منتديات بوابة بدر  

العودة   منتديات بوابة بدر > منتديات الأسرة والمجتمع - Family Forum > بوابة حواء

بوابة حواء كل ما يخص عالم حواء من ملابس وموضة2011 ومواضيع و نقاشات ونصائح وتسريحات وتمارين ورشاقة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-08-2014, 10:08 AM   #1
Eng_Badr
Administrator
 
الصورة الرمزية Eng_Badr
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Egypt
العمر: 27
المشاركات: 139,271
افتراضي 5 طرق للتخلص من الشعر الزائد , بوابة بدر 2014,2015

5 طرق للتخلص من الشعر الزائد , 5 طرق للتخلص من الشعر الزائد
5 طرق للتخلص من الشعر الزائد , 5 طرق للتخلص من الشعر الزائد








5 طرق للتخلص من الشعر الزائد



من الرائع الحصول على جلد أملس وناعم، ولكن التخلص من كل الشعر في الجسم عملاً شاقاً، إذن فما هي أفضل وسيلة للتخلص من الشعر الزائد، هل هي حلاقة الشعر بالموس، ام الشمع،ام بالليزر، ماهي افضل طريقة؟



هذا ماسنعرفه ونقدمه لكي عن 5 طرق للتخلص من الشعر الزائد .


في الحقيقة لايوجد (حل جيد) فاختيار الطريقة يعود الى الفتاة نفسها، بالنظر الى طبيعة جلدها،وحساسيته، وأي هذه الوسائل تفضل
الموس: حلاقة الشعر هي الوسيلة الاسهل والاسرع، فهي تتم بعد الاستحمام حيث يكون الجلد مسترخياً والمسام متسعة مما يجعل العملية اكثر سهولة ويقلل من مخاطر حدوث أية جروح صغيرة، ولكن هذه العملية ليست مثالية، فالموس يسبب الالتهاب للجلد، ويزيد من إمكانية ظهور الشعر النابت تحت الجلد، فيجد صعوبة في الخروج، مما يؤدي الى ظهور دمل صغير على الجلد غير مؤلم، ولكن يصعب إزالته، كما أنه من المعروف جيداً أن استخدام الموس يجعل نمو الشعر اسرع مما يستلزم حلاقته كل صباح.

5 طرق للتخلص من الشعر الزائد

كريم إزالة الشعر: وسيلة عملية وسريعة وسهلة الاستخدام، حيث نضع طبقة من الكريم على الجلد وننتظر لبضع دقائق ثم نمرر الملعقة الملحقة لإزالة الشعر، الرائحة قد لاتكون جميلة، ولكن في المقابل نحصل على ساق ناعمة وملساء، ولكن بهذه الوسيلة ايضاً ينمو الشعر بسرعة فائقة، اذا كان هذا الكريم يستطيع إزالة الشعر فهذا يعني أنه لن يكون ذا ضرر على الجلد، ولتقليل الخسائر لابد من تجنب استخدام مزيل الشعر على الوشوم ثم نقوم بتمرير ليمونة على كل ساق بعد استخدام هذا الكريم لمنع حدوث أي احمرار.


جهاز إزالة الشعر الكهربائي: تختلف الاراء وتتعدد فيما يتعلق بإستخدام هذه الوسيلة، فبعض النساء سعيدات بهذا الجهاز، -أما البعض الاخر فيجدن أن هذه الوسيلة ليست عملية وفعالة كما يقال عنها، ومن المؤكد أنه اذا رغبنا في شراء جهاز إزالة الشعر الكهربائي، فلابد من اختيار نوع شديد الجودة وبالتالي باهظ الثمن، فالمنتجات الرخيصة لاتكون فعالة، واستخدام هذا الجهاز يكون مؤلماً قليلاً،ولكن معه لاتنمو الشعيرات سريعاً مقارنة بالطرق التي ذكرناها من قبل، كما أن الاستحمام بماء ساخن قبل عملية الازالة بهذه الوسيلة يجعل الجلد مرتخياً، وتصبح العملية غير مؤلمة.


