في 7 مناسبات وتعادلوا في 8 مرات لكن يبقي هذا الملعب صعباً على زائره إذ أن رين باغت الـ"عاصميين" في 12 مواجهة.

ويذكر أن أوّل مباراة جمعت الفريقين على هذا الملعب في الدوري الفرنسي كانت يوم 20 أيار/مايو 1972 وانتهت بالتعادل 1-1.





ستكون المنافسة صعبة على رين المتقهقر هذا الموسم، يحتّل المركز 13 برصيد 21 نقطة، والباحث عن خيط رفيع يوصله لسكة الانتصارات من جديد عقب خسارته في الجولة الماضية أمام مضيفه لوريان بهدفين دون رد.

ويستند رين في هذه المواجهة إلى نجاعة مهاجمه الدولي الجزائري فؤاد قادير الذي يملك لقب أفضل هداف داخل الديار برصيد 4 أهداف والذي سيعود للمباريات من جديد بعد غيابه عن مباراة الجولة الماضية ومن جهة أخرى يغيب اللاعب السابق لباريس سان جيرمان والحالي لرين سيلفان أرمون عن المواجهة بسبب الإيقاف.

في المقابل، يملك الفريق الباريسي قوّة هجومية ضاربة، هي "ماكينة" صنع الأهداف، هزت الشباك في 39 مرّة لتحتّل الصدارة، "ماكينة" يشغلها الـ"سلطان" السويدي زلاتان إبراهيموفيتش برصيد 13 هدف، وصاحب أفضل تمريرات حاسمة برصيد 6 تمريرات، ووصيفه الأوروغوياني إدينسون كافاني الذي سجل 11 هدفاً كما أن هذا الأخير هو هداف سان جيرمان خارج القواعد برصيد 3 أهداف.

ويعتبر خط دفاع سان جيرمان بقيادة البرازيلي تياغو سيلفا ثاني أفضل خط دفاع في الدوري الفرنسي بعد قبوله لعشرة أهداف في المقابل يملك نادي ليل أفضل خط دفاع بقبوله لخمسة أهداف فقط.

وحقق الفريق الباريسي هذا الموسم خارج الـ"بارك دي برانس" خمسة انتصارات وتعادل في مواجهتين لكنه انهزم في الجولة السادسة عشرة أمام مضيفه إيفيان بهدفين دون رد.

غانغون – موناكو

يسعى نادي غانغون للعودة لسكة الانتصارات من جديد من بوابة موناكو "العنيد" بعد أن حقق آخر انتصار له هذا الموسم في الجولة الخامسة عشرة أمام ضيفه نانت بهدف دون رد، وكان فريق غانغون قد انهزم أيضاً في آخر مباراة لعبها على ملعبه رودورو في الجولة السادسة عشرة أمام ضيفه بوردو بهدف دون رد.

ويصطدم نادي غانغون، صاحب المركز التاسع برصيد 23 نقطة، بفريق الإمارة، الذي يحتّل مركز الوصافة برصيد 38 نقطة وبفارق نقطتين عن سان جيرمان، في مهمة صعبة نوعاً ما لأن موناكو يعرف نواميس السفر إذ أنّه عاد بأربعة انتصارات من خارج ملعبه لويس الثاني ولم يتذّوق طعم الخسارة إلا في مباراة واحدة فيما تعادل في ثلاثة مواجهات.






وتعود أولى المباريات التي جمعت الفريقين على استاد رودورو إلى يوم 27 شباط/فبراير 1996وانتهت بالتعادل السلبي.

ويبحث نادي موناكو عن تحقيق انتصاره الثالث في ملعب غانغون لكنّه يفتقد إلى هدافه الكولومبي راداميل فالكو، تسعة أهداف، المصاب ومن جهة أخرى يرنو صاحب الأرض والجمهور إلى استعادة هدافه الدولي المالي مصطفي ياتاباري في هذه المباراة والذي يغيب عن تشكيلة غانغون منذ يوم 9 تشرين الثاني/نوفمبر 2013.

