منتديات بوابة بدر  

العودة   منتديات بوابة بدر > منتديات الرياضة - Sports Forum > منتدى الرياضة

منتدى الرياضة اخبار الرياضة المصرية والعربية والعالمية، اخبار كرة القدم والرياضات الاخرى. ومواعيد الماطشات ولينكات البث المباشر للمباريات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-2013, 06:22 PM   #1
Eng_Badr
Administrator
 
الصورة الرمزية Eng_Badr
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Egypt
العمر: 27
المشاركات: 139,134
افتراضي ملخص شامل لمباريات التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2014 , بوابة بدر 2013

ملخص شامل لمباريات التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2014 , ملخص شامل لمباريات التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2014
ملخص شامل لمباريات التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2014 , ملخص شامل لمباريات التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2014

إسبانيا تعود بفوزٍ ثمين من فنلندا وفرنسا تترنّح









عاد المنتخب الإسباني حامل اللقب من هلسنكي بفوز ثمين جداً على مضيفه الفنلندي بهدفين نظيفين مساء اليوم الجمعة في منافسات المجموعة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات مونديال البرازيل 2014، في حين لم تنجح فرنسا في التغلّب على مضيفتها جورجيا في تبليسي.
ويأتي الفوز الرابع لأبطال العالم وأوروبا في هذه المجموعة في مرحلة مصيرية من مشوارهم نحو الدفاع عن اللقب الذي توجوا به في جنوب إفريقيا عام 2010 للمرة الأولى في تاريخهم، إذ رفعوا رصيدهم إلى 14 نقطة في الصدارة قبل مباراتين على انتهاء التصفيات.
ويمكن القول إن مهمة "لا فوريا روخا" الذي كان يخوض مباراته الرسمية الأولى منذ خسارته نهائي كأس القارات أمام البرازيل بثلاثية نظيفة، أصبحت سهلة نسبياً إذ يخوض مباراتيه الأخيرتين في 11 و15 من الشهر المقبل على أرضه ضد بيلاروسيا وجورجيا التي أجبرت فرنسا على الاكتفاء بالتعادل معها صفر-صفر، ما سمح لرجال المدرب فيسنتي دل بوسكي بالابتعاد في الصدارة بفارق 3 نقاط عن "الديوك".
ويدين المنتخب الإسباني بفوزه إلى جودري البا الذي سجل هدف المباراة الأول في الدقيقة 18، والبديل الفارو نيغريدو الذي سجل الثاني في الدقيقة 86.
وأشرك دل بوسكي الحارس القائد إيكر كاسياس أساسياً رغم أنه لم يشارك في أي من المباريات الثلاث التي خاضها فريقه ريال مدريد في بداية هذا الموسم بعد أن قرر المدرب الجديد الإيطالي كارلو الاحتفاظ به على مقاعد الاحتياط، مفضلاً عليه دييغو لوبيز وذلك على غرار ما فعل سلفه البرتغالي جوزيه مورينيو.
وكان هناك جدل كبير في إسبانيا حول هوية الحارس الأساسي في "لا فوريا روخا" في ظل بقاء كاسياس على مقاعد بدلاء فريقه وكان من المتوقع أن يشارك حارس برشلونة فيكتور فالديس في مباراة اليوم لكن دل بوسكي منح "سان إيكر" مباراته ال150 بقميص "لا فوريا روخا".







