منتديات بوابة بدر  

العودة   منتديات بوابة بدر > منتديات الرياضة - Sports Forum > منتدى الرياضة

منتدى الرياضة اخبار الرياضة المصرية والعربية والعالمية، اخبار كرة القدم والرياضات الاخرى. ومواعيد الماطشات ولينكات البث المباشر للمباريات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-2013, 02:53 AM   #1
Eng_Badr
Administrator
 
الصورة الرمزية Eng_Badr
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Egypt
العمر: 27
المشاركات: 136,391
افتراضي اللعب على 8 بطاقات في آخر جولات اليوروبا ليغ , بوابة بدر 2013

اللعب على 8 بطاقات في آخر جولات اليوروبا ليغ , اللعب على 8 بطاقات في آخر جولات اليوروبا ليغ
اللعب على 8 بطاقات في آخر جولات اليوروبا ليغ , اللعب على 8 بطاقات في آخر جولات اليوروبا ليغ



توزع البطاقات الثماني الأخيرة للعبور إلى الدور الثاني من مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم غداً الخميس في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بعد أن حسم 16 فريقاً تأهله في الجولة الخامسة أو حتى الرابعة بالنسبة إلى بعضها.
وسينضم إلى الفرق الـ24 المتأهلة أصحاب المركز الثالث في المجموعات الثماني من مسابقة دوري أبطال ـوروبا ليرتفع العدد النهائي إلى 32 فريقاً تتنافس في الدور الثاني.
الفرصة الأخيرية لسوانسي
في المجموعة الأولى، يلتقي سان غال السويسري صاحب المركز الأخير (3 نقاط) والذي خرج من المنافسة، مع سوانسي سيتي الإنكليزي (8) الذي تعتبر فرصته أوفر من منافسه كوبان كراسنودار الروسي (5) لحجز البطاقة الثانية لأن الأخير سيحل ضيفاً على فالنسيا الإسباني (12 نقطة) الذي خطف البطاقة الأولى.
وفي المجموعة الثانية، يلعب آيندهوفن الهولندي مع تشورنومورتس الأوكراني ولكل منها 7 نقاط على البطاقة الثانية، بعد أن حجز الأولى لودوغورتس البلغاري (13) الذي يحلُّ ضيفاً على دينامو زغرب الكرواتي (نقطة واحدة) في مباراة تحصيل حاصل.
ويبقى الصراع ثلاثياً على البطاقة الثانية في المجموعة الرابعة حيث يلعب ماريبور السلوفيني (4 نقاط) مع ويغان الإنكليزي (5)، وتسولته البلجيكي (7) مع روبن كازان الروسي (11) صاحب البطاقة الأولى.
وتنتظر أبويل نيقوسيا القبرصي (5 نقاط)، مفاجأة الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا، مهمة صعبة في ضيافة آينتراخت فرانكفورت الألماني المتأهل (12 نقطة) رغم تعثر الأخير في دوري بلاده، بينما تبقى حظوظ ماكابي تل ابيب الإسرائيلي (8) مرتفعة حتى في حال خسارته أمام ضيفه بوردو الفرنسي (3) الذي خرج من مولد منافسات المجموعة السادسة بلا حمص.
ويتنافس دينامو كييف الأوكراني (7 نقاط) وضيفه رابيد فيينا النمساوي (6) على البطاقة الثانية في المجموعة السابعة، في حين يستقبل ثون السويسري (3) الخارج من السباق جنك البلجيكي بطل المجموعة (11 نقطة).
مشتعلة في الثامنة
تبدو الأوراق مخلوطة في المجموعة الثامنة حيث تملك الفرق الأربعة حظوظاً بنسب متفاوتة بدءاً من إشبيلية الإسباني المتصدر (9 نقاط) وانتهاء باستوريل البرتغالي الأخير (3 نقاط) مع وجود 3 احتمالات قابلة التحقيق.
وأسهل الاحتمالات الثلاثة فوز أو تعادل إشبيلية مع مضيفه فرايبورغ الألماني الثاني (6 نقاط)، وفوز أو تعادل سلوفان ليبيريتش التشيكي الثالث (6 نقاط أيضاً) مع مضيفه أستوريل.
وفي المجموعة التاسعة تبقى آمال بيتيس الإسباني (8 نقاط) الذي يستضيف رييكا الفنلندي (3) أكبر من منافسه فيتوريا غيمارايش البرتغالي (5) الذي يستضيف بدوره ليون الفرنسي (9) المتأهل.