نانت – تولوز

يستضيف نادي نانت العائد لدوري الأضواء هذا الموسم على ملعب "لا بوجوار" في استرجاع لذكريات الماضي الجميل نادي تولوز وحنين أولى مباريات الفريق على الملعب المذكور والتي كانت بتاريخ 16 شباط/فبراير 1964 والتي انتهت بفوز نانت بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

ويحتّل نانت المركز الرابع برصيد 29 نقطة في المقابل تبدو وضعية تولوز غير مطمئنة باحتلاله المركز 14 برصيد 21 نقطة.

والتقى الفريقان في 24 مباراة أقيمت في "لا بوجوار" حققت فيها كتيبة الـ"كناري" 12 فوزاً وانتهت 9 مواجهات بالتعادل فيما تمكن تولوز بالعودة إلى دياره بثلاثة انتصارات.





ويدخل نانت المواجهة بمعنويات عالية خاصة وأنّه عاد بفوزٍ ثمين من أرض الـ"فيلودروم" على حساب أولمبيك مرسيليا بهدف دون رد.

وسيحاول المهاجم الصربي لنادي نانت فيلب دجورجيفيتش لمواصلة الإبداع وممارسة هوايته المفضلة عقب تسجيله لثمانية أهداف هذا الموسم منها خمسة أهداف داخل القواعد خاصة وأن هذا اللاعب محل متابعة من عدّة أندية أوروبية أبرزها نادي لاتسيو الإيطالي الذي دخل في مفاوضات مع اللاعب منذ ستة أشهر مضت.

في المقابل، يسعى تولوز للقطع مع سلسلة النتائج السيئة والمردود الهزيل الذي قدمه منذ بداية الموسم إذ أنّه لم يعد إلا بـ6 نقاط فقط من خارج أرضه فيما حصد 5 هزائم ومكتفياً بتعادلين خارج الملعب البلدي بتولوز.

وفي باقي المواجهات، يستضيف أجاكسيو نادي لوريان ويلعب نيس مع سوشو فيما يستقبل إيفان فريق رينس فيما تستكمل الجولة يوم الأحد حين يلعب بوردو مع فالنسيان وليل مع باستيا وليون مع مرسيليا.

سان جيرمان من أجل زعزعة أركان رين , سان جيرمان من أجل زعزعة أركان رين
سان جيرمان من أجل زعزعة أركان رين , سان جيرمان من أجل زعزعة أركان رين
Eng_Badr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سان جيرمان يأمل مواصلة التحليق على حساب جراح ليون , بوابة بدر 2013 Eng_Badr منتدى الرياضة 0 30-11-2013 01:50 AM
ماكسويل ينقذ سان جيرمان من الهزيمة أمام مونبيلييه , بوابة بدر 2013 Eng_Badr منتدى الرياضة 0 10-08-2013 02:00 PM
ماتويدي ينقذ سان جيرمان من الخسارة أمام برشلونة , بوابة بدر 2013 Eng_Badr منتدى الرياضة 0 03-04-2013 09:06 AM
سان جيرمان يواجه برشلونة في موقعة إحياء الذكريات , بوابة بدر 2013 Eng_Badr منتدى الرياضة 0 02-04-2013 07:25 AM
سان جيرمان إلى دور الثمانية بعد غياب 18 عاماً , بوابة بدر 2013 Eng_Badr منتدى الرياضة 0 07-03-2013 04:03 AM


الساعة الآن 10:45 PM


بوابة بدر ، منتديات بوابة بدر ، برامج 2016 ، برامج شات 2016 ، برامج بورتابل 2016
BadrGate | About Us | Google Adsense Privacy Policy | DMCA | Disclaimer | Contact Us
جميع المشاركات لا تعبر عن وجهة نظر الاداره وإنما تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط وللإبلاغ عن اى إنتهاك للحقوق يُرجى الاتصال بنا
يمنع وضع اى مشاركات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة واذا وجد اى ضرر نرجوا الاتصال بنا لعمل اللازم