منتديات بوابة بدر  

العودة   منتديات بوابة بدر > منتديات الأسرة والمجتمع - Family Forum > بوابة حواء

بوابة حواء كل ما يخص عالم حواء من ملابس وموضة2011 ومواضيع و نقاشات ونصائح وتسريحات وتمارين ورشاقة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-08-2014, 06:34 AM   #1
Eng_Badr
Administrator
 
الصورة الرمزية Eng_Badr
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Egypt
العمر: 27
المشاركات: 139,246
افتراضي سر جاذبية العطور , بوابة بدر 2014,2015

سر جاذبية العطور , سر جاذبية العطور
سر جاذبية العطور , سر جاذبية العطور







سر جاذبية العطور








هل يمكن لنغمات عطرية معينة أن تزيد من جاذبية المرأة؟ وهل للعطور قدرة على كشف أهوائنا ومزايانا؟ في مايلي ،دليل ومعلومات جاذبية العطور في تألقك وكيف تزيد سحرك وجمالك.

سر جاذبية العطور


1-بينت الابحاث في السنوات الخمس الماضية من خلال التصوير بالرنين المغناطيسي، أن هناك رد فعل عاطفياً سريعاً جداً، مصحوباً فوراً باستجابة متبصرة، وأول مكان يضيء في الدماغ حين تشمين شيئاً هي منطقة amygdale وهي هياكل صغيرة في الجهاز الانفعالي تقرر اذا ما كان شيء ما يشكل خطراً عليكي، وتحدث الخطوة التالية في قشرة المخ، حين يبدأ الدماغ بتحليل الرائحة اكثر، سواء كنت تحبين هذه الرائحة، او تذكرك بشيئ ما، او اذا كانت مناسبة لكي.


2- لرائحة أجسامنا الطبيعية تأثير مباشر على جذب الاخرين فتشير الدراسات الى أن رائحة أجسامنا تلعب دوراً في كوننا منجذبين الى شخص ما أم لا،فقد لاحظت الدراسة أن الاف الرجال والنساء يقولون أنهم شعروا بالجاذبية نحو شركاء حياتهم لأن رائحتهم كانت جميلة، وهناك أيضاً أمثلة على أشخاص يرفضون زوجاً محتملاً للسبب المعاكس، ولاشك أنه قد يكون للعطر تأثير على من يضعه ويعرف هذا بمصطلح (تأثير تعزيز الذات) أي أنه وضعت عطراً يجعلكي تشعرين أنكي جذابة، ستظهرين للناس على الارجح موقفاً يوحي بأنكي واثقة من نفسك، مما سيعزز جاذبيتك، ولكن ليس بالضرورة أن يكون له هذا التأثير على الاشخاص من حولك، لأن حاسة الشم ذاتية او شخصية، إذ يمكن للعطر أن يثير بعض ردود الفعل العافية بحيث يشعر المرء بتسارع في دقات القلب والشعور بالحرارة، وفي المرة التالية التي يشم بها هذا العطر، سيشعر بنفس الاعراض.


3- يميل الناس الى اكثر العناصر جاذبية في العطور والتي تتمثل في الغاردينيا، والروائح الخشبية وروائح التوابل بتعزيز الجاذبية، وعادة تصنف العطور الحلوة الثقيلة التي تحتوي على إيلانغ ومادة تونكا بين على أنها رومانسية.


لكل إمرأة خلطة تميزها

تتفاعل تركيبات الخلطات العطرية بين إمرأة وأخرى، وماقد يبرز تألق السمراوات قد يأتي بنيجة معاكسة عند الشقروات، فلكل فرد تركيبة كيميائية خاصة به ترتبط بشكل مباشر بجيناته عموماً، وبطبيعة البشرة خصوصاً.



عطور الشقروات

تناسب الشقروات العطور التي ترتكز على خواص الورود والزهور البيضاء، فبشرتهن تميل الى الجفاف بسبب نقص في الغدد الدهنية، مما يسبب بتسريع تبخر العطور الرقيقة، وترتكز فئة الورود بمعظمها على نوطات مستخرجة من الياسمين والورد الجوري والزهور البيضاء، والتي تندرج تحت خانة العطور الناعمة والرومانسية.