في المباراة الثانية، فشل المنتخب الفرنسي في إيجاد طريقه إلى الشباك للمباراة الخامسة على التوالي وذلك بتعادله المخيب مع مضيفه الجورجي صفر-صفر.
ولم يجد منتخب المدرب ديدييه ديشان طريقه إلى الشباك في مبارياته الودية الثلاث الأخيرة (خسر صفر-1 أمام الأوروغواي وصفر-3 أمام البرازيل وتعادل صفر-صفر مع بلجيكا) إضافة لخسارته مباراته السابقة في التصفيات ضد إسبانيا حاملة اللقب (صفر-1)، ثم اكتفى اليوم بتعادل سلبي قد يكلفه غالياً ويضطره لخوض الملحق من أجل التأهل إلى البرازيل 2014.
وبدأ ديشان اللقاء بإشراك الثنائي أوليفييه جيرو وكريم بنزيمة الذي لم يسجل أي هدف منذ الخامس من حزيران/يونيو 2012 ضد إستونيا (4-صفر وديا).
كما شارك جوشوا غيلافوغي وموسى سيسوكو في خط الوسط إلى جانب فرانك ريبيري وماتيو فالبوينا وذلك بسبب إيقاف بلاز ماتويدي وبول بوغبا وإصابة جوفري كوندوغبيا، فيما كان خط الدفاع تقليدياً بمشاركة لورلان كوزسييلني وإريك أبيدال في قلب الدفاع وباكاري سانيا وباتريس إيفرا في مركز الظهيرين ومن خلفهم الحارس القائد هوغو لوريس.
ولم يقدم منتخب "الديوك" الذي خاض تجربة مريرة في مشاركته المونديالية الأخيرة عام 2010 في جنوب إفريقيا، أي شيء يذكر في الشوط الأول من مباراته ومضيفه الجورجي الذي كان قريباً في بداية الشوط الثاني من افتتاح التسجيل لو لم يقف القائم الأيسر في وجه محاولة تورنيك أوكرياشفيلي (49).
وحاول ديشان أن يتدارك الموقف بإدخال أندري- بيار جينياك وسمير نصري بدلاً من بنزيمة وغيلافوغي لكن شيئاً لم يتغير على الرغم من رأسيتين لجيرو وسانيا في الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع أبعدهما الحارس الجورجي ببراعة، ليكتفي "الديوك" بنقطة واحدة رفعوا من خلالها رصيدهم إلى 11 نقطة قد لا تكون كافية لتأهلهم مباشرة إلى العرس الكروي خصوصاً أنهم يخوضون اختباراً صعباً الثلاثاء المقبل خارج ملعبهم ضد بيلاروسيا التي أسقطتهم على أرضهم في مستهل تصفيات كأس أوروبا 2012 لكنهم فازوا عليها ذهاباً 3-1 في 11 أيلول/سبتمبر الماضي، قبل أن يختتموا التصفيات على أرضهم ضد فنلندا في 15 الشهر المقبل.



----------------------------------------------------------------------------------------





إيطاليا تتخطّى بلغاريا وتقترب أكثر من بلوغ المونديال






اقتربت إيطاليا من التأهل للمرة الثامنة عشرة في تاريخها إلى كأس العالم لكرة القدم، بعد فوزها على ضيفتها بلغاريا 1-صفر اليوم الجمعة في باليرمو ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.

ورفعت إيطاليا رصيدها إلى 17 نقطة من 7 مباريات في صدارة المجموعة الثانية، وبفارق 7 نقاط عن بلغاريا بالذات.

ولم تكن مهمّة رجال برانديللي سهلة في مواجهة البلغار الذين تعادلوا معهم ذهاباً 2-2 في صوفيا والذين لم يخسروا أمامهم سوى مرة واحدة على صعيد بطولة رسمية من أصل 8 مواجهات.

وعانى بطل العالم أربع مرات من بعض الغيابات نتيجة الإيقاف أو الإصابات وأبرز الغائبين كان مهاجم ميلان ماريو بالوتيلي.

وسجّل المهاجم جيلاردينو، بديل بالوتيلي، هدف الفوز لإيطاليا بعد مجهود فردي من كاندريفا (38).

أرمينيا تسقط تشيكيا







وحقّق منتخب أرمينيا أحد أبرز انتصاراته عندما أسقط تشيكيا في عقر دارها 2-1 الجمعة في براغ.

