« اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان آمين »
 بوابة بدر اضغط للتحميل


العودة   منتديات بوابة بدر > منتديات البرامج - Programs Forum > تحميل احدث برامج 2017 , 2018


تحميل احدث برامج 2017 , 2018 تحميل احدث البرامج، تحميل برامج كمبيوتر 2017، برامج 2018، برامج 2018، برامج مجانية، تحميل برامج جديدة، برامج حديثة ، احدث برامج الجهاز , برامج عامة, برامج 2018, تحميل برامج 2017

إنشاء موضوع جديد إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-2014, 06:51 PM   رقم المشاركة : [1]
Eng_Badr
Administrator
الصورة الرمزية Eng_Badr
 
افتراضي استضافة مجانية عربية مدى الحياة وفرصة لربح المال , بوابة بدر 2014,2015 Eng_Badr غير متواجد حالياً

استضافة مجانية عربية مدى الحياة وفرصة لربح المال
تحميل,تنزيل,2013,2014,ماى ايجى,تحميل مباشر,عرب سيد,برابط مباشر,سريع,تورنت,عربي,معرب,مجانا,فاينال,انجليزي,فر نسي,اخر اصدار,برابط واحد,صاروخ
استضافة مجانية عربية مدى الحياة وفرصة لربح المال
<div>
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

سبحان الله



إذا كنت تريد قراءة الموضوع في وقت لاحق فتفضل قم بتحميل الكتاب من هـــنــــا يشرح الدرس كاملا كما هو هو هنا في المنتدى


اليوم إن شاء الله سأشرح لكم كيفية الحصول على استضافة مجانية بمميزات جميلة جدا ولوحة تحكم سهلة الاستخدام .




الاستضافة عربية يعني لن تجد مشكلة في استخدام الموقع وحتى وإن وجدت مشكلة فهناك فريق دعم جاهز لمساعدتك وأيضا هناك المنتدى الخاص بالاستضافة حيث يتبادل الأعضاء الإقتراحات والحلول وهناك مشرفين جاهزين للرد على مشكلتك كباقي المنتديات الأخرى وهذا المنتدى الغالي الذي تقرأ فيه الموضوع الان . وستجد المنتدى في أول صفحة عند الدخول إلى الموقع .
نأتي الآن إلى المهم وهو مواصفات الإستضافة :
توفر لك هذه الاستضافة العربية الرائعة 2GB من القرص الصلب و 100GB من عرض النطاق الترددي أو ما يعرف بالـ Bandwidth بدون إعلانات أي أن الموقع لن يضع إعلانات خاصة به بل يمكنك وضع إعلاناتك الخاصة ويمكنك ربح المال من خلالها يدعم الموقع أيضا PHP و MySQL كما أن الاستضفة مجانية وإلى الأبد أي أنك لن تقوم يوما من الأيام وتجد موقعك قد أقفل كما هو الشأن في بعض الإستضافات الأخرى وهذا راجع إلى حملة إعلانية واسعة النطاق تقوم بها الشركة أليس جميلا بالنسبة إلى استضافة مجانية؟
هل هذا كل كل شئ؟
بالطبع لا فهناك المزيد من المفاجاءات إن شاء الله وإليكم الشرح بالصور وكيفية الحصول على استضافتك وعلى بركة نبدأ الشرح:
أولا الدخول إلى الموقع من هــــــنــــــا
بعد الدخول قم بالضغط على أطلب الآن



الحــمد للـــه


ستنتقل الان إلى صفحة التسجيل والصورة تشرح نفسها :





لا إلـــه إلا اللـــه

شرح استمارة التسجيل :


