« اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان آمين »
 بوابة بدر اضغط للتحميل


العودة   منتديات بوابة بدر > منتديات الرياضة - Sports Forum > منتدى الرياضة


منتدى الرياضة اخبار الرياضة المصرية والعربية والعالمية، اخبار كرة القدم والرياضات الاخرى. ومواعيد الماطشات ولينكات البث المباشر للمباريات

منوعات عربية , بوابة بدر 2013

منوعات عربية , منوعات عربية منوعات عربية , منوعات عربية انطلاقة قوية للجابر على رأس الإدارة الفنية للهلال نجح سامي الجابر، المدير الفني لفريق الهلال لكرة القدم،

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-2013, 08:34 PM   رقم المشاركة : [1]
Eng_Badr
Administrator
الصورة الرمزية Eng_Badr
 
افتراضي منوعات عربية , بوابة بدر 2013 Eng_Badr غير متواجد حالياً

منوعات عربية , منوعات عربية
منوعات عربية , منوعات عربية

انطلاقة قوية للجابر على رأس الإدارة الفنية للهلال
2013 13799120141.jpg

نجح سامي الجابر، المدير الفني لفريق الهلال لكرة القدم، في قيادته فريقه للفوز الرابع على التوالي، الذي جاء بنتيجة كبيرة على غريمه التقليدي الاتّحاد 5-2 في احدى مباريات كلاسيكو الكرة السعودية.
فوز الهلال على الاتّحاد تحقّق رغم تخلّفه أمام ضيفه مرّتين، لكن حنكة المدرّب سامي الجابر وتغييراته الناجحة قلبت الأمور رأساً على عقب، وجلبت الفرح لجماهير الهلال قبل 11 دقيقة من انتهاء المباراة التي اقيمت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
الجابر ابن الحادية والأربعين ردّ على مَن شكّك في قدرته على قيادة الهلال، بعدما أعاد الروح إلى الفريق والتي اختفت في آخر موسمين على يدّ مدرّبين أجانب، من خلال وضع يده على الثغرات التي يعاني منها ومحاولة علاجها، وذلك بالتعاقد مع لاعبين مميّزين امثال الكولومبي سيغاندو كاستييو والكوري الجنوبي سونغ هوان تشو وإعادة المغربي عادل هرماش والبرازيلي تياغو نيفيز.
كما عزّز صفوف الفريق بالتعاقد مع حارس الاتّفاق فايز السبيعي والمدافع عبدالله الحافظ ولاعب الوسط عبدالله عطيف ومهاجم الشباب ناصر الشمراني ومهاجم الاتّفاق يوسف السالم.
أبدى الجابر سعادته بالفوز في الكلاسيكو الأوّل بالنسبة له كمدرّب، وشدّد على أن كل مباراة يخوضها كمدرّب هي المحك الحقيقي وليس لقاء الاتّحاد فقط.
ويوضح النجم الدولي السابق: "ما يحدث خارج الملعب لن أردّ عليه، وسأركز على العمل داخل الملعب والوصول إلى الهدف الذي يعمل من أجله جميع مَن في الهلال وهو تحقيق اللقب"، مضيفاً "الحضور الذهني والانضباط التكتيكي هما العاملان الأساسيان في تحقيق النتائج الايجابية".
استمدّ الجابر خبرته من خلال العمل في الموسم الماضي كمدرّب لفريق الشباب بنادي أوكسير الفرنسي، ولم يلتفت لاحقاً للانتقادات التي تحدّثت عن قلة خبرته في قيادة فريق مثل الهلال.
في المقابل كانت هناك أصوات ساندت الجابر وتوقّعت نجاحه مع الهلال، بل توقّعت ان يكون مدرّباً للمنتخب السعودي خلال الاعوام القليلة المقبلة.
ومن بين هؤلاء شيخ المدرّبين السعوديين نائب رئيس نادي الاتّفاق خليل الزياني، الذي طالب بدعم الجابر والوقوف معه في الفترة القادمة وقال: "سامي يملك هموم وآمال وتطلّعات العديد من المدرّبين الوطنيين وفي حال نجاحه سيكون فأل خير على الكثير من زملائه الذين ينتظرون الفرصة بفارغ الصبر، لذلك ينبغي علينا جميعا أن نقف بصفّه وهو أهل لذلك بكلّ تأكيد".
وأشاد: "بقرار إدارة الهلال ممثّلة في الأمير عبدالرحمن بن مساعد، الذي عمل على منح الجابر فرصة تاريخية في العمل مديراً فنياً للفريق الأوّل وكسر قاعدة المدرّبين الأجانب، الذين اعتادت عليهم الأندية الكبيرة".
وأوضح الزياني: "الجابر يمتلك كاريزما المدرّب الحقيقي وهو صاحب شخصية قوية ونظرة فنية ثاقبة، ناهيك عن ملازمته للعديد من المدرّبين المميّزين سابقاً، وهو قادر على إعادة هيبة المدرّب السعودي المفقودة، والأمجاد هي مَن تصنع الهيبة ولنا في تاريخ وإنجازات العديد من المدرّبين الوطنيين كمحمد الخراشي وناصر الجوهر وغيرهما الكثير خير دليل، وأنا أعتقد أن سامي بإمكانه أن يصنع رقماً صعباً في عالم التدريب كما كان لاعباً، وربما تقوده نجاحاته وتميّزه في حال تحقّقت على أرض الواقع إلى قيادة المنتخب السعودي ليكون امتداداً لنجاحات المدرّبين الوطنيين السابقين مع المنتخبات السعودية بمختلف فئاتها السنية".


