منتديات بوابة بدر  

العودة   منتديات بوابة بدر > المنتدى الرئيسي - Main Forum > آخر الأخبار - The Latest News

آخر الأخبار - The Latest News بوابة خاصة لآخر الأخبار العالمية والمحلية، الحوادث والأخبار الخفيفة والمنوعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-06-2014, 02:57 PM   #1
Eng_Badr
Administrator
 
الصورة الرمزية Eng_Badr
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: Egypt
العمر: 27
المشاركات: 136,395
افتراضي مقتل مبتعثة بلندن في ظروف غامضة.. وسفارة المملكة: نتابع القضية , بوابة بدر 2013

مقتل مبتعثة بلندن في ظروف غامضة.. وسفارة المملكة: نتابع القضية , مقتل مبتعثة بلندن في ظروف غامضة.. وسفارة المملكة: نتابع القضية
مقتل مبتعثة بلندن في ظروف غامضة.. وسفارة المملكة: نتابع القضية , مقتل مبتعثة بلندن في ظروف غامضة.. وسفارة المملكة: نتابع القضية

تواصل – وكالات:
لقيت طالبة مبتعثة في بريطانيا مصرعها إثر تعرضها لعدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها من مجهول، فيما تقوم السلطات البريطانية بالتحقيق في الواقعة.
وتشير التفاصيل إلى أن المبتعثة لقيت مصرعها بطعنات متفرقة في الجسد والرأس أثناء ذهابها إلى معهد اللغة في مدينة كوليشستر البريطانية أمس.
من جهته، شدد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة على الإدارات المعنية في السفارة بوضع كامل جهدها في متابعة قضية “مقتل طالبة سعودية” في العاصمة البريطانية لندن.
واستدعى سموه، مسؤولي قسم الرعاية السعوديين والشؤون القانونية للنظر في الإجراءات المناسبة لمتابعة القضية وللوقوف إلى جانب أسرة القتيلة وتوفير جميع ما يلزم لهم في هذه الظروف إضافة إلى النظر في إجراءات التواصل النظامية والسليمة مع السلطات المحلية المعنية بالنظر في القضية.
وأعرب الأمير محمد بن نواف، في اتصال هاتفي يوم أمس الثلاثاء، مع شقيق الفقيدة في المملكة عن أصدق تعازيه لعائلتها، مؤكداً سرعة اتخاذ السفارة لجميع الإجراءات الخاصة بنقل جثمان الفقيدة إلى المملكة، مبرزاً في هذا الصدد أن السفارة لن تتوقف حتى يتم التوصل إلى جوانب هذه القضية.
وأكد سموه أن القضية محل اهتمامه ومتابعته الشخصية حتى يتم الوصول إلى من يقف وراء مقتل الطالبة، ولكي تأخذ العدالة مجراها، وأن الشؤون القانونية تتابع بشكل مباشر مع الجهات المعنية تفاصيل القضية .
وأوضح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، أن شقيق الفقيدة الموجود معها في بريطانيا قد غادر مركز الشرطة بعد تعرفه على جثمان شقيقته، وأنه اطمأن عليه وعبر له عن أحر تعازيه في وفاة شقيقته.
ولفت سموه الانتباه، إلى أن الجهات المعنية قد ألقت القبض على مشتبه به في مقتل الطالبة، داعياً وسائل الإعلام بمختلف أنواعها إلى الاعتماد على ما يصدر من السفارة في هذا الخصوص.


---------------------
تواصل – الجوف:
قال “إبراهيم الزيد” خال المبتعثة ناهد ناصر المانع – رحمها الله- التي قُتلت في مدينة كوليشستر البريطانية أمس: “إن ابنة أخته أستاذة الأحياء في جامعة الجوف تبلغ من العمر 28 عاماً، وأجبرتها إدارة الجامعة على الابتعاث لإكمال درجة الدكتوراه في بريطانيا وإلا تفقد وظيفتها أو يتم تحويلها إلى إدارية”.
وأضاف الزيد وفقاً لجوال “المناطق”، أن شقيق المتوفاة المرافق لها في مدينة كوليشستر البريطانية أوضح أنها تعرضت وهي في طريقها لمعهد اللغة القريب من سكنهم للضرب على رأسها، وتعرضت كذلك لعدة طعنات ما أدى إلى وفاتها في الحال.
وتابع قائلاً: “الشرطة البريطانية طوقت مكان الحادث، واعتقلوا شقيقها للتحقيق ولم يخرج إلا بعد ساعة متاخرة من الليل، ثم اتصل بأهله وأخبرهم بمقتلها”.
وقال خال المتوفاة إن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، وجه الإدارات المعنية في السفارة بوضع كامل جهدها في متابعة القضية.
وطالب الزيد بتغيير نظام الابتعاث الإجباري الذي يمكن هذه الجامعات من قهر إرادة بناتنا وإجبارهن على إكمال الدراسة بالخارج.
يشار إلى أن الشرطة البريطانية عثرت على جثة الطالبة المبتعثة – رحمها الله- متوفاة بعد تعرضها لعدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها، فيما تقوم السلطات بالتحقيق في الواقعة للوصول إلى الجاني.


المصدر
http://twasul.info/68616/










مقتل مبتعثة بلندن في ظروف غامضة.. وسفارة المملكة: نتابع القضية , مقتل مبتعثة بلندن في ظروف غامضة.. وسفارة المملكة: نتابع القضية
مقتل مبتعثة بلندن في ظروف غامضة.. وسفارة المملكة: نتابع القضية , مقتل مبتعثة بلندن في ظروف غامضة.. وسفارة المملكة: نتابع القضية
Eng_Badr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مبتعثة تحمل الماجستير تبيع المعجنات لسيدات المنازل استعداداً لرمضان , بوابة بدر 2013 Eng_Badr آخر الأخبار - The Latest News 0 14-06-2014 02:09 PM
مبتعثة سعودية تحقق إنجازاً علمياً يساعد في التئام جروح الأمراض المزمنة , بوابة بدر 2013 Eng_Badr آخر الأخبار - The Latest News 0 29-04-2013 10:21 AM
مواطن يطلق النار على موظف بمستشفى بريدة المركزي ويلوذ بالفرار في ظروف غامضة , بوابة بدر 2013 Eng_Badr آخر الأخبار - The Latest News 0 30-03-2013 08:40 AM
أمى ما بتموتشى , مابتموتشى . . فى أى ظروف Eng_Badr بوابة الشعر والادب والقصص 0 18-03-2011 07:29 PM
زوجة جمال مبارك تعود للقاهرة فى ظروف غامضة Eng_Badr الـــعـــام - General 0 16-02-2011 09:05 PM


الساعة الآن 10:46 AM


بوابة بدر ، منتديات بوابة بدر ، برامج 2016 ، برامج شات 2016 ، برامج بورتابل 2016
BadrGate | About Us | Google Adsense Privacy Policy | DMCA | Disclaimer | Contact Us
جميع المشاركات لا تعبر عن وجهة نظر الاداره وإنما تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط وللإبلاغ عن اى إنتهاك للحقوق يُرجى الاتصال بنا
يمنع وضع اى مشاركات تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة واذا وجد اى ضرر نرجوا الاتصال بنا لعمل اللازم