« اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان آمين »
 بوابة بدر اضغط للتحميل


العودة   منتديات بوابة بدر > منتديات الأسرة والمجتمع - Family Forum > بوابة حواء


بوابة حواء كل ما يخص عالم حواء من ملابس وموضة2011 ومواضيع و نقاشات ونصائح وتسريحات وتمارين ورشاقة

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-2015, 10:53 PM   رقم المشاركة : [1]
Eng_Badr
Administrator
الصورة الرمزية Eng_Badr
 
افتراضي الطلاق يبدأ من غرفة النوم !! , بوابة بدر 2014,2015 Eng_Badr غير متواجد حالياً

الطلاق يبدأ من غرفة النوم !! , الطلاق يبدأ من غرفة النوم !!
الطلاق يبدأ من غرفة النوم !! , الطلاق يبدأ من غرفة النوم !!
تناول الكثيرون من أصحاب الرأي والفكر قضية الطلاق وأشبعوها بحثا وتتطرقوا لكثير من أسبابه ومسبباته غير أنني لاحظت أن بعضهم أو جلهم تجاوزا سببا مهما ولم يعطوه حقه من التناول والشرح والتفصيل !!!


إنه غرفة النوم !!!!


وغرفة النوم في موضوعي هذا هي مدلول للثقافة الجنسيه المفقوده عند كثير من الأزواج والزوجات وكثير من الشباب والشابات !!!!
نعم الثقافه الجنسيه والتي لايهتم بها كثيرا أولياء الامر في البيوت ولا أهل التربيه والتعليم في المدارس !!
ولست أعني بالثقافه الجنسيه هو ذلك التسطيح التافه للعمليه الجنسيه والتي يهدف مناقشوها ومروجوها إلى الإثاره وتحويل المجتمع إلى مجتمع حيواني ( أكرمكم الله ) !!
إنما أقصد الثقافه الجنسيه التي تؤمن الخطوط العريضه لمفهوم الجنس في الإسلام !!!
أما تفاصيل العمليه الجنسيه ومارستها فهي تأتي فطريه وتختلف من شخص إلى آخر ولكنها أي تلك التفاصيل لاتأتي بالتعلم !!!
أما الخطوط العريضه التي أقصد فألخصها في التالي :

1- النظافه :

ويشمل ذلك نظافة الجسد والمكان والملبس !!
فكثير من النساء لايلقين الاهتمام المطلوب في هذا الاتجاه فإما جسد غير نظيف أو ملبس لم تحرص على نظافته أو مكان لم ينل حقه من النظافه ( السرير والغرفه بشكل عام ) !!
وربما يكثر - أي امر إهمال النظافه - لدى الرجال منه لدى النساء فتجد الرجل لايلقي إهتماما لكونه غير جاهز من هالناحيه للممارسة الجنس وتجد بقايا ( عرقه ) في كل أنحاء جسمه أو حتى لايلتفت إلى تغيير ملابسه وتخصيص ملابس خاصه وهو يمارس حقه الشرعي !!
ويحسب ( جاهلا ) أن هذا الامر هو فقط على زوجته وانه رجل وليس بالضروره أن يهتم بمظهره !!!
وهو ناسيا أنه كما يحب أن يلتقي زوجته في أحلى زينتها ونظافتها فهي كذلك تحب ذلك وترغب
وكما يضايقه منها عدم إهتمامها بالنظافه أو المظهر فهي أيضا تتضايق منه إذا مارس نفس الخطأ !!

2- الإرتواء العاطفي :

يخطيء الكثير من النساء والرجال في آن حينما يعتقدون أن ( اللقاء الجنسي ) هو كاف لتعريف الآخر بمشاعره العاطفيه وهم في ذلك يرتكبون ( حماقة ) نتائجها وخيمه إذا يشعر الطرف المحتاج للعاطفه أنه أصبح مجرد ( وسيلة متعه ) لاأكثر ممايصيبه نفسيا بكراهية هذا اللقاء !!
وهذا الامر ينطبق على الزوج والزوجه وان كنت أعتقد انه في مجتماعتنا العربيه يكثر من الأزواج الغافلين لهذه الناحيه المهمه لدى الزوجه !!!