--------------------------------------------------------------------------------------------


دوري أبطال أفريقيا



الأهلي وبايريتس معاً لنصف نهائي دوري الأبطال


2013 13799120152.jpg

ضمن الأهلي المصري حامل اللقب، صدارة المجموعة الأولى بعد تعادله السلبي مع مضيفه أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي الذي نال البطاقة الثانية إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، مستفيداً من الخدمة التي قدمها له القطب المصري الآخر الزمالك بفوزه على ضيفه ليوباردز الكونغولي 4-1 اليوم الأحد في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات.
وضرب الأهلي موعداً في دور الأربعة مع كوتون سبور الكاميروني ثاني المجموعة الثانية، فيما يلعب أورلاندو بايريتس مع الترجي التونسي بطل المجموعة الثانية ووصيف بطل نسخة الموسم الماضي، ما يعني وجود احتمال تكرار نهائي الموسم الماضي.
ورفع الأهلي رصيده إلى 11 نقطة، مقابل 8 لأورلاندو بايريتس و7 للزمالك الذي ودع البطولة بفوز شرفي وضعه على المسافة ذاتها من ليوباردز.
سيطرة عقيمة لأورلندو
في المباراة الأولى، جاءت البداية سريعة من كلا الفريقين وكانت الأفضلية لصالح لاعبي أورلاندو الذين ضغطوا بقوة على مرمى الأهلي سعياً إلى إحراز هدف مبكر.
وكثرت المحاولات الهجومية من جانب لاعبي أورلاندو بعد سيطرتهم الكاملة على وسط الملعب لكن دون خطورة حقيقية على مرمى شريف إكرامي، إلى أن أطلق حكم المباراة صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.
مع بداية الشوط الثاني، أجرى المدير الفني للأهلي محمد يوسف تغييره الأول بنزول سعد الدين سمير بدلاً من أحمد فتحي خشية تعرضه للطرد لحصوله على الإنذار الأول في الدقيقة 30.
واستمر الضغط من جانب أصحاب الأرض بلا خطورة أو فرص حقيقية على مرمى الأهلي رغم التغييرات التى أجراها المدير الفني لأورلاندو رودجر ديساه، إلى أن جاءت الدقيقة 69 لتشهد أول فرصة حقيقية لأورلاندو حين وصلت الكرة إلى البديل ميسوكو داخل منطقة الجزاء إلا أنه سددها أعلى العارضة.
ورد وليد سليمان بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن، مهدراً هدفا أكيداً للأهلي من انفراد كامل بالمرمى.
وفى الدقيقة 85 أنقذ شريف إكرامي مرماه من هدف محقق بتصديه لرأسية باسيلا المنفرد تماماً بالمرمى.
فوز معنوي للزمالك


