منتديات بوابة بدر  

العودة   منتديات بوابة بدر > منتديات الرياضة - Sports Forum > منتدى الرياضة

منتدى الرياضة اخبار الرياضة المصرية والعربية والعالمية، اخبار كرة القدم والرياضات الاخرى. ومواعيد الماطشات ولينكات البث المباشر للمباريات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-2013, 03:14 AM   #1
Eng_Badr
Administrator
 
الصورة الرمزية Eng_Badr
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Egypt
العمر: 27
المشاركات: 137,959
افتراضي قمة بين أرسنال وسيتي وليفربول ضيف ثقيل على توتنهام , بوابة بدر 2013

قمة بين أرسنال وسيتي وليفربول ضيف ثقيل على توتنهام , قمة بين أرسنال وسيتي وليفربول ضيف ثقيل على توتنهام
قمة بين أرسنال وسيتي وليفربول ضيف ثقيل على توتنهام , قمة بين أرسنال وسيتي وليفربول ضيف ثقيل على توتنهام



يخوض أرسنال المتصدر أحد أصعب اختباراته هذا الموسم عندما يحل ضيفاً على مانشستر سيتي المتألق على أرضه غداً السبت في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
وستكون المباراة منعطفاً في مسار البطولة بحال فوز أرسنال، كونه سيحافظ على فارق النقاط الخمس عن أقرب منافسيه وقد يبتعد أكثر بحال تعثر تشلسي وليفربول، خصوصاً أنه يواجه سيتي أحد المرشحين الأقوياء لاستعادة اللقب الذي فقده الموسم الماضي لمصلحة مانشستر يونايتد.
ويمر أرسنال بأحد أفضل مواسمه، ويبدو مرشحاً قوياً لحصد اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2004، لكنه يخوض سلسلة صعبة من المواجهات، إذ يلعب مع ضيفه تشلسي في المرحلة المقبلة.
بعد 3 انتصارات متتالية، تعادل لاعبو الفرنسي أرسين فينغر مع إيفرتون 1-1، وكانوا على شفير الخروج من دوري أبطال أوروبا، إذ سقطوا أمام نابولي الإيطالي 2-صفر. وبدأ التعب يظهر على فريق "المدفعجية" برغم أنه يملك أقوى دفاع في الدوري (11) في ظل تواجد الفرنسي لوران كوسيلني والألماني بير ميرتيساكر، لكن عودة الفرنسي بكاري سانيا وثيو والكوت والألماني لوكاس بودولسكي الغائب منذ آب/أغسطس الماضي قد تريح الثنائي الويلزي آرون رامسي والإنكليزي جاك ويلشير.
ورأى كوسيلني أنه يجب أن نلعب أفضل للفوز ضد مانشستر سيتي، تنتظرنا مباراتان صعبتان لأنهما (سيتي وتشلسي) من أقوى الفرق في الدوري.
في المقابل، ينتظر سيتي، الرابع بفارق 6 نقاط، اللندنيين بفارغ الصبر، كونه حقق 11 انتصاراً على ملعبه الاتحاد في 12 مباراة ( 7 انتصارات في الدوري وفوزين في الأبطال) ويملك رصيداً كاملاً على أرضه في الدوري.
وحده بايرن ميونيخ الألماني نجح بالفوز في عقر داره، قبل أن يرد له الدين الأسبوع الحالي في المسابقة القارية (3-2).
واللافت أن مدربه التشيلي مانويل بيليغريني تخطى البافاري من دون أساسييه الصربي ماتيا ناستاسيتش، الإيفواري يايا توريه، الفرنسي سمير نصري، الإسباني ألفارو نيغريدو والهداف الأرجنيتيني سيرخيو أغويرو.
ورأى مدافع سيتي الأرجنتيني بابلو زاباليتا أن الفوز على بايرن منحنهم ثقة كبيرة، ويعرف الفريق الآن أن أرسنال يبتعد 6 نقاط في الصدارة.
وتابع: "كانوا الفريق الأكثر ثباتاً منذ بداية الموسم، لكننا نلعب جيداً على أرضنا وندرك أهمية النقاط، مباراة السبت حاسمة لنا".
أما زميله جيمس ميلنر فقال: "مع الفارق في الصدارة، سيكون الترتيب مختلفاً جداً بحال فازوا أم كان الفوز من نصيبنا، هناك مباريات كثيرة في كانون الأول/ديسمبر، وعادة يختلف الترتيب كثيراً بين هذا الشهر وكانون الثاني/يناير".
ويبرز سيتي بأهدافه الـ41 معتمداً على أغويرو والإسباني العائد دافيد سيلفا، لكنه سيفتقد إلى المدافع ميكا ريتشاردز الذي عانى من إصابة في فخذه في مباراة ميونيخ.
ليفربول لمواصلة الملاحقة