وهذا الفوز الثالث لأرمينيا مقابل 4 خسارات، فرفعت رصيدها إلى 9 نقاط، بالتساوي مع تشيكيا وبفارق نقطة عن بلغاريا الثانية.

وتقدّم الضيوف بتسديدة رائعة من نحو 25 متراً أطلقها لاعب الوسط كارلن مكرتشيان بيسراه عجز حارس مرمى تشلسي الإنكليزي بتر تشيك عن صدّها (31).

وانتظرت تشيكيا حتّى الدقيقة 70 ليعادل لاعب وسط آرسنال الإنكليزي توماس روزيتسكي بتسديدة يمينية من 20 متراً.

وفي وقت بحث فيه أصحاب الأرض عن هدف الفوز، باغت كيفورك غازاريان دفاع تشيكيا عندما انسل وراء الدفاع وسدّد كرة ارتدت من تشيك قبل أن تصدم رأسه وتعانق الشباك وسط محاولة الدفاع لتشتيتها (90).

واللافت أنه الفوز الثالث لأرمينيا وكلّها خارج ملعبها، فيما منيت بأربع خسارات ثلاث منها على أرضها.

فوز باهت للدنمارك

وحققت الدنمارك فوزاً باهتاً على مضيفتها مالطا 2-1.

وهذا الفوز الثاني للدنمارك في التصفيات، فرفعت رصيدها إلى 9 نقاط من 7 مباريات فيما تجمّد رصيد مالطا عند 3 نقاط في ذيل ترتيب المجموعة الثانية.

وافتتح ليون أندريايسن التسجيل مبكراً للضيوف (2)، قبل أن يعادل كلايتون فيالا لمالطا (38).

وفي الشوط الثاني سجل راين كاميليري عن طريق الخطأ هدف الفوز للدنمارك (53).


--------------------------------------------------------------------------------------------




ألمانيا تقترب من المونديال وكلوزه يعادل رقم مولر









اقتربت ألمانيا من التأهل إلى مونديال البرازيل 2014 لكرة القدم بعد فوزها الكبير على ضيفتها النمسا 3-صفر في المجموعة الثالثة من التصفيات الأوروبية الجمعة في ميونيخ على ملعب "أليانز أرينا".

ورفعت ألمانيا رصيدها إلى 19 نقطة في صدارة المجموعة، بفارق 5 نقاط عن السويد التي أصبحت ثانية بفوزها على أرض إيرلندا 2-1.

وأمام 68 ألف متفرج، عادل المهاجم المخضرم ميروسلاف كلوزه رقم الأسطورة غيرد مولر عندما سجل هدفه الدولي الـ68 في 129 مباراة خاضها مع "ناسيونال مانشافت" في الدقيقة 33 بعد كرة عرضية لتوماس مولر من الجهة اليمنى.

وخاض المدافع فيليب لام مباراته الدولية المئة مع ألمانيا، ليصبح ثامن لاعب يحقّق هذا الإنجاز.

وضاعف لاعب وسط بايرن ميونيخ توني كروس الأرقام في الدقيقة 51 بتسديدة يمينية جميلة من خارج المنطقة عانقت شباك الحراس روبرت آلمر.

وصمد دفاع ألمانيا بعد أن مني بتسعة أهداف في آخر 3 مباريات، على رغم غياب لاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر المصاب.

واختتم توماس مولر المهرجان في الدقيقة 88 بعد تمريرة من بنديكت هوفيدس.

وتلعب ألمانيا الثلاثاء المقبل أمام جزر فارو الضعيفة.

انتصار ثمين للسويد

وانتزع المنتخب السويدي المركز الثاني من النمسا المنهزمة وذلك عقب فوزه الغالي خارج الديار على جمهورية إيرلندا (2-1).

وبادرت إيرلندا بافتتاح النتيجة منذ الدقيقة (22) عبر المهاجم المخضرم روبي كين بيد أنّ الضيوف عادوا في النتيجة وتمكنوا من تسجيل هدفين من أقدام يوهان إلماندير(33) وأنديرس سفينسون (57).