3- الإرتواء الجنسي :
يحدث في كثير من الأحيان إختلاف زمن الوصول ( توقيت ) للنشوه عن طرف قبل الآخر وتجد هذا الطرف لاينتبه لشريكه فيفعل مايظهر أنه أنتهى ولايدرك أن في ذلك إيذاءا نفسيا كبيرا لشريكه بل وحتى إيذاء جنسي نتيجة لعدم الإكتفاء !!!

4- التفاعل الأنثوي :

ينكر الكثير من الرجال على زوجاتهم التفاعل الذي يظهر عليهن أثناء الممارسه أو القيام ببعض التصرفات الشرعيه مع ( جسد ) زوجها وهو يمارس هذا الاستنكار إما بنظراته التي تتعبها وتجرحها أو يصل في بعض الأحيان الى التصريح بالانكار بكلمات تحمل معنى الإستغراب !! وهو يظن أنه بذلك يحافظ على زوجته وانه رجل ( محافظ ) ولايدري أنه ( رجل جاهل ) بأن زوجته إنسانا في داخلها فطرة وغريزة جنسيه تجعل من تفاعلها هذا امرا طبيعيا
وليس فيه مايعيب !!!

5- لحظات مابعد الممارسه :

لايحفل الكثير من الأزواج وفي بعض الاحيان من النساء بحالة شريكته أو شريكها في لحظة مابعد الانتهاء من الممارسه فتجد يعطيها ظهره أو يقوم للاغتسال غير مبال بحال زوجته التي تحتاج منه في تلك اللحظه الى بعض العبارات العاطفيه التي بها تختم هذا اللقاء واحيان تفعل هذا بعض الزوجات فبمجرد أن تنتهي تجدها موليه ظهرها تاركة زوجها دونما أن تفعل مايريح نفسه !!!

6- الحديث أثناء الممارسه والإتصال بالعالم الخارجي : يحكي بعض ضحايا ( الجهل النسائي لحقيقة الممارسه الجنسيه بين الزوجين ) :
أ- أن زوجته ( فجأة ) وفي أثناء الممارسه تتذكر أن بعض حاجات البيت ناقصه وتخبره أن لاينسى ويحضرها غدا !!!!!
ب - ويحكي آخر أن زوجته ( وفجاة ايضا ) تتذكر أنها تركت الغساله تعمل وأنه يجب عليها الآن أن تقوم لإقفالها لكي لاتتسبب في اطلاق صوت مزعج للجيران !!!! ويحل في محل الغساله ( الفرن ) في حالات ( جهل ) أخرى !!!!
ج- ويحكي رجل وأظنه بالغ في حكايته أن زوجته تخبره بأن إذا أنتهى ( ان يغلق النور ) في اشاره أنها ستنام وذلك أثناء الممارسه !!!
د- أما الرجال وخصوصا رجال الاعمال منهم أو العامه وبالذات في عصر الاسهم فهم لايبالون أن يشتروا أو يبيعوا أثناء لقائهم في غرفة النوم !!!

أما الأسباب التي نتجت عنها هذه الحاله من الجهل والنظره القاصره للعمليه الجنسيه فهي كثيره وليس من السهولة حصرها في هذا المقام غير انني ازعم أن تلخيصها او بعضها التالي :

1- جهل الأسره ( الوالد ، الوالده ) بأهمية تعريف ابنتهما أو ابنهم بهذا الامر وإدعاء أن ذلك من العيب أو من ( السفه ) وهم في ذلك مخطئون وتنسى الام مثلا أنها قامت بتوجيه بنتها أثناء حدوث أول ( دوره ) فمالذي يمنعها أن تثقف بنتها في امر هام في حياتها واذكر ان التثقيف لايعني الدخول في التفاصيل لانني كما قلت اعتقد ان التفاصيل هي موجوده في داخل كل انسان ذكرا كان او انثى لكني اقصد بالتثقيف أن تفهم بنتها أن لزوجها عليها حق في جسدها وان لابد ان توليه عنايتها بالنظافه والمظهر الحسن في زينتها وملبسها وطيبها !!
وان تكون مع زوجها طبيعية وأن تمارس اقصى انوثتها معه !!!
2- جهل المجتمع وتصوير ذلك أن نوع من ( قلة الأدب ) وترك الساحه للفضائيات والجهات سيئة النيه بالقيام بهذه المهمه والتي يلجأ لها الشباب والشابات وهم بالطبع يتحولون الى ضحايا للوهم التي تطرحه تلك الجهات لانهم في واقع حياتهم يصطدمون أن كل ماسمعوه أو راؤه في هذا الخصوص غير موجود وغير متوفر فيظنون أن هذا نقصا في شركائهم ولا يعلمون أن ذلك سببه ( الكذب ) التي تمارسه تلك الجهات ولذا فإن ترك مؤسسات المجتمع هذا الأمر لهذه الجهات فيه ( جريمة ) بحق هؤلاء الشباب ( بناتا أو ذكورا ) !!

