« اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان آمين »
 بوابة بدر اضغط للتحميل


العودة   منتديات بوابة بدر > منتديات الرياضة - Sports Forum > منتدى الرياضة


منتدى الرياضة اخبار الرياضة المصرية والعربية والعالمية، اخبار كرة القدم والرياضات الاخرى. ومواعيد الماطشات ولينكات البث المباشر للمباريات

مواجهات التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2014 , بوابة بدر 2013

مواجهات التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2014 , مواجهات التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2014 مواجهات التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2014 , مواجهات التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2014 إيطاليا وألمانيا وهولندا

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-2013, 07:23 PM   رقم المشاركة : [1]
Eng_Badr
Administrator
الصورة الرمزية Eng_Badr
 
افتراضي مواجهات التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2014 , بوابة بدر 2013 Eng_Badr غير متواجد حالياً

مواجهات التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2014 , مواجهات التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2014
مواجهات التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2014 , مواجهات التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2014

إيطاليا وألمانيا وهولندا أمام فرصة التأهل المبكر


التصفيات الأوروبية 2014 2013 6CF52371.jpg



تبدو منتخبات إيطاليا وألمانيا وهولندا على مشارف أن تصبح أولى المنتخبات الأوروبية التي تحجز مقاعدها في مونديال البرازيل 2014 عندما تخوض مباريات متفاوتة المستوى غداً الثلاثاء مع اقتراب مشوار تصفيات القارة العجوز من نهايته.

الفوز يضع "الآتزوري" في البرازيل


التصفيات الأوروبية 2014 2013 bhY52371.jpg


على ملعب يوفنتوس الجديد، تبدو الفرصة سانحة أمام إيطاليا بطلة العالم أربع مرات لحجز بطاقة التأهل إلى العرس الكروي عندما تلتقي تشيكيا وهي في حاجة إلى الفوز لتحقيق هدفها.
وتعززت حظوظ إيطاليا في بلوغ النهائيات مع عودة مهاجمها المشاكس ماريو بالوتيلي وزميله في خط المقدمة بابلو أوزفالدو بالإضافة إلى صانع الألعاب ريكاردو مونتيليفو إلى صفوف الفريق.
ويتصدر المنتخب الإيطالي المجموعة الثانية برصيد 17 نقطة مقابل 10 نقاط لبلغاريا وتسع نقاط لكل من التشيك وأرمينيا والدنمارك وثلاث نقاط لمالطا.
وحذر تشيزاري برانديلي المدير الفني للآتزوري من مباراة الغد والتي قد يواجه فيها الفريق اختباراً عصيباً آخر.

وقال برانديللي: "مستويات لياقتنا البدنية ليست مبشرة وهذا هو ما يجعل الأمر صعباً بالنسبة لنا. سنحاول تجهيز أكبر عدد ممكن من اللاعبين بدنياً لهذه المباراة.. المنتخب التشيكي يبحث أيضاً عن رهانه الأخير، لذلك أحذركم من الاعتقاد بأن المباراة ستكون نزهة، لكننا سنبذل أيضاً كل ما في وسعنا".
وإذا نجحت إيطاليا في انتزاع بطاقتها، فإنها ستكون المرة الأولى التي تنجح في ذلك قبل نهاية التصفيات بجولتين.
وتشهد المجموعة صراعاً رباعياً على احتلال المركز الثاني الذي يمنح صاحبه فرصة خوض الملحق بين منتخبات أرمينيا والدنمارك وتشيكيا وبلغاريا.
ويحل المنتخب البلغاري ضيفاً على مالطا فيما تستضيف أرمينيا المنتخب الدنماركي في مباراة ثأرية للأخير بعد هزيمته الغريبة صفر-4 على ملعبه ذهاباً.