أول فوز لكازاخستان

وحقّق منتخب كازاخستان فوزه الأول في التصفيات على حساب ضيفه جزر فارو 2-1 الجمعة في أستانة.

وبقي منتخب كازاخستان وصيفاً لقاع المجموعة الثالثة مع أربع نقاط فيما عجزت جزر فارو عن تحقيق نقطتها الأولى في التصفيات.

على ملعب "أستانة أرينا"، افتتح الضيوف التسجيل عبر فرودي بنيامينسن (23)، قبل أن يسجل المحليون هدفين في الشوط الثاني عبر نوربول زوماسكالييف (50 من ركلة جزاء) وأندري فينوتشنكو (63).



----------------------------------------------------------------------------------------------




إنكلترا تضرب برباعية وتتصدر








تربَّع المنتخب الإنكليزي على صدارة المجموعة الثامنة وخطا خطوة هامة للحصول على بطاقة التأهل المباشر إلى نهائيات كأس العالم 2014 بعد فوزه على ضيفه المولدافي برباعية نظيفة اليوم الجمعة على ملعب "ويمبلي" في لندن.
ويدين فريق المدرب روي هودجسون بتصدره المجموعة إلى ستيفن جيرارد (12) وريكي لامبرت (26) وداني ويلبيك (45 و50) الذين سجلوا أهداف المباراة، وإلى المنتخب البولندي الذي أرغم ضيفه المونتينيغري على الاكتفاء بالتعادل معه بهدف لروبرت ليفاندوفسكي (16) مقابل هدف لديان دانيانوفيتش (12).
ورفع الإنكليز رصيدهم إلى 15 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف أمام مونتينيغرو التي خاضت مباراة أكثر من "الأسود الثلاثة" وأوكرانيا التي أصبح رصيدها 14 نقطة بعد اكتساحها لسان مارينو 9-صفر.
وسجل أهداف أوكرانيا كل من ماركو ديفيتش (11) ويفغين سيليزنيوف (26) وأيدمار أباريسيدا (32) ويفغين خاشيريدي (45 و54) ويفغين كونوبليانكا (50) ورومان بيزوس (63) وأرتيم فيديتسكي (74) وياروسلاف راكيتيسكي (90).
وستكون مباراة الثلاثاء المقبل مصيرية للإنكليز والأوكرانيين عندما يتواجهون في كييف في مباراة يغيب عنها ويلبيك الذي سجل 6 أهداف في 7 مباريات دولية، بسبب تراكم الإنذارات.



----------------------------------------------------------------------------------------------



هولندا تنجو من الهزيمة وتركيا تتمسك بحلم المونديال








أفلتت هولندا من خسارة وشيكة أمام إستونيا عندما اقتنصت التعادل 2-2 في الوقت القاتل من ركلة جزاء في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014 لكرة القدم اليوم الجمعة في تالين.
وكان منتخب الطواحين، وصيف مونديال 2010، أمام فرصة إضافة فوز سابع على التوالي بمجموعته الرابعة وذلك بعد أن خرج فائزاً من جميع المباريات الست الماضية في التصفيات.
وافتتح آرين روبن التسجيل لهولندا في الدقيقة الأولى، لكن كونستانتين فاسيلييف عادل بتسديدة أرضية عانقت الشباك(17).
وفي الشوط الثاني، كرّر فاسيلييف فعلته وسجّل هدف التقدم لإستونيا (56)، قبل أن تحصل هولندا على ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ترجمها القائد فان بيرسي (90+3).
وكاد روبن أن يسجل هدف الفوز في الثواني الأخيرة لكن الحارس صد كرته (90+6).








