منتديات بوابة بدر  

العودة   منتديات بوابة بدر > منتديات الأسرة والمجتمع - Family Forum > بوابة حواء

بوابة حواء كل ما يخص عالم حواء من ملابس وموضة2011 ومواضيع و نقاشات ونصائح وتسريحات وتمارين ورشاقة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-2013, 01:51 AM   #1
Eng_Badr
Administrator
 
الصورة الرمزية Eng_Badr
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Egypt
العمر: 27
المشاركات: 137,106
افتراضي 4 امور رومانسية تحيي الحياة الزوجية , بوابة بدر 2013

4 امور رومانسية تحيي الحياة الزوجية , 4 امور رومانسية تحيي الحياة الزوجية
4 امور رومانسية تحيي الحياة الزوجية , 4 امور رومانسية تحيي الحياة الزوجية
ان الرومانسية والمشاعر الرقيقة والكلمات العذبة هى الماء الذى يروى تربة الحياة الزوجيةحتى تكبر هذه الحياة الزوجيةوتدوم طوال العمر ولكن بعد مضى فترة من الزواج تبرد المشاعر فى الحياة الزوجية وتفتقر الى الرومانسيةالتى تحتاجها الزوجة ويريدها الزوج ومن الممكن ان تشب خلافات ومشاكل بين الزوجين تصل فى بعض الأوقات الى احتمالات تدمير الحياة الزوجية بسبب موت الرومانسية بين الزوجين .

ولذلك دعونا اليوم نعيد احياء الرومانسية فى الحياة الزوجية ونتعرف من خلال السطور المقبلة على اهم الامور الرومانسيةالتى تتوج الحياة الزوجية وتعيد اليها السعادة .

امور رومانسية تعيد احياء الحياة الزوجية


1- اللمسات الحانية :

من الأمور التى يهملها الزوجين بشدة بعد مرور فترة من الزواج هى لمسات اليد الحانية هذه اللمسات التى تعيد للزوجين شعور ايام الحب الاولى وتجدد دماء الحياة الزوجيةفأكثر فلمسة اليد التى تنبض بالمشاعر الذى يعجز اللسان عن قولها هى اكثر الأمور الرومانسية التى ترضى الزوج والزوجة ويحتاج إليها كلا الزوجين مهما مر من الزمن على الحياة الزوجيةبينهم فتظل للمسة اليد الحانية طابعها الخاص واجوائها الرومانسية التى يعشقها الزوجين وتعيد الحياة الى الحياة الزوجية المفتقرة لمعنى الحياة والرومانسية .


2- الهدايا الرمزية :
من اكثر الأخطاء التى يقع فيها الزوجين فى حياتهم الزوجية هى تبادل الهدايا فقط فى المناسبات الرسمية بينهم فتفقد الهدية قيمتها الرومانسية وتتحول الى طقس يقوم به الزوجين فى المناسبات ولذلك وحتى يعيد الزوجين الرومانسية الى حياتهم الزوجية عليهم بتبادل الهدايا دون مناسبة ولا يشترط ان تكون هدايا ذات قيمة مادية عالية فالهدايا الرمزية مع النظرات الباسمة وللكلمات الرقيقة تكون اكثر قيمة من الهدايا القيمة التى تقدم للأنتهاء من الواجب فى المناسبات .


3- كتابة الخطابات :
لقد اصبح كتابة الخطابات تقليد قديم فلقد اجتاحت ثورة الأتصالات الألكترونية الحياة الزوجية واصبح الزوجين يتبادلان الرسائل النصية او الأيميلات ولكن يظل للخطاب الموضع بجواره الوردة الحمراء ومعطر بالعطر الخاص لأحد الزوجين طابعه الذى ينبض بالرومانسية التى لا يمكن وصفها ولذلك وحتى تتوج الرومانسية الحياة الزوجية بين الزوجين وتعيد الحب بينهم يجب ان تعود ثقافة كتابة الخطابات بينهم فيكفى ان يستيقظ احد الزوجين صباحا ليجد خطاب الى جواره مكتوب به صباح الخير واحبك فهل يوجد رومانسية افضل او اسرع من هذه ؟ .


4- العشاء الرومانسى :
كثيرا ما نسمع عن هذا العشاء الرومانسى فى الحياة الزوجيةالتى نراها فى الأفلام ولكنه للأسف لا مكان لهذا العشاء الرومانسى فى الحياة الزوجيةالواقعية على الرغم من انه من اكثر الامور الرومانسية التى يفتقدها كلا الزوجين فى الحياة الزوجية فليس بالضرورة ان يكون هذا العشاء من النوع الفاخر او فى احد المطاعم الباهظة الثمن ولكن يكفى ان تعد الزوجة لزوجها الطعام الذى يحبه وترتدى اجمل ملابسها وتضع وتخفض الأضواء وتضع القليل من الشموع وسوف يغرق الزوج فى هذا الجو الذى ينبض رومانسية بمجرد ان يدخل المنزل فيلقى بهموم اليوم ليجلس مع زوجته يتناولون هذا العشاء الرومانسى وهم يتبادلون احاديث ودية رقيقة ، فهذه هى الرومانسية التى تحتاجها الحياة الزوجية .



الحياة الزوجيةالمفتقرة لمعانى الرومانسية ينقصها الكثير فالحب والرومانسية هم العلاج السحرى لمشاكل الحياة الزوجيةوهم الباب الموصد امام مشاكل الحياة حتى لا تدمر هذه الحياة الزوجية.



4 امور رومانسية تحيي الحياة الزوجية , 4 امور رومانسية تحيي الحياة الزوجية
4 امور رومانسية تحيي الحياة الزوجية , 4 امور رومانسية تحيي الحياة الزوجية
Eng_Badr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عادات تدمر الحياة الزوجية يجب ان تجنبيها , بوابة بدر 2013 Eng_Badr بوابة حواء 0 27-11-2013 02:00 AM
4 سبل رومانسية للحفاظ علي الحياة الزوجية مثيرة ومتجددة دائما , بوابة بدر 2013 Eng_Badr بوابة حواء 0 26-11-2013 01:51 AM
8 معاول لهدم الحياة الزوجية ! , بوابة بدر 2013 Eng_Badr بوابة أدم 0 29-04-2013 10:21 AM
مكروهات الحياة الزوجية , بوابة بدر 2013 Eng_Badr بوابة حواء 0 05-04-2013 12:08 PM
فايروسات الحياة الزوجية... Eng_Badr بوابة حواء 0 18-04-2011 07:05 PM


الساعة الآن 04:47 PM


بوابة بدر ، منتديات بوابة بدر ، برامج 2016 ، برامج شات 2016 ، برامج بورتابل 2016
BadrGate | About Us | Google Adsense Privacy Policy | DMCA | Disclaimer | Contact Us
جميع المشاركات لا تعبر عن وجهة نظر الاداره وإنما تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط وللإبلاغ عن اى إنتهاك للحقوق يُرجى الاتصال بنا
يمنع وضع اى مشاركات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة واذا وجد اى ضرر نرجوا الاتصال بنا لعمل اللازم