سر جاذبية العطور (إختيار العطور الوردية البيضاء والزهرية لصاحبات البشرة الشقراء)



عطور السمراوات

تتمتع السمراوات ببشرة تختزن الرطوبة بسبب احتوائها على الزيوت الطبيعية مما يسمح بداوم العطور لفترة طويلة وتناسبها التركيبات التي تأسر الخواص الشرقية، تبني العطور الشرقية الاكثر دفئاً وتأثيراً على خواص التوابل والفانيليا، كما الاخشاب الممزوجة بالورود الصارخة.



الطريقة لإختيار العطر

قد يكون الامر بنفس أهمية اختيار الملابس إذ لاينبغي اختيار عطر، فعلى المرأة العمل على التوفيق بين الرسالة التي يبعثها العطر ونمط حياتها وعمرها، إذ لايجب اختيار نغمات توحي بالشباب والبراءة لسيدة في الخمسين ،فهذا أشبه بإرتداء قطعة مجوهرات كبيرة بلاستيكية مع ثوب راق.



سر جاذبية العطور (إختيار العطور بما يناسب سنك وأناقتك ومظهرك)



كيفية معرفة العطور التي تحتوي على الفيرومونات؟

الفيرومونات هي مواد كيمائية عديمة اللون تسبب الاثارة وتجتذب ال*** الاخر، وتختلف الفيرومونات التي تؤثر على الذكور والاناث، وهناك الكثير من الابحاث العلمية التي تشير الى أن الفيرومونات ناجحة بالفعل، وقد بدأ عدد من مصنعي العطور بإدخال الفيرومونات الى بعض العطور التي يصنعونها،وهناك ايضاً عدة شركات تبيع الفيرومونات الاصطناعية لوحدها بحيث يمكنك إضافتها الى عطرك، وليس هناك في الواقع طريقة للتأكد مما اذا كان العطر يحتوي على الفيرومونات إلا بإجراء تحليل كيميائي، ولكن هناك طرق تمكنك من معرفة بعض الدلائل على إحتوائها مثل هذه الفيرومونات.



التعليمات

1- اقرأي تركيبة العطر،فمصنعو العطور يستخدمون الفيرومونات كميزة لزيادة المبيعات.

2- اقرأي ماهو مكتوب على العلبة، فالكثير من مصنعي العطور يشيرون الى أن العطر يحتوي على الفيرومونات او يكون هناك كلمة اخرى تعبر عن نفس المعنى.

3- اقرأي المكونات المكتوبة على العلبة، ابحثي عن كلمات تبدأ بandro، خاصة اندروستينول واندورستينون واندروستادينون لأنها اكثر 3 فيرومونات مستخدمة في العطور.

4- راقبي ردود الفعل على العطر، وهذا أمر ذاتي للغاية بما أنه من الصعب معرفة فيما اذا كان رد فعل بدني ما، هو استجابة للعطر او لمحفز اخر، مثل حضور الشخص الذي يضع العطر.











سر جاذبية العطور , سر جاذبية العطور
سر جاذبية العطور , سر جاذبية العطور
Eng_Badr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جاذبية ورقة وانوثة مع حقائب حواء , بوابة بدر 2013 Eng_Badr بوابة حواء 0 09-09-2013 01:23 PM
جاذبية حواء فى ليلة العمر , بوابة بدر 2013 Eng_Badr بوابة حواء 0 04-09-2013 03:13 PM
للون الاحمر جاذبية ليس لها مثيل - ديكورات منوعة , بوابة بدر 2013 Eng_Badr بوابة الديكور والاثاث 0 09-02-2013 01:49 PM
جاذبية الرجل بعيون الانثى Eng_Badr بوابة حواء 0 11-12-2010 03:35 PM
كل انواع العطور Eng_Badr بوابة حواء 0 18-11-2010 04:14 PM


الساعة الآن 02:03 AM


بوابة بدر ، منتديات بوابة بدر ، برامج 2016 ، برامج شات 2016 ، برامج بورتابل 2016
BadrGate | About Us | Google Adsense Privacy Policy | DMCA | Disclaimer | Contact Us
جميع المشاركات لا تعبر عن وجهة نظر الاداره وإنما تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط وللإبلاغ عن اى إنتهاك للحقوق يُرجى الاتصال بنا
يمنع وضع اى مشاركات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة واذا وجد اى ضرر نرجوا الاتصال بنا لعمل اللازم