ورفضت تركيا التخلي عن حلمها بالصعود إلى النهائيات، عندما تغلّبت على ضيفتها أندورا بخماسية نظيفة.
وكان أوميت بولوت نجم اللقاء دون منازع عندما سجّل ثلاثة أهداف (هاتريك) من أهداف فريقه الخمسة في الدقائق 35 و39 و68 فيما سجّل بوراك يلماز وآردا توران الهدفين الآخرين (64 و90+3).
ورفع المنتخب التركي رصيده إلى عشر نقاط في المركز الرابع بفارق نقطة عن هنغاريا وثلاث عن رومانيا وتسع نقاط عن هولندا قبل ثلاث جولات من النهاية، فيما تحتل إستونيا المركز الخامس بسبع نقاط.
ويخوض أبناء المدرب التركي فاتح تيريم صراعاً شديداً مع المنتخبين الروماني والهنغاري لخطف المركز الثاني المؤهل للملحق الأوروبي فيما تبدو هولندا قريبةً جداً من الحفاظ على صدارة المجموعة.
وكان المنتخب الروماني قد أوقف نظيره الهنغاري عندما تغلّب عليه في بوخارست بثلاثية نظيفة اليوم أيضاً جاءت بتوقيع سيبريان ماريكا وميهاي بينتيلي وكريستيان تانيسي (2 و31 و88).



---------------------------------------------------------------------------------------




رونالدو يقود البرتغال لاستعادة صدارة المجموعة







تألق نجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو وعاد بالمنتخب البرتغالي بفوزٍ ثمين مصيري من بلفاست على حساب مضيفه الأيرلندي الشمالي 4-2 اليوم الجمعة في منافسات المجموعة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2014.
ودخلت البرتغال للمباراة وهي تبحث عن انتصارها الثالث على التوالي من أجل استعادة الصدارة من روسيا، الفائزة على ضيفتها لوكسمبورغ 4-1 اليوم أيضاً.
وبدأ رجال المدرب باولو بنتو المباراة بشكلٍ جيد بعد أن افتتحوا التسجيل في الدقيقة 21 بواسطة برونو ألفيش مدافع فنربهتشه التركي لكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل في الدقيقة 36 عبر جايمي ماكاولي.
ثم تعقّدت مهمة البرتغاليين بعد أن طرد هيلدر بوستيغا في الدقيقة 43 مما ساهم في تخلفهم في الدقيقة 52 بهدف لجايمي وورد.
لكن تعادل الفريقين مجدّداً من حيث عدد اللاعبين في أرضية الملعب بعد طرد كريس بانت (61) إثر تلقيه الإنذار الأصفر الثاني مما مهد الطريق أمام رونالدو لكي يحمل مهمّة الفوز على عاتقه بتسجيله ثلاثية (68 و77 و83) مستغلاً أيضاً طرد كايل لافيرتي في الدقيقة 80.
ورفعت البرتغال رصيدها إلى 17 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن روسيا التي لعبت مباراة أقل من البرتغاليين.







ولم تجد روسيا أيّ صعوبة في تخطي صاحب المركز الأخير في المجموعة الذي لم يحقّق أيّ انتصار في التصفيات الأوروبية حتى الآن (3 تعادلات و3 خسارات).
وسجّل ألكسندر كوكورين لاعب دينامو موسكو هدف المستضيف الأول مع الدقيقة الأولى قبل أن يعود اللاعب نفسه ويوقّع على الهدف الثاني (36).
وفي الشوط الثاني أضاف ألكسندر كورزيكوف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الستين قبل أن يسجل أورلين خواكيم الهدف الشرفي للضيوف (90)، وختم ألكسندر ساميدوف رباعية فريقه مع الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.



------------------------------------------------------------------------------------------



بلجيكا على أعتاب نهائيات كأس العالم








أصبحت بلجيكا على مسافة قصيرة من التأهل إلى مونديال البرازيل 2014 لكرة القدم بعد فوزها على مضيفتها اسكتلندا 2-صفر اليوم الجمعة في غلاسكو.

ورفع "الشياطين الحمر" رصيدهم إلى 22 نقطة من 8 مباريات في المجموعة الأولى، بفارق 5 نقاط عن كرواتيا التي سقطت في فخ التعادل مع صربيا 1-1.