مهمة سهلة للمانشافت أمام جزر فارو



التصفيات الأوروبية 2014 2013 UT652371.jpg


في المجموعة الثالثة تخوض ألمانيا مباراة غاية في السهولة ضد جزر فارو المتواضعة ومن المتوقع أن يحافظ "المانشافت" على عروضه القوية في هذه التصفيات التي شهدت فوزه في ست مباريات وتعادله في واحدة كانت أمام السويد 4-4.
ويتصدر المنتخب الألماني المجموعة برصيد 19 نقطة فيما يتذيل منتخب جزر فارو المجموعة بلا رصيد من النقاط بعدما خسر الفريق جميع المباريات السبع التي خاضها حتى الآن.
وقد يضمن المنتخب الألماني تأهله إلى النهائيات قبل خوض هذه المباراة إذا أخفق المنتخب السويدي صاحب المركز الثاني برصيد 14 نقطة في الفوز على مضيفه منتخب كازاخستان (أربع نقاط).
وسيغيب نجم خط وسط فريق بوروسيا دورتموند ماركو ريوس عن المباراة أمام جزر فارو بسبب معاناته من أوجاع معوية، وينتظر أن يعوض غياب اللاعب أيٌّ من زميليه أندري شورله نجم تشلسي الإنكليزي أو جوليان دراكسلر لاعب شالكه الألماني.
وتشهد المجموعة نفسها غداً مباراة ثالثة حيث يلتقي منتخبا النمسا وأيرلندا في فيينا إذ يتصارعان على فض الاشتباك بينهما في وسط هذه المجموعة بعدما حصدا نفس الرصيد (11 نقطة) من أول سبع مباريات لكل منهما ويطمح كل منهما إلى الفوز من أجل مواصلة منافسة السويد على المركز الثاني


تأهل مشروط للطواحين

التصفيات الأوروبية 2014 2013 9c752371.jpg



في المجموعة الرابعة سيحاول المنتخب الهولندي تعويض تعادله في الوقت بدل الضائع ضد إستونيا 2-2 من خلال الفوز على أندورا الضعيفة وانتزاع بطاقة التأهل، لكن تحقيق الهدف المنشود يمر بإخفاق رومانيا في الفوز على تركيا في عقر دار الأخيرة.
وقد يكفي التعادل هولندا للتأهل أيضاً في حال خسارة رومانيا أمام تركيا وعدم نجاح المجر في الخروج فائزة على حساب إستونيا.
ويتصدر المنتخب الهولندي المجموعة برصيد 19 نقطة مقابل 13 نقطة لرومانيا و11 نقطة للمجر وعشر نقاط لتركيا وسبع نقاط لإستونيا.

-----------------------------------------------------------------------------------


فرنسا تتمسك بآمالها ومجموعة إنكلترا مشتعلة



التصفيات الأوروبية 2014 2013 vUp52371.jpg



يدخل المنتخب الفرنسي في لقائه القادم أمام بيلاروسيا يوم غدٍ الثلاثاء راغباً في التمسك بأمله الأخير للتأهل المباشر إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، ضمن مباريات المجموعة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.
وأصبح المنتخب الفرنسي هو أقرب الفرق لخوض فعاليات الملحق الأوروبي حيث ضمن المنتخب الإسباني بطل العالم وأوروبا بشكلٍ منطقي بطاقة التأهل المباشرة من هذه المجموعة إلى النهائيات، إلا إذا ما حدثت مفاجأة من العيار الثقيل في أحد لقاءي إسبانيا مع بيلاروسيا وجورجيا وتمكّن زملاء فرانك ريبيري من استغلالها بالطريقة الأمثل.
ويتصدر المنتخب الإسباني المجموعة برصيد 14 نقطة ويغيب عن هذه الجولة فيما يحلّ المنتخب الفرنسي صاحب المركز الثاني برصيد 11 نقطة ضيفاً على نظيره البيلاروسي (أربع نقاط) كما تلتقي جورجيا (خمس نقاط) مع فنلندا (ست نقاط).
ويأمل المنتخب الفرنسي في التخلص من حالة النحس التي تلازمه، حيث فشل في تحقيق أيّ فوز أو تسجيل أيّ هدف في آخر خمس مباريات خاضها على المستويين الرسمي والودي.

