منتديات بوابة بدر  

العودة   منتديات بوابة بدر > منتديات الرياضة - Sports Forum > منتدى الرياضة

منتدى الرياضة اخبار الرياضة المصرية والعربية والعالمية، اخبار كرة القدم والرياضات الاخرى. ومواعيد الماطشات ولينكات البث المباشر للمباريات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-04-2015, 09:10 AM   #1
Eng_Badr
Administrator
 
الصورة الرمزية Eng_Badr
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Egypt
العمر: 27
المشاركات: 139,212
افتراضي ترقب سعودي لإشراقة شمس النصر في أوزباكستان , بوابة بدر 2014,2015

ترقب سعودي لإشراقة شمس النصر في أوزباكستان , ترقب سعودي لإشراقة شمس النصر في أوزباكستان
ترقب سعودي لإشراقة شمس النصر في أوزباكستان , ترقب سعودي لإشراقة شمس النصر في أوزباكستان
مهمة صعبة للشباب أمام العين في دوري أبطال آسيا

ترقب سعودي لإشراقة شمس النصر في أوزباكستان




يدخل ممثلا الكرة السعودية النصر والشباب اختبارين حقيقيين اليوم (الأربعاء) في مشوارهما في دوري أبطال آسيا 2015، حين يذهب النصر إلى أوزبكستان لمواجهة بونيودكور عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت الرياض لصالح المجموعة الأولى، فيما يلعب الشباب الساعة 8:40 مساء على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض مع العين الإماراتي في إطار منافسات المجموعة الثانية، ضمن لقاءات الجولة الخامسة.
وتبدو مهمة النصر ليست بالسهلة عندما يلاقي بونيودكور في طشقند وفي رصيده خمس نقاط في المركز الثالث، فيما يقبع الفريق الأوزبكي بالمركز الأخير بنقطة واحدة فقط، والفوز سيعزز فرصة وصول النصر إلى الدور المقبل، فيما فقد اصحاب الضيافة بشكل كبير فرصة الوصول إلى دور ال 16، وستكون المواجهة بالنسبة إليهم لزيادة الرصيد النقطي، وكانت مواجهة الفريقين في لقاء الذهاب قد انتهت بالتعادل 1-1.
وتكمن صعوبة المهمة بالظروف التي يمر بها النصر عقب إصابة عدد من أبرز لاعبيه مثل ثنائي خط الوسط ابراهيم غالب وأحمد الفريدي، ومن المنتظر أن يعمد مدرب النصر الأوروغوياني دسيلفا الى اللعب بطريقة هجومية من البداية للبحث عن هدف باكر، مع السيطرة على وسط الميدان، ونقل الكرات السريعة لخط المقدمة، واللعب بالاسماء نفسها التي خاضت لقاء هجر في الجولة ال 23 من (دوري عبداللطيف جميل) مع عودة بعض العناصر مثل الحارس عبدالله العنزي ولاعب الوسط فابيان، وتظل قوة النصر في خط المقدمة لوجود الثنائي محمد السهلاوي وحسن الراهب.
في المقابل، يبحث الفريق الأوزبكي عن الخروج بنتيجة ايجابية، خصوصاً أنه يخوض اللقاء على أرضه وبين جماهيره، ومن المنتظر أن يعمد مدربه سيرغي لوشكان الى اللعب بالأوراق الاساسية بحثا عن الثلاث نقاط، مع اغلاق المناطق الدفاعية، ومن ابرز الاسماء لدى المدرب لاعبا الوسط دستونبيك خامدوف والياباني مينوري ساتو.
من جهة ثانية يستضيف لخويا القطري صاحب المركز الثاني برصيد سبع نقاط على ملعب عبدالله بن خليفة بالدوحة في المجموعة ذاتها بيروزي الايراني (المتصدر) الذي يملك تسع نقاط.
وفي الرياض يطمح الشباب إلى الحصول على نتيجة إيجابية أمام ضيفه العين الاماراتي تضمن له التمسك بأمل خطف احدى بطاقتي التاهل عن المجموعة الثانية، والخسارة أو التعادل سيجعله يودع البطولة باكراً، فيما يسعى الفريق الإماراتي لخطف الثلاث نقاط والاقتراب من التأهل إلى الدور المقبل.
الشباب يملك نقطتين فقط ويحتل المركز الأخير، فيما لدى العين ست نقاط في المرتبة الثانية، ويدخل الأول اللقاء بشعار الفوز ولا غيره، ومن المنتظر أن يعمد مدربه المصري عادل عبدالرحمن إلى اللعب بطريقة هجومية مع تنويع الهجمات عن طريق الاطراف والعمق الدفاعي للخصم، مع تأمين المناطق الدفاعية، واشراك اللاعبين الأساسيين الذين لعبوا أمام التعاون.
وسيلعب مدرب العين الكرواتي زلاتكو لخطف الصدارة من نفط طهران، ويعيش الفريق افضل حالاته الفنيه عقب حصوله على لقب (دوري الخليج العربي)، وسيعمد مدربه الى اللعب بأسلوب هجومي من خلال الكرات العرضية، والسرعة في نقل الكرة في حال الهجمات المرتدة.
الجدير ذكره أن لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بالتعادل بنتيجة صفر- صفر. وفي المجموعة ذاتها يلتقي نفط طهران الإيراني (المتصدر) بسبع نقاط على ملعبه مع ضيفه باختاكور الأوزبكي الذي يحتل المرتبة الثالثة بخمس نقاط.


^ بالتوفيق للنصر والشباب

ترقب سعودي لإشراقة شمس النصر في أوزباكستان , ترقب سعودي لإشراقة شمس النصر في أوزباكستان
ترقب سعودي لإشراقة شمس النصر في أوزباكستان , ترقب سعودي لإشراقة شمس النصر في أوزباكستان
Eng_Badr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سفير خادم الحرمين في أوزباكستان يحتفي بالنصر والهلال , بوابة بدر 2014,2015 Eng_Badr منتدى الرياضة 0 22-04-2015 09:10 AM
ترقب وقلق بين مسلمين في كندا , بوابة بدر 2014,2015 Eng_Badr آخر الأخبار - The Latest News 0 25-10-2014 04:48 AM
الحنين للماضى و ترقب المستقبل , بوابة بدر 2013 Eng_Badr الـــعـــام - General 0 23-02-2014 10:00 AM
كاتب سعودي يقترح عرض نادي النصر للتقبيل وتحويل الملعب إلى مزاين الإبل , بوابة بدر 2013 Eng_Badr آخر الأخبار - The Latest News 0 09-03-2013 10:06 AM
الكويت تقترب من توديع أمم آسيا بالسقوط أمام أوزباكستان Yara منتدى الرياضة 0 12-01-2011 06:56 PM


الساعة الآن 04:26 AM


بوابة بدر ، منتديات بوابة بدر ، برامج 2016 ، برامج شات 2016 ، برامج بورتابل 2016
BadrGate | About Us | Google Adsense Privacy Policy | DMCA | Disclaimer | Contact Us
جميع المشاركات لا تعبر عن وجهة نظر الاداره وإنما تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط وللإبلاغ عن اى إنتهاك للحقوق يُرجى الاتصال بنا
يمنع وضع اى مشاركات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة واذا وجد اى ضرر نرجوا الاتصال بنا لعمل اللازم