وسجل هدفي بلجيكا ستيفن دوفور لاعب بورتو البرتغالي بعد تمريرة من كيفن دي بروين لاعب تشلسي الإنكليزي (38) وكيفن ميرالاس في نهاية المباراة (89).

وسيطرت بلجيكا على المباراة وسنحت لها عدّة فرص لمروان الفلايني (9) وناصر الشاذلي (22) وآكسل فيتسل (34)، على رغم غياب قلب الدفاع فنسان كومباني والمهاجم إدين هازار بسبب الإصابة.

كرواتيا تسقط في فخ التعادل

وسقطت كرواتيا في فخ التعادل أمام مضيفتها صربيا 1-1 في بلغراد.

وأصبح الفارق بين كرواتيا وبلجيكا متصدّرة المجموعة الأولى خمس نقاط، فيما أصبح رصيد صربيا 8 نقاط في المركز الثالث وبفارق 14 نقطة عن بلجيكا.

وسجل ماريو ماندزوكيتش مهاجم بايرن ميونيخ الألماني هدف كرواتيا (53)، وألكسندر ميتروفيتش (66) هدف صربيا.

وطرد يوسيب سيمونيتش من كرواتيا ونيمانيا ماتيتش من صربيا.

مقدونيا تهزم ويلز

وحقّقت مقدونيا فوزها الثاني في التصفيات على حساب ضيفتها ويلز المتعثّرة 2-1 في سكوبيي.

وغاب عن تشكيلة ويلز الجناج غاريث بايل المنتقل منذ أيام إلى ريال مدريد الإسباني بصفقة خيالية مقابل 94 مليون يورو، إذ بقي على مقاعد الاحتياط كما ارتأى مدربه كريس كولمان لابتعاده عن "فورمته".

ورفعت مقدونيا رصيدها إلى 7 نقاط من 7 مباريات وأصبحت رابعة في المجموعة الأولى، فيما تجمّد رصيد ويلز عند 6 نقاط من 7 مباريات، علما بأنّ الفريقين فقدا الأمل بالتأهل إلى النهائيات.

وافتتح إيفان تريتسكوفسكي التسجيل للمضيف إثر ضربة حرة ارتدت من الحائط (21)، قبل أن يعادل لاعب وسط آرسنال الإنكليزي أرون رامسي من ركلة جزاء احتسبت لمصلحته (39).

وقبل 10 دقائق على نهاية المباراة، خطف ألكسندر ترايكوفسكي هدف الفوز لمقدونيا بتسديدة من حافة المنطقة (80).


--------------------------------------------------------------------------------------------




سويسرا تهدر فرصة كبيرة للابتعاد بصدارة المجموعة






أهدرت سويسرا فرصة مميزة للابتعاد بصدارة مجموعتها الخامسة عندما سقطت في فخ التعادل مع ضيفتها إيسلندا 4-4 في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014 لكرة القدم اليوم الجمعة في برن.
ورفعت سويسرا رصيدها إلى 15 نقطة في صدارة المجموعة بفارق 4 نقاط عن النرويج التي كانت قد هزمت قبرص 2-صفر، فيما صار رصيد إيسلندا 10 نقاط بالمركز الرابع.
وكانت سويسرا قريبة جداً من الفوز بعدما تقدّمت 4-1 بأهداف ستيفان ليشستاينر (15 و30) وفابيان شار (27) وبليريم دزيمايلي (54 من ركلة جزاء) مقابل هدف مبكّر ليوهان غودموندسون (3)، لكن الضيوف ردوا في الشوط الثاني بثلاثية من كولباين سيغثورسون (56)، وثنائية من غودوموندوسن (68 و90+1) الذي حقّق الهاتريك.
وأنعشت النرويج آمالها بالصعود إلى نهائيات كأس العالم، عندما قفزت إلى المركز الثاني بـ11 نقطة أمام المنتخب الألباني (10 نقاط) والذي سقط في فخّ مضيفته سلوفينيا 0-1.
وسجّل طارق اليونويسي ذو الأصول المغربية ولاعب هوفنهايم الألماني الهدف الأول للنرويج (43) قبل أن يسجل البديل جوشوا كينغ الهدف الثاني في المباراة (66).