2013 13799120153.jpg




وفى اللقاء الثاني، حقق الزمالك فوزاً معنوياً على ضيفه ليوباردز فى المباراة التي أقيمت بينهما فى نفس التوقيت بملعب الجونة في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.
وسجل محمد إبراهيم (33) ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" (45) وأحمد جعفر (57 و65) أهداف الزمالك، وبيبي نداي(26) هدف ليوباردز.


-------------------------------------------------------------------------------------------

النجم الساحلي يودّع كأس الاتحاد الإفريقي


2013 13799120154.jpg




ودّع فريق النجم الساحلي التونسي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي بعد تعادله مع مضيفه سان جورج الإثيوبي سلبياً اليوم الأحد في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

ولم يستفد النجم من تعثر منافسه الملعب المالي الذي تعادل خارج ملعبه مع الصفاقسي التونسي دون أهداف أيضاً، ليقتنص الفريق المالي بطاقة التأهل للدور قبل النهائي بعدما رفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني متقدماً بفارق نقطتين عن النجم الذي نال المركز الثالث.

وحلّق الصفاقسي التونسي الذي ضمن التأهل للمربع الذهبي في وقت سابق في صدارة المجموعة برصيد 14 نقطة، فيما قبع سان جورج الإثيوبي في ذيل جدول الترتيب برصيد أربع نقاط.

وكان مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية والبنزرتي التونسي قد صعدا إلى الدور قبل النهائي عن المجموعة الثانية.

ومن المقرر أن يلتقي الصفاقسي مع مواطنه البنزرتي في الدور قبل النهائي، حيث يلتقيان ذهاباً في بنزرت قبل أن تتجدد المواجهة بينهما في لقاء العودة بصفاقس، في حين يلتقي الملعب المالي مع مازيمبي، وتقام مباراة الذهاب بينهما في العاصمة المالية باماكو، على أن يلتقيا في لقاء العودة بمدينة لومومباشي معقل الفريق الكونغولي.



------------------------------------------------------------------------------------------


زيارة ميدانية للبصرة قبل إعلان مكان تنظيم "خليجي 22"


