منتديات بوابة بدر  

العودة   منتديات بوابة بدر > منتديات الرياضة - Sports Forum > منتدى الرياضة

منتدى الرياضة اخبار الرياضة المصرية والعربية والعالمية، اخبار كرة القدم والرياضات الاخرى. ومواعيد الماطشات ولينكات البث المباشر للمباريات

إدارة الاتحاد: نأسف لما يتعرض له نادينا من إجحاف أتحاد الكرة ولجانه , بوابة بدر 2013

إدارة الاتحاد: نأسف لما يتعرض له نادينا من إجحاف أتحاد الكرة ولجانه , إدارة الاتحاد: نأسف لما يتعرض له نادينا من إجحاف أتحاد الكرة ولجانه إدارة الاتحاد: نأسف لما يتعرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-09-2013, 08:24 PM   #1
Eng_Badr
Administrator
 
الصورة الرمزية Eng_Badr
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Egypt
العمر: 27
المشاركات: 141,366
افتراضي إدارة الاتحاد: نأسف لما يتعرض له نادينا من إجحاف أتحاد الكرة ولجانه , بوابة بدر 2013

إدارة الاتحاد: نأسف لما يتعرض له نادينا من إجحاف أتحاد الكرة ولجانه


إدارة الاتحاد: نأسف يتعرض نادينا إجحاف أتحاد الكرة ولجانه بوابة 2013 136330.jpg


جدة- تركي أبو عيشة

أصدرت إدارة نادي الاتحاد بيانًا ساخنًا انتقدت خلاله اتحاد الكرة ولجانه وتطرقت لأحداث مباراة الهلال وأشارت إلى تعرض لاعبيها لعبارات عنصرية وأكدت أنها لن تقف موقف المتفرج وستتظلم لسمو الرئيس العام وجاء البيان على النحو التالي: «يؤكد نادي الاتحاد متمثلا في مجلس إدارته وجماهيره العريضة وكل منسوبيه من لاعبين وإداريين وفنيين أنهم يشعرون بالأسف الشديد تجاه ما يتعرض له ناديهم من الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجانه المختلفة من أخطاء وقرارات مجحفة بحق نادي الاتحاد ترتبت عليها سلب كل الجهود بأخطاء غريبة وتبريرات واهية، بداية من ما صاحب فترة التسجيل من قرارات مجحفة بحق النادي من قبل لجنة الاحتراف وما يحدث من أخطاء تحكيمية وانتهاء بمواصلة السكوت على ما يصدر من جماهير بعض الأندية من عبارات عنصرية تجاه نادي الاتحاد ولاعبيه.
فالأخطاء التحكيمية الفادحة والمتكررة التي يتعرض لها الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد في مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين والتي تسببت في مصادرة نقاط مؤثرة كان آخرها في مباراة يوم أمس أمام الهلال وقبلها مباراة العروبة لا يمكن وصفها بالتقديرية كما درجت لجنة الحكام على وصفها وينطبق عليها المثل القائل (من امن العقوبة أساء الأدب) يذهب ضحيتها نادي الاتحاد وتضيع معها جميع الجهود في فصل جديد من فصول ما يتعرض له النادي.
فما حدث في مواجهة العروبة تكرر في مباراة الهلال حيث ارتكب حكم اللقاء صالح الهذلول أخطاء غيرت مجريات اللقاء منها على وجه التحديد:
1- تغاضى عن منح لاعب نادي الهلال ناصر الشمراني العقوبة الإدارية المناسبة نتيجة تهوره في الاندفاع تجاه حارس الاتحاد مبروك زايد.
2- عدم منح مدافع نادي الهلال الكوري البطاقة الصفراء الثانية إثر إعاقته الواضحة والصريحة لمهاجم نادي الاتحاد مختار فلاته وهو في طريقه نحو المرمى، وعدم اتخاذ القرار الصحيح وهو الطرد في هذه الحالة يعد مؤثرا جدا في سير المباراة.
3- إغفال احتساب خطأ واضح للاعب نادي الاتحاد معن خضري بعد إعاقته من لاعب الهلال نفيز أسفر عنه هجمة عكسية نتج عنها الهدف الثالث لفريق الهلال تحول معه كليا مجرى اللقاء ونتيجته لأن النتيجة كانت قبل تسجيله متعادلة. نحن نعلم جيدا أن الأخطاء التحكيمية جزء طبيعي من كرة القدم إلا أن حدوثه بشكل متكرر ضد نادي الاتحاد أثناء لقاء الهلال وقبله لقاء العروبة واستفادة الفريق المقابل منها هو ما لا نجد له تفسيرا. وكل ما نتمناه هو أن يقوم الاتحاد السعودي لكرة القدم بدوره وواجباته والتي يأتي على رأسها النظر إلى جميع الأندية من منظور واحد وألا يكون هناك محاباة لنادي على حساب نادي آخر، والأمثلة على ذلك كثيرة ومنها تصرفات جماهير الأندية الأخرى وما يصدر عنها من عبارات عنصرية تتكرر دوما وكان آخرها في لقاء يوم أمس وهي المرفوضة في العالم أجمع وعلى وجه الخصوص الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الذي أصدر العديد من الأنظمة والقوانين التي تحارب هذه الظاهرة إلا أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يتجاهل العمل بها، ويضاف إلى ذلك عدم توفير الحماية الأمنية اللازمة لحافلة النادي عند توجهها من الفندق إلى الملعب كما يتم مع كل الفرق قبل مبارياتها، فما يتعرض له نادي الاتحاد من لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم (الاحتراف والحكام والانضباط) أمر يثار أمامه الكثير من علامات الاستفهام والتساؤلات والتي تتركز حول (لماذا نادي الاتحاد فقط؟!)
وأمام ما يتعرض له نادينا من إجحاف من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجانه فإن مجلس الإدارة لن يقف موقف المتفرج وسوف يتحرك ويتخذ كل السبل والإجراءات التي يرى أنها تحافظ على حقوق نادي الاتحاد حيث سيتم رفع تظلم يضم جميع ما تعرض له نادي الاتحاد من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجانه مؤخرا إلى مقام سمو الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل المرجع الرئيس لنا جميعا ونحن على يقين أن سموه لا يقبل الظلم على أي ناد سعودي للاستنارة برأي سموه وتوجيهاته حيال أفضل السبل الممكن اتباعها محليا ودوليا لحفظ حقوق نادينا، فنحن لا نطلب المحاباة في المعاملة ولكن الإنصاف أمام قرارات لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم واستنزاف النقاط بقرارات الحكام».