التصفيات الأوروبية 2014 2013 410046408.jpg



وقال ديدييه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي: "لست قلقاً، ولكن إذا حقّقنا رقماً قياسياً جديداً، سيكون هذا بسبب المشكلات التي تواجهنا".
وأضاف: "أُقيّم الوضع وأبذل كلّ ما في وسعي لتحسينه، مشكلتنا في المباريات الخمس أنّنا لم نحرز أيّ هدف، من وجهة النظر هذه، لا يمكن لنا الفوز بالمباريات، علينا إيجاد وسيلة لعلاج هذا الأمر".
وما زال الصراع مشتعلاً في المجموعة الثامنة التي يعتلي صدارتها المنتخب الإنكليزي بـ15 نقطة من سبع مباريات وبفارق الأهداف فقط أمام منتخب مونتينغرو (الجبل الأسود) الذي خاض ثماني مباريات.
ويطمح المنتخب الأوكراني صاحب المركز الثالث برصيد 14 نقطة من سبع مباريات إلى انتزاع صدارة المجموعة من خلال تحقيق الفوز على ضيفه الإنكليزي غداً مستفيداً من الغيابات العديدة في صفوف الإنكليز (واين روني ودانيال ستاريدج بداعي الإصابة، وداني ويلبيك الموقوف).
وينتظر ألا يواجه المنتخب البولندي صاحب المركز الرابع برصيد عشر نقاط صعوبة كبيرة في مواجهة مضيفه منتخب سان مارينو صاحب المركز الأخير الذي خسر مبارياته السبع حتى الآن.
وقد يكون التعادل مناسباً للمنتخب الإنكليزي في مباراة الغد للقضاء على طموحات أوكرانيا نسبياً والانفراد بالقمة قبل مواجهته المرتقبة مع مونتينغرو.


التصفيات الأوروبية 2014 2013 598566706.jpg




ولكن روي هودجسون المدير الفني للمنتخب الإنكليزي أكّد أنّ فريقه لا يلعب على نقطة التعادل وإنما سيسعى جاهداً للفوز.
وقال هودجسون: "نحاول جاهدين، من السذاجة الشديدة أن نعتمد بشكلٍ أساسي على دفاعنا سواء أكانت المواجهة مع البرازيل أم سان مارينو، ولكن عندما نحصل على الكرة، نحاول الهجوم، لن نحتفظ بقلبي الدفاع في الخلف أمام أوكرانيا فيما نستطيع دفعهم للتقدم إلى الأمام في مواجهة سان مارينو".


سويسرا للابتعاد بالصدارة
وتقلّص الفارق الذي يتفوق به المنتخب السويسري على أقرب منافسيه على صدارة المجموعة الخامسة إلى أربع نقاط بعد سقوط الفريق في فخ التعادل 4-4 مع ضيفه الأيسلندي يوم الجمعة.
ولذلك أصبحت زيارة الفريق إلى النرويج غداً ذات أهمية بالغة في مسيرته بالتصفيات.
ويتصدر المنتخب السويسري بقيادة مديره الفني الألماني أوتمار هيتسفيلد المجموعة برصيد 15 نقطة وبفارق أربع نقاط فقط أمام النرويج بالذات التي كانت تغلّبت بهدفين نظيفين على قبرص.
وفي مباراتين أخريين في المجموعة نفسها يلتقي المنتخب الأيسلندي (عشر نقاط) نظيره الألباني (عشر نقاط) وتلتقي قبرص (أربع نقاط) منتخب سلوفينيا (تسع نقاط).
ويستطيع الدب الروسي استعادة صدارة المجموعة السادسة إذا حقّق الفوز على نظيرهالكيان الصهيوني غداً في سان بطرسبرغ.
ويتصدر المنتخب البرتغالي الذي يغيب عن هذه الجول، المجموعة برصيد 17 نقطة مقابل 15 نقطة لروسيا إلا أنّ الأخيرة لعبت مباراة أقل.
وتحلّ أيرلندا الشمالية (ست نقاط) ضيفةً على لوكسمبورغ التي تحتل المركز الأخير في المجموعة بثلاث نقاط.