2013 13799120155.jpg



أنهى وفد من أمناء سرّ الاتّحادات الخليجية لكرة القدم برئاسة أمين سر الاتّحاد القطري سعود المهندي زيارة إلى البصرة تلبية لدعوة من الاتّحاد العراقي استمرّت ثلاثة أيام وتأتي قبل 15 يوماً من الاجتماع المرتقب لرؤساء الاتّحادات الخليجية في البحرين للإعلان النهائي عن مكان إقامة "خليجي 22".
ومثلما رافقت الزيارات السابقة للوفود الهندسية، التي تابعت استعدادات مدينة البصرة لاستضافة خليجي 22، فقد أكّدت تصريحات أمين سرّ الاتّحاد العراقي لكرة القدم بالوكالة طارق أحمد أن انطباعات ومؤشرات إيجابية خرج بها وفد أمناء سرّ الاتّحادات الخليجية.
وكان رؤساء الاتّحادات الخليجية في اجتماعهم الأخير في المنامة منحوا العراق مهلة تنتهي في الخامس من الشهر المقبل لاستكمال كلّ التحضيرات والانتهاء من تنفيذ جميع التوصيات والمطالبات التي أكّدت عليها اللجنة الهندسية في آخر زيارة لها إلى مدينة البصرة.
وطالبت اللجان الهندسية المسؤولين في مدينة البصرة وكذلك وزارة الشباب والرياضة العراقية واتّحاد كرة القدم بتهيئة جميع مستلزمات الخدمات اللوجستية التي يفترض أن تتاح أمام الوفود والمشجّعين خصوصاً ما يتعلّق بالطرق الواصلة بين مطار البصرة وأماكن سكن الوفود والمراكز الرئيسة للمدينة والمناطق السياحية.
وشملت زيارة وفد أمناء سرّ الاتّحادات الخليجية الأخيرة إلى مدينة البصرة مطار المدينة والمركز الطبي المخصّص للبطولة والأسواق العامة والمراكز الشهيرة في محافظة البصرة الجنوبية والمحال التجارية الكبيرة وأماكن سكن الوفود الرسمية والشخصيات الرفيعة.
يشار إلى أن الحكومة العراقية أنفقت ما يقارب أكثر من نصف مليار دولار على إنشاء المدينة الرياضية في البصرة التي تضمّ ملعباً حديثاً بمواصفات عالمية يتّسع لأكثر من ستين ألف متفرّج وملعباً ثانياً بسعة 30 ألف متفرّج.
ويضمّ المشروع أيضاً فندقاً حديثاً ومجمعات سكنية للمنتخبات.
وتواجه مسألة استضافة خليجي 22 عقبات عديدة منها ما يتّصل بعدم جاهزية مدينة البصرة لإقامة حدث كروي بأهمية كأس الخليج.
والحظر المفروض على إقامة المباريات الدولية في العراق يعدّ من أبرز العراقيل التي تواجه خليجي 22، ويسعى الاتّحاد العراقي إلى تخطّي هذه العقبة عبر اتّصالات مكثّفة يجريها مع اتّحادات وطنية وشخصيات رياضية لها نفوذ في أروقة الاتّحاد الدولي (فيفا).
على صعيد متّصل، أبدى الاتّحاد الكردستاني لكرة القدم في إقليم كردستان استعداده لاستضافة خليجي 22 في أربيل.
وذكر رئيس الاتّحاد سفين كنبي لوكالة "فرانس برس" في وقت سابق أن حكومة الإقليم جاهزة لاستضافة وإنجاح الحدث الخليجي، إذا ما تقرّر نقل البطولة خارج البصرة.
وتوجد في مدن الإقليم الثلاث أربيل والسليمانية ودهوك ملاعب حديثة وفنادق وبنى تحتية متميّزة على صعيد كرة القدم، فضلاً عن وجود مطارين دوليين في السليمانية وأربيل، وتتميّز مدن الإقليم بطفرة عمرانية مُلفتة، وأصبحت محطّ اهتمام الاستثمار العالمي ومركز جذب للسياح على مدار السنة.
وتستعد أربيل لاستضافة تصفيات آسيا للشباب مطلع الشهر المقبل.
ولم تجد هذه الدعوة أيّ ردة فعل سواء من قبل الاتّحاد العراقي لكرة القدم أو باقي المؤسّسات الرياضية الأخرى الحكومية وغير الحكومية، لكنها لاقت ترحيباً كبيراً لدى الشارع الكروي في العراق والجمهور الذي يتقاطر على مدن الإقليم للراحة والاستجمام على مدى أيام العام.
والمُلفت أن وزارة الشباب والرياضة تلزم الصمت هذه الأيام إزاء الحديث عن استعداد البصرة لاستضافة خليجي 22.
وكان وكيل وزارة الشباب والرياضة عصام الديوان طالب الاتّحاد العراقي لكرة القدم باتّخاذ موقف إزاء البطولة، إذا ما نقلت إلى مدينة جدّة السعودية التي تمتلك حقّ الاستضافة، إذا تعذّر إقامة البطولة في العراق.