مباراة قمة أخرى منتظرة في هذه المرحلة تجمع بين ليفربول الوصيف ومضيفه توتنهام السادس المتأهل إلى الدور الثاني من الدوري الأوروبي أمس الخميس بستة انتصارات كاملة.
الفريق الأحمر يعيش فترة تهديفية كاسحة بفضل الأوروغوياني لويس سواريز صاحب 6 أهداف في آخر مباراتين، رافعاً رصيده إلى 15هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين.
القاسم المشترك بين ليفربول وتوتنهام أنهما حققا فوزين في آخر مرحلتين بعد فترة من النتائج المتقلبة في الدوري أبعدت الأول عن أرسنال والثاني عن المراكز المؤهلة إلى دوري الأبطال.
ويتربص تشلسي الثالث بفارق 5 نقاط عن أرسنال بخصميه محاولاً الاستفادة من أي تعثر، عندما يستضيف كريستال بالاس قبل الأخير وصاحب فوزين متتاليين بعد تعيين المدرب طوني بوليس، محاولاً محو آثار خسارته المفاجئة أمام ستوك سيتي 2-3 في المرحلة السابقة.
وأراح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو معظم كوادره في دوري الأبطال أمام ستيوا بوخارست الروماني (1-صفر) منتصف الأسبوع بعد أن ضمن تأهله إلى الدور الثاني.
ويبدو دفاع "البلوز" هشّاً إذ تلقى 9 أهداف في آخر 5 مباريات خاضها في الدوري، ويعاني هجومه الصريح المؤلف من الإسباني فرناندو توريس والكاميروني صامويل إيتو والسنغالي ديمبا با، فلم يسجل أي منهم أكثر من هدفين حتى الآن في الدوري.
مانشستر.. ممنوع الهزيمة




واللافت أن الحديث عن مباريات القمة في الدوري الإنكليزي لم يعد يتضمن مانشستر يونايتد حامل اللقب، بعد انزلاقه إلى المركز التاسع بفارق 13 نقطة عن أرسنال، إذ خسر مرتين وتعادل مثلهما في آخر أربع مباريات.
ويحل لاعبو الاسكتلندي ديفيد مويز على أستون فيلا الحادي عشر، باحثين عن العودة إلى طريق الفوز وليس التفكير في المنافسة على اللقب.
ولم يخفف الفوز على شاختار دونيتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا بعد أن ضمن الفريق تأهله إلى الدور الثاني في أوروبا، حدة الانتقادات التي يتعرض لها خليفة السير أليكس فيرغسون.
ويعول الشياطين الحمر مجدداً على الشراكة بين الهولندي روبن فان بيرسي وواين روني هجومياً، وقد يفتقد إلى المدافعين الصربي نيمانيا فيديتش والفرنسي باتريس إيفرا.
وفي باقي المباريات، يلعب السبت إيفرتون مع فولهام، ونيوكاسل مع ساوثهامبتون، ووست هام مع سندرلاند، وكارديف مع وست بروميتش، وهال سيتي مع ستوك سيتي، والأحد نوريتش مع سوانسي.

قمة بين أرسنال وسيتي وليفربول ضيف ثقيل على توتنهام , قمة بين أرسنال وسيتي وليفربول ضيف ثقيل على توتنهام
قمة بين أرسنال وسيتي وليفربول ضيف ثقيل على توتنهام , قمة بين أرسنال وسيتي وليفربول ضيف ثقيل على توتنهام
Eng_Badr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعثّر جماعي للكبار وليفربول استثناء - ملخص الدوري الإنكليزي , بوابة بدر 2013 Eng_Badr منتدى الرياضة 0 09-12-2013 02:31 AM
قمة سان باولو بين نابولي ويوفنتوس تنتهي بالتعادل , بوابة بدر 2013 Eng_Badr منتدى الرياضة 0 02-03-2013 02:48 AM
توقع معنا | قمتي الأسبوع في دوري أبطال أوروبا.. ميلان × توتنهام ... آرسنال × برشلونة؟ Eng_Badr منتدى الرياضة 0 16-02-2011 04:15 PM
تيفيز يقدم طلبا للرحيل .. وسيتي يرد بالرفض والانتقادات Yara منتدى الرياضة 0 12-12-2010 02:32 PM
الأهلي يحسم قمة الشباب في حضور العميد .. واشتباكات بين اللاعبين Yara منتدى الرياضة 0 07-12-2010 09:03 PM


الساعة الآن 05:58 AM


بوابة بدر ، منتديات بوابة بدر ، برامج 2016 ، برامج شات 2016 ، برامج بورتابل 2016
BadrGate | About Us | Google Adsense Privacy Policy | DMCA | Disclaimer | Contact Us
جميع المشاركات لا تعبر عن وجهة نظر الاداره وإنما تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط وللإبلاغ عن اى إنتهاك للحقوق يُرجى الاتصال بنا
يمنع وضع اى مشاركات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة واذا وجد اى ضرر نرجوا الاتصال بنا لعمل اللازم