منتديات بوابة بدر  

العودة   منتديات بوابة بدر > منتديات الأسرة والمجتمع - Family Forum > بوابة حواء

بوابة حواء كل ما يخص عالم حواء من ملابس وموضة2011 ومواضيع و نقاشات ونصائح وتسريحات وتمارين ورشاقة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-2014, 09:19 AM   #1
Eng_Badr
Administrator
 
الصورة الرمزية Eng_Badr
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Egypt
العمر: 27
المشاركات: 137,950
افتراضي 15 خطوة في العناية بجمالك , بوابة بدر 2014,2015

15 خطوة في العناية بجمالك , 15 خطوة في العناية بجمالك
15 خطوة في العناية بجمالك , 15 خطوة في العناية بجمالك








15 خطوة في العناية بجمالك










بإمكانك جميلتي أن تحافظين على جمالك بشكل دائم دون الحاجة للوصول الى مراحل العناية المكثفة، فكلما بدأت الرعاية والعناية في أدق التفاصيل منذ الصغر، كلما سهل عليكي ذلك الحفاظ على شبابك وجمالك دائماً، والامر لن يستغرق منكي جهداً كبيراً فقط عليكي اتباع الخطوات الاتية وهي في العناية بجمالك .


خطوات العناية بجمالك

1-لاتعتادي وضع الكثير من المكياج على مدار اليوم بصفة دائمة، فذلك لن يجعلكي تشعرين بأي فارق اذا وجهت إليكي دعوة، فلن تشعرين بشكل مختلف لأن عينيكي اعتادت مكياجاً معيناً لوجهك، لذا فليكفيكي صباحاً استخدام الكونسيلر لإخفاء عيوب وجهك ليعطي الوجه لوناً واحداً والماسكارا لإبراز نظرة عينيكي والgloss لإضفاء مزيداً من اللمعة على شفتيكي.



( وضع المكياج البسيط والذي يخفي عيوب الوجه)




2- لتشقق الشفتين عليكي اولاً التخلص من الجلد الميت، وذلك من خلال وضعك لطبقة من الفازلين ثم تركها لمدة عشر دقائق وقومي بعدها بتدليك الشفاه بفرشاة الاسنان بحركة دائرية،ثم استعملي بعد ذلك بلسماً ملطفاً ولاتبالغي حتى لاتعتاد شفتاكي عليه، كما يمكنك ايضاً استعمال زيت الزيتون كملطف طبيعي مساعد لإزالة تشقق الشفاه.


3- اذا كنت تعانين من مشكلة اصفرار الاظافر فلاتتجاهلي المشكلة مكتفية بوضع المانكيير بكثرة لإخفائها،وإنما عليكي بالبحث عن حلول مثلى للمشكلة والتي أهمها الاقلال من وضع المانيكور بصفة دائمة، ولكي تحدي من الاصفرار فعليكي


اولاً: انتقاء انواع المانكيور التي تستخدمينها فأبداً لاتضعين أحد الانواع الرديئة، لذا عليكي ملاحظة اللون جيداً عند وضع المانكوريست.


ثانياً: ضعي طبقة عازلة بين الاظافر والمانكيور حتى تعطي فرصة للأظافر على التنفس.


ثالثاً: استخدام الماء المغلي للزنجبيل وتبريده، واستخدام منقوعه على الاظافر يومياً لمدة عشر دقائق، كما بإمكانك استخدام الليمون الطبيعي، فهو مفيد جداً في مساعدة الاظافر على العودة الى لونها الطبيعي.


4- لاتضعي المكياج فور قيامك بوضع المرطب على وجهك بل عليكي الانتظار لمدة عشر دقائق حتى تمتصه البشرة بالكامل، ثم تبدأين في وضع المكياج، وبذلك لن يتلطخ مكياجك على أثر وضعه بعد المرطب مباشرة.

5- احرصي على تنظيف وجهك مرتين يومياً صباحاً ومساءاً وبالاخص قبل النوم، فاستعملي الغسول الخاص بنوعية بشرتك ثم اتبعي ذلك بوضع الكريم الليلي الملائم لنوعية بشرتك، والذي في الغالب يكون اثقل من الكريم النهاري، وذلك لضمان ترطيب البشرة بشكل افضل والحصول على كامل احتياجاتها من الفيتامينات والمعادن التي قد تفتقدها على مدار اليوم.



(تنظيف الوجه بالمرطب الكريمي والذي يعطي تفذية ونضارة للبشرة)




6- يجب أن لايتوقف استخدامك للكريم الواقي من أشعة الشمس شتاءاً،فالاشعة الضارة لاتتوقف في فصل الشتاء، لذا عليكي بوضعه خاصة خلال ساعات النهار الوسطى، كما عليكي مراعاة عدم وضعه في المنطقة المحيطة بالعين، لأن تلك المنطقة ذات طبيعة خاصة ولها واقياً خاصاً يجنبها خطر الاصابة بالتجاعيد المبكرة او ظهور الخطوط الرفيعة البيضاء.

7- اذا كنت تعانين من تساقط شعر الرموش والحواجب، فعليكي بالحرص على تغذيتهما من خلال استخدامك لعبوة الماسكارا الفارغة بعد غسلها وملئها بزيت الخروع والتمرير بالفرشاة ليلاً على كلا منهما.