ومن جهتها رفعت سلوفينيا رصيدها إلى 9 نقاط في المركز الخامس بفضل هدف كيفن كامبل (19) الذي حسم مباراة ألبانيا لصالحها


--------------------------------------------------------------------------------------------------

سلوفاكيا تهزم البوسنة وتحافظ على آمالها







ألحقت سلوفاكيا الهزيمة الأولى بمضيفتها البوسنة وأبقت على آمالها ببلوغ النهائيات للمرة الثانية على التوالي في تاريخها، وذلك بعد أن تغلبت عليها 1-صفر اليوم الجمعة في منافسات المجموعة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014.
وتدين سلوفاكيا بفوزها الثالث ونقطتها ال12 إلى فيكتور بيكوفسكي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 77.
وتجمد رصيد البوسنة عند 16 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف أمام اليونان التي تغلبت اليوم أيضاً على مضيفتها ليشتنشتاين بصعوبة بهدف وحيد لكوستاس ميتروغلو (72) في مباراة أكملها الطرفان بعشرة لاعبين، و4 عن سلوفاكيا.
وستكون الفرصة متاحة أمام البوسنة لرد اعتبارها من سلوفاكيا في عقر دارها عندما تواجهها الثلاثاء المقبل.
وفي مباراة هامشية بسبب الفارق الكبير الذي يفصل المنتخبين عن المركزين الأول والثاني المؤهلين إلى النهائيات وإلى الملحق القاري فازت لاتفيا على ضيفتها ليتوانيا 2-1.
وسجل ناوريس بولفيتيس (20) وأرتورز زيوسنيس (42) هدف لاتفيا التي حققت فوزها الثاني، وديفيداس ماتوليفيشيوس (44) هدف ليتونيا.


================================================== ========
================================================== ====
=================================================
============================================
========================================
======================================
================================
========================
==================
===========
========
=====
===
==
=




ملخص شامل لمباريات التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2014 , ملخص شامل لمباريات التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2014
ملخص شامل لمباريات التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2014 , ملخص شامل لمباريات التصفيات الأوروبية لكأس العالم 2014
Eng_Badr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملخص شامل للدوريات الأوروبية , بوابة بدر 2013 Eng_Badr منتدى الرياضة 0 28-04-2013 10:24 AM
نتائج تصفيات آسيا لكأس العالم - البرازيل 2014 , بوابة بدر 2013 Eng_Badr منتدى الرياضة 0 27-03-2013 03:06 AM
التصفيات الأفريقية لكأس العالم 2014- أخرى , بوابة بدر 2013 Eng_Badr منتدى الرياضة 0 25-03-2013 09:42 AM
نتائج تصفيات أوروبا لكأس العالم - البرازيل 2014 , بوابة بدر 2013 Eng_Badr منتدى الرياضة 0 23-03-2013 06:18 AM
تصفيات آسيا لكأس العالم - البرازيل 2014 , بوابة بدر 2013 Eng_Badr منتدى الرياضة 0 22-03-2013 01:01 AM


الساعة الآن 03:42 AM


بوابة بدر ، منتديات بوابة بدر ، برامج 2016 ، برامج شات 2016 ، برامج بورتابل 2016
BadrGate | About Us | Google Adsense Privacy Policy | DMCA | Disclaimer | Contact Us
جميع المشاركات لا تعبر عن وجهة نظر الاداره وإنما تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط وللإبلاغ عن اى إنتهاك للحقوق يُرجى الاتصال بنا
يمنع وضع اى مشاركات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة واذا وجد اى ضرر نرجوا الاتصال بنا لعمل اللازم