« اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان آمين »
 بوابة بدر اضغط للتحميل


العودة   منتديات بوابة بدر > المنتدى الرئيسي - Main Forum > الـــعـــام - General


الـــعـــام - General بوابة لطرح و مناقشة جميع القضايا العامة و المواضيع التي لا تتعلق بأى منتدى اّخر

مـن راقـب الـنـاس مـات هـمأ , بوابة بدر 2014,2015

مـن راقـب الـنـاس مـات هـمأ , مـن راقـب الـنـاس مـات هـمأ مـن راقـب الـنـاس مـات هـمأ , مـن راقـب الـنـاس مـات هـمأ ( من راقب الناس مات هماً )

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-05-2015, 09:16 AM   رقم المشاركة : [1]
Eng_Badr
Administrator
الصورة الرمزية Eng_Badr
 
افتراضي مـن راقـب الـنـاس مـات هـمأ , بوابة بدر 2014,2015 Eng_Badr غير متواجد حالياً

مـن راقـب الـنـاس مـات هـمأ , مـن راقـب الـنـاس مـات هـمأ
مـن راقـب الـنـاس مـات هـمأ , مـن راقـب الـنـاس مـات هـمأ
( من راقب الناس مات هماً )

للروح أحاديث ولها أسرار خاصة لا يفهمها إلا الله ...

للروح عالم تحب أن تعيش فيه بعيداً عن البشر في ملكوت خاص بها ...
تركن إليه كلما أرادت التفكير والتأمل ...

عالم واسع تخزن فيه آمال وأحلام وأمنيات وطموحات وهو مكان خاص تحب أن يكون منعزلاً مُحاطاً بسياج قوي لايقدر أحداً على إختراقه ....

وهناك من يسمون فضوليون وفوضويون يجدون متعة في اختراق هذا السياج وتخريبترتيبه ويسعون لذلك مراراً وتكراراً فيراقبون الناس ويسعدون بالتجسس عليهمولا يعلمون أنهم بهذه الطريقة يحفرون قبور الهـــم لأنفسهم ....
( وصدق المثل القائل من راقب الناس مات همــاً)


مـن راقـب الـنـاس مـات هـمأ , مـن راقـب الـنـاس مـات هـمأ
مـن راقـب الـنـاس مـات هـمأ , مـن راقـب الـنـاس مـات هـمأ



lJk vhrJf hgJkJhs lJhj iJlH < f,hfm f]v 2014<2015




    رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



جديد مواضيع قسم الـــعـــام - General
الموضوع الحالى: مـن راقـب الـنـاس مـات هـمأ , بوابة بدر 2014,2015    -||-    القسم الخاص بالموضوع: الـــعـــام - General    -||-    المصدر: منتديات بوابة بدر    -||-    بوابة بدر
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه لموضوع: مـن راقـب الـنـاس مـات هـمأ , بوابة بدر 2014,2015
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بالصور والخطوات السهلة لفات طرح تجنن تناسب كافة مناسباتك اليومية , بوابة بدر 2014,2015 Eng_Badr بوابة حواء 0 27-01-2015 08:23 PM
لفات طرح للخبيرة ميسون يسري , بوابة بدر 2014,2015 Eng_Badr بوابة حواء 0 07-09-2014 09:19 AM
طریقه لفات طرح روعه , بوابة بدر 2013 Eng_Badr بوابة حواء 0 21-05-2014 09:51 PM
قصات و لفات عصریة للعروس‎ , بوابة بدر 2013 Eng_Badr بوابة حواء 0 08-03-2013 09:02 AM
لفات طرح 2011 Yara بوابة حواء 0 18-03-2011 01:13 AM


الساعة الآن 10:51 AM

بوابة، بدر، بوابة بدر، منتديات، منتديات بوابة بدر، بدر جيت


بوابة بدر ، منتديات بوابة بدر ، برامج 2018 ، برامج شات 2018 ، برامج بورتابل 2018
BadrGate | About Us | Google Adsense Privacy Policy | DMCA | Disclaimer | Contact Us
جميع المشاركات لا تعبر عن وجهة نظر الاداره وإنما تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط وللإبلاغ عن اى إنتهاك للحقوق يُرجى الاتصال بنا
يمنع وضع اى مشاركات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة واذا وجد اى ضرر نرجوا الاتصال بنا لعمل اللازم

منتديات بوابة بدر

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz vbmaps maptag sitemap  sitemap2  tags htmlMAP

بوابة بدر ا منتديات بوابة بدر ا 2016 تحميل برامج ا برامج 2016 ا برامج شات 2016 ا برامج بورتابل 2016 ا بدر سوفت ا بدر للبرامج ا Badr4Soft ا Download New Full Software
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77