-------------------------------------------------------------------------------------------


انهيار مدرج ملعب الخامس من يوليو يودي بحياة مشجعين


2013 13799120156.jpg


لقي مشجعان لفريق اتحاد الجزائر حتفهما اثر انهيار السلم المؤدي للمدرج رقم 13 بملعب الخامس من يوليو بالعاصمة الجزائرية قبل عشر دقائق من نهاية المباراة التي تغلب فيها اتحاد الجزائر على ضيفه مولودية الجزائر 1-0 أمس السبت في المرحلة الخامسة بالدوري الجزائري لكرة القدم.
وذكرت الإذاعة الجزائرية صباح اليوم الأحد أن المشجعين كانا يحتفلان بفوز فريقهما ولكنهما سقطا من ارتفاع نحو 15 متراً بعد انهيار السلم ولقيا حتفهما في الحال.
وأكد يوسف قارة مدير المركب الأولمبي "محمد بوضياف" الذي يضم ملعب الخامس من يوليو مقتل المشجعين.
وهذه ليست المرة الأولى التي تشهد وفاة مشجعين بملعب الخامس من يوليو أكبر استادات الجزائر علماً بأنه افتتح عام 1972.
وقررت إدارة الملعب غلق الملعب مؤقتاً لحين الانتهاء من التحقيق.
وأعلن يوسف قارة مدير الملعب، في تصريح للإذاعة الجزائرية اليوم الأحد، عن غلق الملعب لحين الانتهاء من التحقيقات.
وكان ملعب الخامس يوليو الذي يعتبر الأكبر في الجزائر، خضع لعمليات تحديث متتالية في السنوات الأخيرة مما كلف الحكومة نحو 100 مليون يورو.


0================================================= ========







منوعات عربية , منوعات عربية
منوعات عربية , منوعات عربية



lk,uhj uvfdm < f,hfm f]v 2013




    رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



جديد مواضيع قسم منتدى الرياضة
الموضوع الحالى: منوعات عربية , بوابة بدر 2013    -||-    القسم الخاص بالموضوع: منتدى الرياضة    -||-    المصدر: منتديات بوابة بدر    -||-    بوابة بدر
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه لموضوع: منوعات عربية , بوابة بدر 2013
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منوعات سورية - مع كل صورة كلام مجروح (1) , بوابة بدر 2013 Eng_Badr الـــعـــام - General 0 09-09-2013 09:30 AM
منوعات عربية , بوابة بدر 2013 Eng_Badr منتدى الرياضة 0 15-05-2013 10:23 AM
منوعات و اخبار رياضية , بوابة بدر 2013 Eng_Badr منتدى الرياضة 0 11-05-2013 12:13 PM
منوعات عالميه , بوابة بدر 2013 Eng_Badr منتدى الرياضة 0 21-03-2013 09:05 AM
تشكيله منوعات احذيه وحقائب واكسسوارات تجميعي , بوابة بدر 2013 Eng_Badr بوابة حواء 0 25-02-2013 11:49 AM


الساعة الآن 06:11 PM

بوابة، بدر، بوابة بدر، منتديات، منتديات بوابة بدر، بدر جيت


بوابة بدر ، منتديات بوابة بدر ، برامج 2018 ، برامج شات 2018 ، برامج بورتابل 2018
BadrGate | About Us | Google Adsense Privacy Policy | DMCA | Disclaimer | Contact Us
جميع المشاركات لا تعبر عن وجهة نظر الاداره وإنما تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط وللإبلاغ عن اى إنتهاك للحقوق يُرجى الاتصال بنا
يمنع وضع اى مشاركات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة واذا وجد اى ضرر نرجوا الاتصال بنا لعمل اللازم

منتديات بوابة بدر

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz vbmaps maptag sitemap  sitemap2  tags htmlMAP

بوابة بدر ا منتديات بوابة بدر ا 2016 تحميل برامج ا برامج 2016 ا برامج شات 2016 ا برامج بورتابل 2016 ا بدر سوفت ا بدر للبرامج ا Badr4Soft ا Download New Full Software
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77