تحديد المراكز وتأدية الواجب








وتقام مباراة ريد بول سالزبورغ النمساوي و إيسبييه الدانماركي وستاندر لياج البلجيكي و إيلفسبورغ السويدي في إطار المجموعة الثالثة التي تأهل عنها ريد بول وايسبييه.
وفي المجموعة الخامسة يواجه فيورنتينا الإيطالي الذي ضمن التأهل فريق دنيبرو دنيبروبيتروفسكي الأوكراني في سعي لضمان صدارة المجموعة التي يعتلي قمتها الآن برصيد (13 نقطة)، يليه الفريق الأوكراني (12 نقطة).
ويلتقي باندوري الروماني الأخير بنقطة واحدة مع باكوس فيريراالبرتغالي الثالث بنقطتين.
وعلى صدارة المجموعة العاشرة أيضاً يواجه طرابزون التركي (13 نقطة) مستضيفه لاتسيو الإيطالي (11 نقطة)، أما أبولون ليماسول القبرصي الثالث (4نقاط) فسيخوض مباراة تأدية الواجب مع ليخيا وارسو البولندي الأخير بلا نقاط.
وفي المجموعة الحادية عشرة يستضيف المتصدر توتنهام هوتسبير الإنكليزي ( 15 نقطة) فريق آنجي الروسي الثاني (8 نقاط) وقد ضمنا المركزين الأول والثاني تباعاً، في مباراة غير مؤثرة، كما يلتقي شيريف تيراسبول المولدوفي الثالث (3 نقاط) مع ترمسو النرويجي الأخير (نقطة واحدة).
وفي المجموعة الثانية عشرة يستضيف باوك سالونيكا اليوناني صاحب المركز الثاني برصيد (11 نقطة) متصدر المجموعة الكمار الهولندي الذي يملك الرصيد ذاته وذلك على صدارة المجموعة، في حين يواجه مكابي حيفا وشختار كاراغاندي الكازاخستاني وهما في المركزين الثالث والرابع على التوالي ولكل فريق منهما نقطتان




اللعب على 8 بطاقات في آخر جولات اليوروبا ليغ , اللعب على 8 بطاقات في آخر جولات اليوروبا ليغ
اللعب على 8 بطاقات في آخر جولات اليوروبا ليغ , اللعب على 8 بطاقات في آخر جولات اليوروبا ليغ
Eng_Badr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الآن و رسمياً تعلن AMD عن خمس بطاقات دفعة واحدة من بطاقات Volcanic Islands الرسومية,بوابة بدر 2013 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 29-09-2013 01:14 PM
النجوم الجدد محطّ الأنظار في رابع جولات "بريمير ليغ" , بوابة بدر 2013 Eng_Badr منتدى الرياضة 0 14-09-2013 08:04 PM
بوابة بدر: رسائل مميزة و بطاقات معايدة رائعة إليكم في تطبيق رسائل و بطاقات العيد,2013 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 07-08-2013 03:01 AM
بوابة بدر: طريقة الحصول على بطاقات الايتونز مجاناً (مجرب واكيد),2013 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 22-06-2013 09:54 PM
بوابة بدر: موقع يمكنك من الحصول علي بطاقات آيتونز مجانا,2013 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 07-04-2013 04:04 PM


الساعة الآن 08:50 AM


بوابة بدر ، منتديات بوابة بدر ، برامج 2016 ، برامج شات 2016 ، برامج بورتابل 2016
BadrGate | About Us | Google Adsense Privacy Policy | DMCA | Disclaimer | Contact Us
جميع المشاركات لا تعبر عن وجهة نظر الاداره وإنما تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط وللإبلاغ عن اى إنتهاك للحقوق يُرجى الاتصال بنا
يمنع وضع اى مشاركات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة واذا وجد اى ضرر نرجوا الاتصال بنا لعمل اللازم