1
- أدخلك إسمك الشخصي أو أي اسم اخر تريد
2- أدخل بريدك الإلكتروني example@gmail.com على سبيل المثال
3- أدخل كلمة سرية ويجب أن تحتوي كلمتك السرية على حروف وأرقام ضروري
4- أعد كتابة نفس الكلمة السرية التي أدخلتها في الرقم 3
5- أعد كتابة الحروف والأرقام الظاهرة فوق الخانة أو ما يعرف بالـ Captcha
6- اضغط على الخانة الصغيرة للموافقة على شروط الموقع
7- إضغط لانشاء حسابك وإن واجهتك مشكلة ستكون ظاهرة ومن السهل تحديد المشكل كخطأ في كلمة السر مثلا
8- اضغط على ... اضغط على ايه مفيش رقم 8 أصلا يا عم ههه





اللــــه أكــبــــر


أنت على بعد خطوة واحدة من الحصول على استضافتك وهي تفعيل حسابك بالموقع ولهذا يجب التوجه إلى نفس البريد الإلكتروني الذي استعملته في التسجيل ستجد رسالة تفيد تفعيل حسابك افتحها واضغط على الرابط لتفعيل حسابك



مبروك قمت الان بتفعيل حسابك وسنتطرق الان الى تعديل ملفك الشخصي ولك كامل الحرية في عدم تعديله لكن من باب جعل تعاملك احترافي إن كنت تنوي الحصول على استضافة تمثل شركة أو شئ اخر فالموقع أيضا يقدم خدمات مدفوعة وليس مجانية فقط فإن كنت تريد ذلك فالموقع يقدم خدمات مميزة ابتداء من 3 دولار للشهر لكن هنا نشرح الحصول على استضافة مجانية فقط .
ولتعديل الملف الخاص بك وتعديل اللغة فلو كنت تفضل استعمال الموقع باللغة الإنجليزية بدل العربية قم بتعديلها من هنا ويكفي التأشير بالماوس بدل الضغط وستظهر قائمة منسدلة :






ولتعديل ملفك الشخصي كالاسم والمعلومات الشخصية قم بـ :






لا حــــول ولا قـــــوة إلا باللــــــــه


لكن لن أقوم بالتطرق إلى أية تفاصيل أخرى لا هنا ولا في الصفحات الأخرى لأن درسنا هو حول الحصول على استضافة مجانية وفقط وليس لتعديل ملفك الشخصي أو بناء موقع لا ليس هذا هو الهدف من هذا الدرس فهناك مراجع يمكنك التحقق منها قصد الحصول على معلومات إضافية لكيفية بناء موقع وتحميل الملفات إلى موقعك فأنا أعطيك رأس الخيط وأنت قم بتتبعه .
حسنا والان الخطوة الثانية بعد أن قمت بالتسجيل وتفعيل حسابك سنقوم بطلب الاستضافة المجانية وهو محور درسنا :





من القائمة العلوية أشر على استضافة ثم حساب جديد ثم إضغط على أطلب الموجودة بالرقم 3 أما الاستضافتين 4 و 5 فهما يكلفان مصاريف شهرية لمن يستطيع الدفع أو أراد الحصول على مميزات إضافية في موقعه والاستضافة المجانية تفي بالغرض إن كنت مبتدئ وتريد تجربة ما تتعلمه من لغات برمجة وغيرها فالاستضافة المجانية تدعم PHP و MySQL والمفاجئة هنا أني سأشرح لك اليوم كيف تحصل على استضافة مجانية بمواصفات المدفوعة نعم صحيح لن تدفع 7 دولارات شهريا أو 3 لكن ستحصل على نفس المواصفات بالمجان . أنظر إلى الرقم 5 أترى المواصفات؟ أعجبتك؟ إذن يمكنك الحصول عليها بالمجان كيف ذلك هذا ما سنراه إن شاء الله بعد قليل بعد شرح الاستضافة المجانية أولا.



سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته





المرجو التركيز قليلا في هاته المراحل وسيكون كل شئ واضحا بإذن الله
1- إختر نوع النطاق الذي تريد ماذا يعني هذا الكلام؟ حسنا في الرقم واحد تلاحظ وجود مستطيل بالأزرق بداخله النطاق الفرعي هذا يعني أن اسم الموقع الذي تريد اختياريه سيحمل هذا الامتداد esy.es.com ماذا يعني هذا؟ حسنا لنفترض أنك تريد أن يكون إسم موقعك zack إذن سيصبح العنوان الكامل لموقعك هو zack.esy.es وهذا هو المقصود بالنطاق الفرعي أي أنه أحد فروع شركة الإستضافة وعلى ما يبدو فهو يبدو طويلا وقبيحا بعض الشئ ولكن هذا ما ستحصل عليه مقابل المجاني لكن لاحظ جيدا الرقم واحد وأمام النطاق الفرعي ستجدني قد أشرت بأسهم وهناك مؤشر الفأرة فوق الفراغ هل جننت؟ ههه طبعا لا ولكن هناك يمكنك الضغط لتحويل نوع الإستضافة من نطاق فرعي إلى "النطاق" وهذا يعني أنك ستحصل على عنوان لموقعك بدون تلك الإمتدادات البشعة يعني لو اخترت اسم موقعك هو zack.com سيبقى اسم موقعك هو zack.com ولن يضاف إليه شئ كما ذكرت في المثال السابق وهذا يعتبر جيدا لكون اسم الموقع يكون مختصرا وسهل التذكر بالنسبة لزوار موقعك فـ zack.com ليست هي zack.esy.es أليس كذلك ؟ أظن أن الفكرة قد أصبحت واضحة وبإذن الله ننتقل إلى الرقم 2 نعم فنحن لانزال في الرقم 1 يا عيني
2- الرقم 2 يمثل ما شرحناه في الرقم 1 هنا أدخل الإسم الذي تريد مع الأخد بعين الإعتبار أن اسم موقعك سيكون دو امتداد esy .es أو احد الإمتدادات الأخرى يمكن اختيارها من القائمة المشار إليها بسهم في الرقم 2 وهذه الإمتدادات هي






اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين


3- بعد اختيار اسم لموقعك واختيار امتداده (والان نعلم م معنى اسم النطاق والإمتداد أي مثلا zack.esy.es أو zack.url.ph ) قم بالتوجه إلى الرقم 3 وهو لاختيار كلمة سر لاستضافتك وهذه الكلمة السرية ستكون مختلفة عن الأولى التي استخدمتها في الأول عند التسجيل هل تذكرها؟ لا؟ يا عيني عليك وهنا أقول لك من فضلك قم بتسجيل البيانات التي استخدمتها للرجوع إليها في حالة نسيتها المهم هنا اختر كلمة سرية تكون مخالفة عن الأولى التي اخترتها لحسابك وإن أردتها أن تكون مطابقة لها فليس مشكل ولكن من باب الأمان فقط والحماية من الإختراق والموقع يوفر لك أداة تقوم بتوليد كلمات سرية طويلة جدا تحتوي على أرقام, حروف و رموز ولاستعمال الأداة قم بالضغط على كلمة إنشاء الموجودة بالرقم 3 وستظهر لك هذه الأداة






لازلنا في الرقم 3 نشرح أداة توليد كلمة السر فالرقم 1 يشير إلى كلمة السر الحالية التي اختارها لك الموقع والرقم 2 يشير إلى طول كلمة السر ويمكنك زيادة طولها بسحب المؤشر نحو اليمين كما هو موضح بالصورة والرقم 3 يشير إلى أن كلمة السر تستعمل الحروف والأرقام ويمكنك إضافة الرموز بالتعليم على الخانة والرقم 4 يشير إلى قوة كلمة السر وهو يعتمد على طول كلمة السر الذي اخترته في الرقم 2 والرقم 5 يمكنك من استخدام كلمة السر المولدة إو إلغائها وفي حالة أردت استخدامها فمن الأحسن أن تقوم بنسخها وحفظها في مكان في حاسوبك يسهل إليك الرجوع إليها فمن الصعب حفظها في دمغاك ماعدا إن كنت تملك ذاكرة خارقة ههه كما أنك ستحتاج كلمة السر عندما تريد رفع ملفات إلى موقعك عن طريق برنامج FTP .
4- وإلى الرقم 4 حيث ستقوم بإعادة كتابة كلمة السر التي اخترتها في الرقم 3
5- المرحلة الأخيرة لمتابعة تسجيل الإستضافة اضغط عليها للتوجه إلى المرحلة الأخيرة لكن قبل ذلك أريد توضيح ماذا لو اخترت "النطاق" ولم تختر "النطاق الفرعي" ؟ هل تذكر في الرقم 1 عندما تكلمنا عن zack.com و zack.esy.es ؟؟
هذا هو المحور من هذه النقطة ولن أطيل الكلام عنها فقط أريد توضيح شئ أساسي.
لنفترض أنك أخترت "النطاق" بدل "النطاق الفرعي" بالضغط على ذلك المكان الخفي في الرقم 1 وفي الحقيقة لا أعلم لماذا جعلوا ذلك المكان فارغ رغم أنه نقطة مهمة لكن لا يهم أنظر الصورة وستتضح الفكرة :




أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم





نفس الخطوات لن أتطرق لها من جديد لكن مع تغير واحد مهم جدا وهو الفرق بين "النطاق الفرعي" و "النطاق" فلو أردت أن يكون اسم موقعك هو zack.com بدل zack.esy.es فهذه المرحلة موجهة إليك وطبعا الكل يريد اسم جميل وأنيق لموقعه وسهل التذكر لكن إنتظر هنا شئ مهم جدا وهو أنك لو طلبت امتداد من نوع www.zack.com فإنك لن تستفيد من الدعم الكامل الذي يقدمه الموقع ويشمل هذا الدعم برنامج FTP وعند اختيارك لهذا لنوع من الاستضافة ستتوصل برسالة مفادها أنك لا تستخدم نطاق فرعي وبالتالي البرامج مثل FTP قد لا تعمل جيدا لكن ما المهم فنحن نريد التجريب فقط كوننا مبتدئين ونريد تطبيق ما نتعلمه وبالتالي فاختار دومين من نوع "نطاق فرعي" لا يهم حتى وإن كان طويلا فالمهم هو التجربة والحصول على مكان خاص لك في هذه الشبكة العنكبوتية أليس كذلك؟
نعود الان إلى الشرح وسأستكمل الشرح بنطاق فرعي وليس "نطاق"
الان بعد أن اخترنا متابعة في الرقم 5 من الشرح السابق ستجد نفسك في هذه الصفحة وهي تحتوي على معلومات فقط عن نوع الإستضافة التي اخترتها "نطاق فرعي " أو "نطاق" و "مجانية " أو " مدفوعة" كما قلت هي صفحة لمراجعة المعلومات فقط والرجوع إن كنت تريد تعديل بعض المعلومات أو تريد تأكيد الإشتراك والصفحة كالتالي :



سـبـحـان اللـــــه وبـحـمـده سـبـحـان اللــــه العـظـيـم





أظن أن جميع الخطوات في هذه المرحلة مفهومة لا تحتاج إلى شرح فقط إن كنت تريد الموافقة على طلبك وإسم موقعك في هذه الحالة هو www.zack.esy.es في هذه الحالة قم بإدخال حروف وأرقام Captcha الموجودة في الرقم 5 ووافق على الشروط في الرقم 6 ثم اضغط على الرقم 7 وبالضبط كلمة "أطلب" لتسجيل طلبك أو لا تقم بأي خطوة من الخطوات السابقة واضغط على "العودة" إن كنت تريد تعديل أي شئ في المرحلة السابقة التي سبق وشرحتها بالتفصيل أو تقدم بطلبك ومبروك عليك لقد قمت بحجز مكان لك في الشبكة العنكبوتية ويمكنك الان التواصل مع العالم ويمكن للعالم التواصل معك من خلال موقعك ولهذا نرى في أغلب الشروحات في HTML أن أول جملة تكتبها هي Hello World ! أي أنك فقط الان يمكنك التواصل مع العالم وهذا عرف معروف لدى المبرمجين ..حلوة العرف المعروف دي ههه .
حسنا الان نتوجه إلى باقي الشرح فهناك خطوات قليلة تفصلنا عن النهاية .
بعد تقديم طلبك عن طريق الضغط على زر " أطلب" ستتوجه تلقائيا إلى هاته الصفحة التي تحتوي على جميع المعلومات الخاصة بك



استغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين وللمسلمات وللمؤمنين وللمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين





هذه هي الصفحة وقد أشرت بالأسهم إلى تلك المنطقة لأنك ستجد علامة + اضغط عليها لترى مثل هذه الصورة حيث يمكنك التوجه إلى إدارة الموقع والبدئ في إدارته أو استعمال منشئ المواقع الذي يتيح لك إنشاء موقع بخطوات بسيطو وبواجهة بسيطة أو حساباتك الإلكترونية أو أو أو.... فهناك الكثير تستطيع فعله بعد حصولك على استضافتك كما أنه يمكنك عمل استضافة أخرى مجانية فالموقع يعطيك استضافتين مجانيتين وذلك بالضغط على "حساب استضافة جديد" واتبع الخطوات كما سبق وشرحت وأترك لك المجال لاكتشاف ذلك بنفسك والتعود على الموقع وعلى لوحة التحكم أو cpanel ألقي نظرة على الجانب الأيمن وسترف عن ماذا أتحدث ومرة أخرى الهدف من هذا الدرس كان هو شرح الحصول على استضافة مجانية وليس شرح بناء موقع أو شرح استعمال لوحة التحكم لا .. وهناك العديد من الدروس يمكن الإطلاع عليها في بعض المواقع المتخصصة أو موقع Youtube وستعرف كيف ترفع ملفاتك إلى موقعك أما إن كنت تعرف ذلك فالمهم أنك استفدت من استضافة مجانية وستستفيد من ما سأقدمه الان وهو الحصول على استضافة مدفوعة بمواصفات المجانية كما وعدتكم في أول الدرس .
كيف ذلك؟

علاوة على الخدمات التي يقدمها الموقع من استضافة مجانية وبريد الكتروني خاص بموقعك و و و... فالجميل أن الموقع يعطيك الفرصة للحصول على مبالغ مالية والحصول على استضافة عالية المواصفات بالمجان وليس كالتي شرحتها الان بل أفضل من ذلك أي لن يكون هناك نطاق فرعي بل ستحصل على عنوان أنيق ومختصر لموقعك والعديد من المزايا الأخرى.



اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك


كيف يمكنك الموقع من هذا كله؟

الموقع يعتمد على نظام الدعوات أي عند دعوة شخص إلى الموقع والتسجيل فيه فإنك تحصل على نقطة أو على 1 دولار وبالتالي يمكنك تحويل النقاط للحصول على استضافة مدفوعة أو سحب أمولك عند بلوغ الأشخاص المسجلين عن طريقك إلى 100 فيمكنك الحصول على 100 دولار ومن السهل الحصول على هذا المبلغ فلا يفزعك الرقم 100 فقط أنظر كم من مستعمل للانترنت هناك الملايين ألا يمكنك الحصول على 100 شخص من هؤلاء الملايين؟بالطبع ممكن ما يلزمك هو أن تكتب مراجعة عن الموقع كهذا الدرس الذي تقرأه الان أو يمكنك أن تخبر أصدقائك المهتمين بهذا المجال وللمزيد من المعلومات حول الإحالات قم بزيارة
الرابط التالي
لكي تفهم أكثر.
فعند التسجيل بالموقع يقوم بإعطائك رابط خاص وأن استعمله أحد اخر غيرك للتسجيل فستقوم بالحصول على نقاط وهذه نبذة موجزة عن خطة الموقع للإحالات أنظر وستفهم