شمع العسل: تعد هذه الوسيلة فعالة تماماً، فشمع العسل يزيل الشعر من الجذور، لذا نحصل على ساق ناعمة وخالية من الشعر لمدة لاتقل عن ثلاثة اسابيع، ولكن توجد ثلاثة انواع من شمع العسل تختلف في درجة فاعليتها:


الشمع الساخن: هو الوسيلة الاكثر فاعلية ولكننا لاننصح بها السيدات اللاتي يعانين من الدوالي والاقدام المتورمة، وذلك لأن سخونة الشمع تمدد الاوعية الدموية اكثر مما قد ينتج عنه ظهور بقع زرقاء لبضعة ايام.


الشمع الدافيء: اقل فاعلية ولايمثل الوسيلة الافضل للشعر الكثيف او القوي، لذا فإن النتيجة لن تكون ثابتة، كما لاننصح باستخدامها تحت الإبط او في المناطق الحساسة من الجسم.


الشمع البارد: اقل فاعلية من كل انواع الشمع، فهو يتطلب استخدام الموس في نهاية كل مرة للحصول على النتيجة المرجوة، ولاننسى تسخين قطعة الشمع بين أيدينا قبل الاستخدام، لأن نزع الشمع من الجلد دون وجود شعر يؤلم جداً، وفي النهاية، اعلمي جيداً أنه لابد أن يبلغ طول الشعيرات على الاقل 5،5ملم لكي تكون هذه الوسيلة فعالة، عامة يمكن إزالة قطع الشمع المتبقية على الجلد بإستخدام منتج خاص يباع مع الشمع، فالماء والصابون لايؤديان الغرض المطلوب.


الليزر وإزالة الشعر: اولاً لابد من التذكير بأن إزالة الشعر بالليزر ليست نهائية، فهي وسيلة فعالة ولكنها تستلزم عناية سنوية مع عقد عدة جلسات لإزالة الشعر، ولتعلم كل سيدة جيداً، أنه لايمكن لكل النساء أن يلجأن لهذه الطريقة، فهذه الوسيلة لاتمثل أي خطر على صاحبة البشرة البيضاء، اما بالنسبة لصاحبات البشرة السمراء او الداكنة، فمن الممكن أن يؤدي الليزر الى تلون او تغيير في لون بشرتهن.

كما أن السيدة ذات الشعر الاشقر او الاحمر تشعر دائماً بإحباط بعد استخدام الليزر في إزالة الشعر حيث أن هذه الوسيلة تكون اكثر فاعلية مع الشعر الداكن والجلد الابيض، كما لابد أن نذكر أن جلسة إزالة الشعر بالليزر مكلفة وباهظة التكاليف.











5 طرق للتخلص من الشعر الزائد , 5 طرق للتخلص من الشعر الزائد
5 طرق للتخلص من الشعر الزائد , 5 طرق للتخلص من الشعر الزائد
Eng_Badr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أطعمة تخلصك من الشعر الزائد بالجسم , بوابة بدر 2014,2015 Eng_Badr بوابة حواء 0 12-08-2014 05:05 AM
وصفة مذهلة للتخلص من الوزن الزائد , بوابة بدر 2013 Eng_Badr المنتدى الطبى 0 03-05-2014 11:07 AM
نصائح مجدية للتخلص من التعرق الزائد , بوابة بدر 2013 Eng_Badr بوابة حواء 0 03-04-2014 10:51 PM
الطريقة الصحيحة لازالة الشعر الزائد , بوابة بدر 2013 Eng_Badr بوابة حواء 0 26-03-2014 03:13 PM
كيف تتخلصين من الشعر الزائد أثناء الحمل , بوابة بدر 2013 Eng_Badr بوابة حواء 0 19-02-2014 04:46 PM


الساعة الآن 09:48 PM


بوابة بدر ، منتديات بوابة بدر ، برامج 2016 ، برامج شات 2016 ، برامج بورتابل 2016
BadrGate | About Us | Google Adsense Privacy Policy | DMCA | Disclaimer | Contact Us
جميع المشاركات لا تعبر عن وجهة نظر الاداره وإنما تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط وللإبلاغ عن اى إنتهاك للحقوق يُرجى الاتصال بنا
يمنع وضع اى مشاركات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة واذا وجد اى ضرر نرجوا الاتصال بنا لعمل اللازم