سلوفاكيا للحفاظ على حظوظها
وفي المجموعة السابعة، يستضيف المنتخب السلوفاكي (12 نقطة) نظيره البوسني المتصدر برصيد 16 نقطة حيث يحتاج زملاء نجم نابولي الإيطالي المتألق ماريك هامسيك للفوز من أجل الاستمرار في دائرة المنافسة.
وفي مباراتين أخريين، يلتقي المنتخب اليوناني (16 نقطة) نظيره اللاتفي (سبع نقاط) وتلعب ليتوانيا (خمس نقاط) أمام ليشتنشتاين (نقطتان).
وفي المجموعة الأولى، يغيب منتخبا بلجيكا المتصدر برصيد 22 نقطة وكرواتيا صاحب المركز الثاني برصيد 17 نقطة عن هذه الجولة فيما يلتقي المنتخب المقدوني (سبع نقاط) نظيره الاسكتلندي (خمس نقاط) وتلعب ويلز (ست نقاط) أمام صربيا (ثماني نقاط)، علماً أنّ المنتخبين المقدوني والويلزي لعبا مباراة أقل من نظرائهم في المجموعة.
ويتأهل متصدر كلّ مجموعة إلى النهائيات مباشرة فيما تخوض أفضل ثمانية منتخبات من أصحاب المركز الثاني في المجموعات التسع ملحقاً فاصلاً في التصفيات الأوروبية ليتأهل الفائزون الأربعة من هذا الملحق الفاصل إلى النهائيات التي تنتظر 13 منتخباً أوروبياً.

================================================== =======




مواجهات التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2014 , مواجهات التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2014
مواجهات التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2014 , مواجهات التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2014



l,h[ihj hgjwtdhj hgH,v,fdm g;Hs hguhgl 2014 < f,hfm f]v 2013




    رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



جديد مواضيع قسم منتدى الرياضة
الموضوع الحالى: مواجهات التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2014 , بوابة بدر 2013    -||-    القسم الخاص بالموضوع: منتدى الرياضة    -||-    المصدر: منتديات بوابة بدر    -||-    بوابة بدر
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه لموضوع: مواجهات التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2014 , بوابة بدر 2013
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملخص شامل لمباريات التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2014 , بوابة بدر 2013 Eng_Badr منتدى الرياضة 0 07-09-2013 06:22 PM
نتائج تصفيات آسيا لكأس العالم - البرازيل 2014 , بوابة بدر 2013 Eng_Badr منتدى الرياضة 0 27-03-2013 03:06 AM
التصفيات الأفريقية لكأس العالم 2014- أخرى , بوابة بدر 2013 Eng_Badr منتدى الرياضة 0 25-03-2013 09:42 AM
نتائج تصفيات أوروبا لكأس العالم - البرازيل 2014 , بوابة بدر 2013 Eng_Badr منتدى الرياضة 0 23-03-2013 06:18 AM
تصفيات آسيا لكأس العالم - البرازيل 2014 , بوابة بدر 2013 Eng_Badr منتدى الرياضة 0 22-03-2013 01:01 AM


الساعة الآن 12:12 PM

بوابة، بدر، بوابة بدر، منتديات، منتديات بوابة بدر، بدر جيت


بوابة بدر ، منتديات بوابة بدر ، برامج 2018 ، برامج شات 2018 ، برامج بورتابل 2018
BadrGate | About Us | Google Adsense Privacy Policy | DMCA | Disclaimer | Contact Us
جميع المشاركات لا تعبر عن وجهة نظر الاداره وإنما تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط وللإبلاغ عن اى إنتهاك للحقوق يُرجى الاتصال بنا
يمنع وضع اى مشاركات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة واذا وجد اى ضرر نرجوا الاتصال بنا لعمل اللازم

منتديات بوابة بدر

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz vbmaps maptag sitemap  sitemap2  tags htmlMAP

بوابة بدر ا منتديات بوابة بدر ا 2016 تحميل برامج ا برامج 2016 ا برامج شات 2016 ا برامج بورتابل 2016 ا بدر سوفت ا بدر للبرامج ا Badr4Soft ا Download New Full Software
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77