إذن يكفي أن تجلب ثلاثة أشخاص للحصول على خطة الاستضافة ممتاز الغير محدودة مجانا ويكفي جلب 15 شخصا للحصول على نطاق .com أو الحصول على مبالغ مالية يمكنك تسلمها نقدا والموقع بالعربية فمن السهل التعامل معه ومن السهل طلب الهدايا أو النقود في حالة حصولك على نقاط تخولك إلى ذلك وأعتذر على عدم شرحي لهذه النقطة بالصور فلم أتسلم إحالات بعد ولا يمكنني طلب أي شئ لكن من يدري؟ قد أتسلم بعضها بعد نشر هذا الدرس من يعلم هه
وكل ما تحتاج معرفته عن الإحالات ستجده هنا :







اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك


وفي الأخير أقول لكم شكرا على قراءة هذا الكتاب الذي كان الهدف منه الحصول على استضافة مجانية وكذا شرح طريقة الحصول على بعض المداخيل والهدايا من الموقع نفسه كما أن الموقع يتيح لك فرصة العمل إن كنت خبيرا بـ PHP فيمكنك العمل مع إدارة الموقع وليس فقط انتظار الإحالات لا بل ستعمل كأي موظف بشركتهم ولكن يجب أن تكون لديك الخبرة في HTLM CSS PHP ومن تم يمكنك التقدم بطلبك من
هنا

وأتمنى أن أكون قد أوفيت في شرحي وأوجزت فيه وأعتذر عن أي خطأ ارتكبته فإن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان وصل الله وسلم وبارك على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين وعلى اله وصحبه أجمعين .




أستودعكم الله .


استضافة مجانية عربية مدى الحياة وفرصة لربح المال
تحميل,تنزيل,2013,2014,ماى ايجى,تحميل مباشر,عرب سيد,برابط مباشر,سريع,تورنت,عربي,معرب,مجانا,فاينال,انجليزي,فر نسي,اخر اصدار,برابط واحد,صاروخ
استضافة مجانية عربية مدى الحياة وفرصة لربح المال



    نشر الموضوع فى الفيس بوك رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



جديد مواضيع قسم تحميل احدث برامج 2017 , 2018
الموضوع الحالى: استضافة مجانية عربية مدى الحياة وفرصة لربح المال , بوابة بدر 2014,2015    -||-    القسم الخاص بالموضوع: تحميل احدث برامج 2017 , 2018    -||-    المصدر: منتديات بوابة بدر    -||-    بوابة بدر

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه لموضوع: استضافة مجانية عربية مدى الحياة وفرصة لربح المال , بوابة بدر 2014,2015
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موقع مضمون لربح المال عن النت ***جرب....لن تخسر شيئا , بوابة بدر 2014,2015 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 01-09-2014 05:11 PM
موقع صادق لربح المال , بوابة بدر 2014,2015 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 18-08-2014 05:10 AM
موقع صادق لربح المال , بوابة بدر 2014,2015 Eng_Badr الـــعـــام - General 0 18-08-2014 05:10 AM
موقع صادق لربح المال , بوابة بدر 2014,2015 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 06-08-2014 08:50 PM
استضافة مجانية عربية,بوابة بدر 2013 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 08-12-2013 05:11 PM


الساعة الآن 05:41 PM

بوابة، بدر، بوابة بدر، منتديات، منتديات بوابة بدر، بدر جيت


بوابة بدر ، منتديات بوابة بدر ، برامج 2016 ، برامج شات 2016 ، برامج بورتابل 2016
BadrGate | About Us | Google Adsense Privacy Policy | DMCA | Disclaimer | Contact Us
جميع المشاركات لا تعبر عن وجهة نظر الاداره وإنما تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط وللإبلاغ عن اى إنتهاك للحقوق يُرجى الاتصال بنا
يمنع وضع اى مشاركات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة واذا وجد اى ضرر نرجوا الاتصال بنا لعمل اللازم

منتديات بوابة بدر

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz vbmaps maptag sitemap  sitemap2  tags htmlMAP

بوابة بدر ا منتديات بوابة بدر ا 2016 تحميل برامج ا برامج 2016 ا برامج شات 2016 ا برامج بورتابل 2016 ا بدر سوفت ا بدر للبرامج ا Badr4Soft ا Download New Full Software