وهـذا رد بن مساعد
إدارة الاتحاد: نأسف يتعرض نادينا إجحاف أتحاد الكرة ولجانه بوابة 2013 V1v31343.bmp

المضحك في تعليقه
انه ترك الأمور المتعلقة بنادي الهلال في البيان
وتدخل في الجزء المتعلق بالحكام
وحتى تعليقه على الحكام اظن لو طلع مشجع هلالي رح يرد بكلام أدق من كذا

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
وهذا الخطأ اللي قبل الهدف
اللي على قولتـه لا أراه كذلك :t002:


عموما
الكرة في النهاية فوز وخسارة
وحتى لو نتيجة كبيرة
كل الأندية الكبار انهزمو بنتائج كبيرة وعلى أرضهم ومن ضمنهم الهلال
لكن ان يكون الفوز بمساعدات خارجية
هذا استمرار لإنجازات أبو زنـدة



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]




Y]hvm hghjph]: kHst glh djuvq gi kh]dkh lk Y[pht Hjph] hg;vm ,g[hki < f,hfm f]v 2013

Eng_Badr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاتحاد يسير بلا إدارة , بوابة بدر 2013 Eng_Badr منتدى الرياضة 0 21-04-2013 03:24 AM
إدارة نادي الاتحاد في قرارات جريئة : إيقاف هزازي وزايد والرهيب حتى نهاية الموسم , بوابة بدر 2013 Eng_Badr منتدى الرياضة 0 03-04-2013 06:40 AM
ناجي: قدرنا الدفاع عن سمعة نادينا وبلدنا..يوسف: خضنا المباراة علي مراحل Yara منتدى الرياضة 0 03-04-2011 02:32 AM
ثلاثي إدارة الاتحاد يبحث تعيين اثنين لاستكمال المجلس Yara منتدى الرياضة 0 04-03-2011 11:45 PM
إدارة الاتحاد منقسمة بين الاستقالة وتجاهل المظاهرات في الاسكندرية Yara منتدى الرياضة 0 26-02-2011 02:21 AM


الساعة الآن 11:54 AM


بوابة بدر ، منتديات بوابة بدر ، برامج 2018 ، برامج شات 2018 ، برامج بورتابل 2018
BadrGate | About Us | Google Adsense Privacy Policy | DMCA | Disclaimer | Contact Us
جميع المشاركات لا تعبر عن وجهة نظر الاداره وإنما تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط وللإبلاغ عن اى إنتهاك للحقوق يُرجى الاتصال بنا
يمنع وضع اى مشاركات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة واذا وجد اى ضرر نرجوا الاتصال بنا لعمل اللازم
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77