8- عند رغبتك في إخفاء الهالات السوداء من خلال استخدامك للكونسيلر لاتقومي بفرده عن طريق الدعك، فذلك لن يجعله يخفي الهالات السوداء بشكل جيد، ولكن عليكي بالتربيت من الداخل للخارج حتى تمتصه البشرة بشكل جيد.



(وضع الكونسيلر بهذه الطريقة وإستخدام الاصبع الصغير في توزيع الكونسيلر من الداخل الى الخارج)




9- لضمان اقصى استفادة من الكريمات المغذية سواء كانت للبشرة او الشعر عليكي بالمداومة على استخدامها لمدة ثلاث شهور متتالية على أن يلي ذلك استخدامك لأنواع اخرى مخالفة، حيث إن تكرار استخدام نفس منتجات لكريمات لمدة تفوق الثلاثة شهور يجعل الاستفادة منها اقل بكثير مما تتخيلي.

10- عند محاولتك إخفاء عظم الوجنتين (الخدود)ابتعدي عن استعمال البودرة الغامقة فهي تعمل على إبرازهما اكثر، كما أنها سوف تظهر بشرتك بلون غير صافي،لذا عليكي استبدالها ببودرة من اللون الروز الفاتح على خديكي، فذلك سوف يحد من بروزهما اكثر وبشكل طبيعي مقارب للون البشرة.

11- لاتلجأي لعمل التقشير والكوماج كثيراً في فصل الشتاء، إلا في حالة وجود مناسبة شديدة الاهمية لكي، لأن تكرار عملهما بفصل الشتاء يؤدي الى التهاب البشرة لاحتوائهما على أحماض تؤدي كثيراً استخدامها الى منع تكوين الغلاف الدهني والذي يعمل على حماية البشرة مما يجعلها عرضة للالتهابات والحساسية.

12- احرصي على استخدام retena فإنه يعمل بفاعلية على تجديد خلايا البشرة، ويكفي في بداية الاستخدام استعماله يومياً لمدة أسبوعين الى أن تلاحظين تقشير البشرة فتبدأي في استعماله مرتين أسبوعياً
وذلك خلال فصل الشتاء فقط دون الصيف وليلاً قبل النوم على أن يكون ذلك على كامل الوجه دون منطقة الرقبة ومحيط العينين.

13- لتخفيف جفاف منطقة الكوع عليكي استخدام خليط من الليمون والجلسرين، كلما أحسست جفاف ملمسهما، ويمكنك غسل المرفق بالماء الدافيء والصابون مستخدمة اللوفة الخشنة ثم ضعي زيت الزيتون بعد التجفيف لمدة خمس دقائق.

14- عند رغبتك في شراء برفان ولم تحددي هويته بعد عليكي بالتوجه الى السنتر المخصص وقومي بتجربة البرفان، فإذا حاز على إعجابك فلا تتسرعين بشرائه، بل عليكي بمغادرة المكان لمدة ساعتين، ثم استنشاقه فإذا شعرت أنه مناسب لكي فارجعي لاقتنائه وتجربة إحدى النوعيات الاخرى وعامة يمكنك تجربة ثلاثة انواع من البرفانات في الزيارة الواحدة فالزيارة تجعلكي غير واثقة من اختيارك لتداخل الروائح في أنفك وبالتالي صعوبة الحكم عن أيهم افضل.



وضع البرفان على مكان النبض وعلى خلف الايدي حتى تقيمي البرفان جيداً)




15- عليكي اختيار كريم أساس مقارب للون بشرتك او أفتح منها بدرجة واحدة ويمكنك اختباره بأن تضعي القليل من كريم الاساس على منطقة الذقن بشرط خلو وجهك بالطبع من المكياج، فإذا تعادل مع لون البشرة فذلك يعني أنه اللون الانسب، ومن الخطأ اختيار البعض لكريم الاساس بناءاً على اختباره على ظهر اليد لأن لونها يختلف تمام الاختلاف عن لون البشرة.















15 خطوة في العناية بجمالك , 15 خطوة في العناية بجمالك
15 خطوة في العناية بجمالك , 15 خطوة في العناية بجمالك
Eng_Badr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماسكات و العناية بالشعر الجاف والعادي والدهني , بوابة بدر 2014,2015 Eng_Badr بوابة حواء 0 30-08-2014 07:25 AM
العناية بالشعر تحت الحجاب , بوابة بدر 2014,2015 Eng_Badr بوابة حواء 0 26-08-2014 10:12 AM
طرق العناية بصحة و جمال العينين , بوابة بدر 2014,2015 Eng_Badr بوابة حواء 0 16-08-2014 04:57 AM
العناية بالشعر بانواعه المختلفة , بوابة بدر 2014,2015 Eng_Badr بوابة حواء 0 23-07-2014 02:25 AM
[ كـتاب Pdf ] خطوة خطوة للربح بأسهل الطرق 2014,بوابة بدر 2013 Eng_Badr تحميل احدث برامج 2017 , 2018 0 15-01-2014 02:51 PM


الساعة الآن 08:24 PM


بوابة بدر ، منتديات بوابة بدر ، برامج 2016 ، برامج شات 2016 ، برامج بورتابل 2016
BadrGate | About Us | Google Adsense Privacy Policy | DMCA | Disclaimer | Contact Us
جميع المشاركات لا تعبر عن وجهة نظر الاداره وإنما تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط وللإبلاغ عن اى إنتهاك للحقوق يُرجى الاتصال بنا
يمنع وضع اى مشاركات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة واذا وجد اى ضرر نرجوا الاتصال بنا لعمل اللازم