واخير سأنقل لكم حكاية ألقتها أحدى الداعيات في دورة خاصه بهذا الموضوع قالت فيها :
يحكى أن رجلا كان متزوجا لامراه ذات جمال وحسب ومال وثقافه وكانت ذات علاقة ممتازه باهله إلا انه بعد فترة وجيزه تزوج عليها بثانيه ليست كالاولى لافي جمالها ولا في حسبها ولاحتى في ثقافتها ممااثار استغراب من حوله والذي أثار استغرابهم أكثر انه وبعد مده طلق زوجته الاولى ( ذات الحسب والنسب ) فلما محص وسئل عن الامر قال :

إنها غرفة النوم !!!!!!!


أعرف أن للموضوع إضافات كثيره ولكني أطمع بمشاركتكم لي الراي باضافاتكم وارائكم لعله يكتمل ( نقصا ) جاء فيه ويوضح ( غموضا ) صاحبه !!!

ملاحظه : الجهل بأسس الممارسه الجنسيه يعتبر ( الطلاق ) من أفضل نتائجه قياسا بنتائج أخرى !!!

تقبلوا تحياتي .


الطلاق يبدأ من غرفة النوم !! , الطلاق يبدأ من غرفة النوم !!
الطلاق يبدأ من غرفة النوم !! , الطلاق يبدأ من غرفة النوم !!



    نشر الموضوع فى الفيس بوك رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



جديد مواضيع قسم بوابة حواء
الموضوع الحالى: الطلاق يبدأ من غرفة النوم !! , بوابة بدر 2014,2015    -||-    القسم الخاص بالموضوع: بوابة حواء    -||-    المصدر: منتديات بوابة بدر    -||-    بوابة بدر

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه لموضوع: الطلاق يبدأ من غرفة النوم !! , بوابة بدر 2014,2015
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غرفة النوم.. ديكورات فخمة و آسرة! , بوابة بدر 2014,2015 Eng_Badr بوابة الديكور والاثاث 0 15-08-2015 03:52 AM
محتارة بعد عقد القران هل أستمر في الزواج أم أطلب الطلاق ؟ , بوابة بدر 2014,2015 Eng_Badr القسم الاسلامى العام 0 13-04-2015 07:02 AM
احدث ديكورات غرفة النوم والسقف لعام 2015 , بوابة بدر 2014,2015 Eng_Badr بوابة الديكور والاثاث 0 02-12-2014 09:02 AM
كيف تجعلين غرفة العائلة الخارجية غرفة للراحة والاستمتاع؟ , بوابة بدر 2014,2015 Eng_Badr بوابة الديكور والاثاث 0 30-11-2014 04:53 PM
مشروع أنا يتيم آووني ب 7 ريال تؤوي يتيم ليوم كامل,بوابة بدر 2013 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 30-09-2013 07:01 PM


الساعة الآن 01:48 PM

بوابة، بدر، بوابة بدر، منتديات، منتديات بوابة بدر، بدر جيت


بوابة بدر ، منتديات بوابة بدر ، برامج 2016 ، برامج شات 2016 ، برامج بورتابل 2016
BadrGate | About Us | Google Adsense Privacy Policy | DMCA | Disclaimer | Contact Us
جميع المشاركات لا تعبر عن وجهة نظر الاداره وإنما تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط وللإبلاغ عن اى إنتهاك للحقوق يُرجى الاتصال بنا
يمنع وضع اى مشاركات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة واذا وجد اى ضرر نرجوا الاتصال بنا لعمل اللازم

منتديات بوابة بدر

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz vbmaps maptag sitemap  sitemap2  tags htmlMAP

بوابة بدر ا منتديات بوابة بدر ا 2016 تحميل برامج ا برامج 2016 ا برامج شات 2016 ا برامج بورتابل 2016 ا بدر سوفت ا بدر للبرامج ا Badr4Soft ا Download New Full Software