منتديات بوابة بدر  

العودة   منتديات بوابة بدر > المنتدى الرئيسي - Main Forum > آخر الأخبار - The Latest News

آخر الأخبار - The Latest News بوابة خاصة لآخر الأخبار العالمية والمحلية، الحوادث والأخبار الخفيفة والمنوعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-2015, 01:12 AM   #1
Eng_Badr
Administrator
 
الصورة الرمزية Eng_Badr
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Egypt
العمر: 27
المشاركات: 140,094
افتراضي : فرشاة مكياج أقعدت هذه الأم بقية حياتها على كرسي متحرك , بوابة بدر 2014,2015

: فرشاة مكياج أقعدت هذه الأم بقية حياتها على كرسي متحرك , : فرشاة مكياج أقعدت هذه الأم بقية حياتها على كرسي متحرك
: فرشاة مكياج أقعدت هذه الأم بقية حياتها على كرسي متحرك , : فرشاة مكياج أقعدت هذه الأم بقية حياتها على كرسي متحرك

ستمضي أم صغيرة بقية حياتها على كرسي متحرك وذلك نتيجة تعرضها لعدوى خطيرة أصابتها بسبب استخدامها لفرشاة ماكياج تخص صديقتها لتغطي بثرة.
جو جلشرست، 27 عاما، كانت تتلوى من الألم في يوم الفالنتاين بسبب عدوى المكورات العنقودية التي غزت جسمها وهجمت على عمودها الفقري ما أصابها بالشلل. ومنذ ذلك الحين وهي ترقد في مستشفى برسبين برنسس إليكساندرا حيث يبذل الأطباء ما بوسعهم لتخليص جسدها من تلك البكتيريا.

تقول جو “بدأ الأمر على شكل ألم في ظهري وظننت أنه نتيجة جلوسي في وضعية خاطئة. ولكنه أخذ يصبح أسوأ فأسوأ مع مرور الوقت. اشتد الألم إلى درجة فظيعة لا تطاق ولم تنفع مسكنات الألم معه، ووصل الأمر إلى أني اعتقدت بأنه ألم الإحتضار وأن تلك إحدى علامات دنو الأجل فقد، كان أشد من آلام الولادة.”
وأضافت جو وهي أم لطفل واحد “أن الأطباء استغرقوا وقتا طويلا محاولين اكتشاف سر الألم، ومع ذلك الوقت أخذ جسمها يتخدر تدريجيا وفقدت الإحساس في قدمها. وقال الأطباء أن التخدير سيزحف من قدميها للأعلى ليشل يديها وصدرها وحين يحدث ذلك فسيقوم الأطباء بوضعها في حالة غيبوبة حيث أن عليها تعلم كيف تتنفس مجددا.”

وفي تفسيرها للحالة التي ألمت بها قالت جو بأن اللوم يقع على تلك الفرشاة التي استخدمتها، فقد كانت صديقتي تعاني من نفس البكتيريا في وجهها، ولكني لم أتوقع أن هذا سيحدث لي خاصة أني معتادة على استخدام أغراض صديقاتي الشخصية. لقد شعرت صديقتي بالذنب ولكنها لا تلام فالخطأ خطأي وأنا لا أتمتع بجهاز مناعي قوي، حيث أن تلك البكتيريا وجدت في ذلك تربة خصبة وتمكنت من جسدي.
الأطباء أبلغوا جلشرست بأن البكتيريا دمرت عمودها الفقري تماما ما سيجعلها مقعدة بقية حياتها. قالت جو: لقد صدمني الأطباء بتلك الحقيقة وأنا في فراشي في المستشفى، ولم أكن أشعر بجزئي السفلي نهائيا وفي تلك اللحظة انهرت واغرورقت عيناي بالدموع.

ولكن جو لم تفقد عزيمتها تماما خاصة عندما أبلغها الأطباء بأن هناك بصيص أمل في عودتها للمشي لو دربت نفسها على ذلك لساعة أو ساعتان في اليوم. وقالت جو: لن أجلس مكتوفة اليدين، سأحارب تلك البكتيريا بكل ما أوتيت من قوة، أنا مصممة على المشي مجددا. ولا يزال الأطباء يبذلون جهودا جبارة عن طريق إدخال مضادات حيوية قوية جدا إلى جسد المريضة لقتل البكتيريا.
ومن المفترض أن تبقى جو تحت اشرافهم مدة ثلاثة أشهر إضافية قبل أن يتم تسريحها من المستشفى. وقالت جو بأنها محظوظة أن البكتيرها هاجمت عمودها الفقري ولم تأتي على دماغها وإلا لكانت قد فارقت الحياة، وإن هاجمت أطرافها لتعرضت للبتر. وأضافت: إنها معركتي للعودة للحياة مجددا.

الآن يتم تدريب جو على كيفية التكيف مع حياتها الجديدة على كرسي متحرك حتى تتمكن من العيش باستقلالية تامة وكذلك الاعتناء بطفلها تومي ذو العامين. وقالت جو: تومي لا يزال صغيرا ولا يعلم ما حدث لي، حاليا هو يعيش مع اسرتي في منزلها الذي يبعد ساعتين، حتى أخرج من المستشفى، ولكنه يشتاق إلي كثيرا.
وفي الوقت الذي تركز فيه جو على العلاج، يقوم أصدقائها بارسال دعوات ملحة عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى مغنيها المفضل سيث سينتري ليزورها، وقد استجاب سيث ووعد بالزيارة بمجرد انتهاء الجولة الغنائية التي يقوم بها حاليا.




: فرشاة مكياج أقعدت هذه الأم بقية حياتها على كرسي متحرك , : فرشاة مكياج أقعدت هذه الأم بقية حياتها على كرسي متحرك
: فرشاة مكياج أقعدت هذه الأم بقية حياتها على كرسي متحرك , : فرشاة مكياج أقعدت هذه الأم بقية حياتها على كرسي متحرك
Eng_Badr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوم تكريم الأم , بوابة بدر 2014,2015 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 21-03-2015 02:16 AM
تصميمي الجديد--- بعنوان / ولله الاسماء الحسنى فادعو بها--(متحرك) , بوابة بدر 2014,2015 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 31-10-2014 09:52 PM
يمكن افكر اعشقك اذا بقيت بلا عقل , بوابة بدر 2014,2015 Eng_Badr بوابة الديكور والاثاث 0 04-10-2014 01:21 AM
اضافه زر اعجبني like للفيس بوك بموقعك بشكل جميل like facebook متحرك , بوابة بدر 2014,2015 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 12-08-2014 01:13 AM
أين بقية الهارد ؟ , بوابة بدر 2014,2015 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 24-07-2014 02:33 AM


الساعة الآن 03:41 AM


بوابة بدر ، منتديات بوابة بدر ، برامج 2016 ، برامج شات 2016 ، برامج بورتابل 2016
BadrGate | About Us | Google Adsense Privacy Policy | DMCA | Disclaimer | Contact Us
جميع المشاركات لا تعبر عن وجهة نظر الاداره وإنما تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط وللإبلاغ عن اى إنتهاك للحقوق يُرجى الاتصال بنا
يمنع وضع اى مشاركات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة واذا وجد اى ضرر نرجوا الاتصال بنا لعمل اللازم